20

400 53 2
                                    

وتشير التقديرات إلى أنه يريد أداء جيدا. عندما وصل شي مو وفو يون شين إلى المدرسة ، وصل تشو تشى أيضا وقام بتنظيف المهجع من الداخل والخارج.

عندما رأى الاثنين يدخلان الباب ، انحنى مثل الكنز: "أنتما هنا ، أحضرت لك لحم البقر متشنج ، وجميعهم على سريرك. بالمناسبة ، لا يزال هناك عدد قليل من الكتب. إبقائهم بعيدا. لا تتم مراقبتك عند فحص الغرفة. "

انتقلت نظرة شي مو إلى تشو تشى. كانت هناك حقيبة سوداء كبيرة على سرير الاثنين. تم الضغط على الوجبات الخفيفة المختلفة في الحقيبة والعديد من الكتب ذات الأغطية أدناه. قالت إنها التقطته وألقت نظرة ، "الماركسية" ، وفتحت الصفحة الأولى "شغف الغرفة السرية مع الفتيات الساخنة كبيرة الصدر"

انحنى شي مو أمام فو يون شين مرة أخرى.

"ماذا علي أن أفعل إذا كنت تحصل مارس الجنس من قبل أخي الأصغر? ! 》

شي مو:"......"

ابتسم شي مو بشكل هادف: "كتابك جيد حقا. "

ابتسم تشو تشى الكالينجيون: "الأخ مو, تماما مثل ذلك, شقيق شين, هل تحب ذلك? شاهدتك تسرقها من أختي. تحب هذا أكثر. انها عن الحب والكراهية بين الأخ الأصغر والأخ الأكبر. لا تفهموني خطأ يا أخي شين ، بالتأكيد لن أضاجعك. "

بمجرد سقوط الصوت ، صفع فو يون شين الكتاب على وجهه ، وطوقه وركله مرتين في مؤخرته. صرخ تشو تشى من الألم مرارا وتكرارا ، وقال آسف عدة مرات قبل أن يتركه فو يون شين يذهب.

شم فو يون ببرود وفرز الملابس الفوضوية قليلا: "إذا أرسلت هذا النوع من الأشياء مرة أخرى ، فسوف أقتلك. "

هز تشو تشى كتفيه ، واختبأ بابا المتضرر خلف شيمو.

كان ابن الأخ الأكبر خائفا جدا لدرجة أن شي مو لم يستطع تحمله ، وقال: "ابن الأخ الأكبر هو أيضا لمصلحتك الخاصة. لماذا أنت شرسة جدا? "

سخر فو يون شين وأثار الكتاب, " ثم أعطها لك? "

"لا ، لا ، سأرسلك إليك. "

كان يهمهم بصوت منخفض ، وأدار رأسه لتنظيف الفوضى على السرير ، ولم يولي المزيد من الاهتمام لهما.

بعد مرور نصف يوم ، كانت الشمس ممتلئة ، ولم يرغب الثلاثة في الخروج لتناول طعام الغداء. حدث أن تشو تشى أحضر بضعة أكياس من المكرونة سريعة التحضير ، لذلك قاموا بعمل الخردل.

امتص تشو تشى المعكرونة وأكلها ، وظلت عيناه الكبيرتان تحدقان في شي مو ، وكان صامتا لفترة طويلة. قام برش جرعة من المعكرونة, صدمت تعبيره: "اللعنة, الأخ مو, ما الخطأ في وجهك?" ! "

توقف شي مو مع عيدان تناول الطعام في يده: "لقد مر وقت طويل, هل اكتشفت? "

القوس العاكس على وشك أن يدور حول الأرض.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن