3

689 67 5
                                    

في وقت متأخر من الليل.

عندما كنت نائما بالفعل ، استيقظ والدي وأمي فجأة من خلال طرق على الباب.

كانت السيدة العجوز شي هي التي جاءت ، وكان تعبيرها قاتما للغاية.

عندما كانت عيناه غائمة ، نظر والده إلى وجه والدته ، وكان يشعر بالنعاس في الوقت الحالي: "أمي ، لم تنم بعد? "

"هناك آفة في المنزل ، لا أستطيع النوم. "كما قال ، تدخل.

عرفت شي أبي بطبيعة الحال من هي الآفة في فمها ، وأصبح من الصعب رؤية تعبيره في الوقت الحالي.

"أمي......"

"جئت إلى هنا في منتصف الليل لمناقشة شيء معك. "قاطعته السيدة العجوز وقالت:" لا يمكن الاستمرار في تربية هذا الطفل." "

خدش الأب شي رأسه ، محرجا قليلا: "أمي ، شي مو لا يزال صغيرا ، الذي سيرفعها إذا لم نرفعها..."

قالت السيدة العجوز, " ألم يعطيها جدها كل الميراث قبل وفاته? كان يكفي لها أن تعيش. "

الأب شي: "كم من المال يمكن أن تجعل جدها من الكهانة? لم يتبق سوى منزل صغير متهدم لعشيرة لي. لا أحد يريد ذلك من أجل لا شيء. أعلم أنك متحيز ضد شي مو. حتى لو سمحت لها أن تكون مستقلة ، عليك الانتظار حتى تصبح راشدة..."

شمت السيدة العجوز ببرود: "عندما تصبح راشدة ، إذا أصبحت راشدة ، ستكون عائلتنا في التربة. الى جانب ذلك ، عائلتها تنتمي إلى جدها ، وقالت انها أثيرت من قبل جدها عندما كانت قديمة جدا. أنت شخص جيد لرفع هذا الذئب الأبيض العينين. الناس لا يقدرونك. "

في ذلك الوقت ، كان والدي عاجزا عن الكلام بهذه الكلمات.

"أنا أتفق مع أمي. "والدة شي مو ، التي كانت صامتة ، قالت فجأة،" أرسل لي والدي رسالة قبل وفاته. قالت الرسالة إن الساحرة في جسد شي مو ستخرج مرة أخرى عندما كان بالغا."قال في الأصل إنه سيحل هذه المسألة قبل أن يصبح بالغا ، كيف يمكن أن يفكر..."

تنهد وتابع: "تسمم قو عمتي حتى الموت. لقد رأيت مدى شر هذا الشيء ، لذلك لا يمكنني السماح لها بإيذاء لي زي ورونغرونغ. "

ولدت في أرض مياوجيانغ الساحرة ، وكانت خائفة للغاية من مسقط رأسها. بطبيعة الحال ، كانت خائفة أيضا من الشفق عندما كانت حاملا في أكتوبر.

لا تزال والدتي تتذكر الليلة التي ولدت فيها ، واستقبل القمر الأحمر السماء ، وذبلت الزهور الرقيقة ، ورافق صرختها الرعد والمطر ، كما ولد شبح.

كان شي أبي صامتا ، يكافح مع عينيه لفترة طويلة ، وأخيرا أومأ برأسه.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، تم استدعاء شي مو إلى غرفة المعيشة. اليوم هو السبت. ذهب شي لي وشي رونغ للعب في وقت مبكر. لم يذهب أي من والديهم إلى الشركة. جلسوا جنبا إلى جنب على الأريكة مع تعبير رسمي على وجوههم.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن