113

130 11 0
                                    


بعد يوم من الراحة ، بشرت ينجنان أخيرا باحتفالها الشتوي السنوي.

في وقت مبكر ، جاء الفصل الذي كان سيؤدي على خشبة المسرح إلى كواليس القاعة لإجراء الاستعدادات النهائية ، ولم يكن شيمو والآخرون استثناء.

لا يوجد سوى أربع صالات وراء الكواليس ، تتقاسمها عدة فصول ، مزدحمة وفوضوية.

بمجرد وصول شي مو ، تم الضغط عليها على منضدة الزينة من قبل العديد من الفتيات في الفصل ، وتم صفع جميع أنواع ظلال العيون وأحمر الشفاه على وجهها. لم يجرؤ شي مو على التحرك ، جالسا بجفاف مثل الدمية وتركهم يلعبون بها.

"نحن المظهر الخامس ، وتم فحص الملابس والدعائم. لا تجعل أي فوضى عندما يحين الوقت. "

قال زميل الفصل المسؤول عن الدعائم والشاشة ، "تم فحص الدعائم ثلاث مرات ، ولا توجد مشكلة. "

أومأ شو تشينغ برأسه ، ووضع المكياج وقال ، " سأمر عبر الخطوط مرة أخرى بعد فترة ، لا تنس الكلمات. "قام بدوريات حول," أين فو يون شين, لم تأت بعد?" "

بمجرد سقوط الصوت ، جاء فو يون شين من الخارج ، ورمضت عيناه فوق الشفق ، وقال بتكاسل: "ذهبت إلى المرحاض. "

في هذا الوقت ، كان مكياج شي مو قد انتهى بالفعل ، وكانت عيناها تلمع في المرآة ، وكانت بشرتها عادلة ، وعكست شفتيها الحمراء شعرها الأشقر ، مبهرة مثل صفارات الإنذار.

بعد أن نظرت الفتاة الصغيرة التي وضعت مكياجها إليها لفترة من الوقت ، لم تستطع إلا أن تمد يدها وتلمس وجهها بأطراف أصابعها ، "شيمو ، بشرتك جيدة جدا ، أفضل من الفتاة. "

بعد الاستماع إلى فو يون شين بجانبه ، لم يستطع إلا أن ينظر إليه.

"غرفة خلع الملابس خارج الوقت ، ووقتنا ليس جيدا جدا. فو يون شين ، ادخل وتغير مع شي مو. "بعد أن ألقى ملابسه في أحضان شي مو وفو يون شين ، لم يستطع إلا دفع الاثنين إلى غرفة الملابس الصغيرة والمزدحمة.

نظر شي مو إلى ملابسه وكان مذهولا للحظة.

غرفة خلع الملابس صغيرة جدا ومحكم ، وقالت انها سوف يجتمع الناس عندما يستدير ، ناهيك عن تغيير الملابس.

فوق رأسه ، ضحك فو يون شين بهدوء: "ليس الأمر أنني لم أره. "

أمسك شي مو بملابسه وعبس. يمكن مقارنتها مع الآن?

نظرا لأنها لم تتحرك لفترة طويلة ، تنهد فو يون شين وأدار ظهره، "أنت تغيره أولا ، لن أنظر إليه. "

بعد التحديق به بعيون مشبوهة لبضع ثوان ، قام شي مو بفك أزرار قميصه وخلعه. كان ضد الجدار ، لكن شخصيته لم تتحرك على الإطلاق. تابع شي مو شفتيه وضرب ذراعه عمدا بمرفقه.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن