105

197 17 0
                                    


عرف شي مو أن فو يون شين وشي لي كانا على خلاف. لم ينظر أي منهما إلى بعضهما البعض. وضعوهم معا وتعرضوا لحادث في وقت مبكر ، لذلك فكر في إرسال شي لي للتناسخ قبل بدء المدرسة. نتيجة لذلك ، استقال شي لي ، لكنه أصبح أكثر رومانسية.

عند رؤية بداية المدرسة ، غضب فو يون شين من شي لي. بعد الوجبة ، استغل غياب شي لي ليجد شي مو بصوت منخفض ، " متى سيغادر النعناع البري?"النعناع البري هو لقب فو يون شين لشي لي ، ويعتقد أنه يناسب بشكل جيد.

تجاهل شي مو ، " لا يمكنني مساعدته. "تم قمع شي لي بشدة خلال حياتها. الآن هو الوقت المناسب للحصول على المتعة ، وهي لا تريد أن تتجسد ثانية بهذه الطريقة.

بالنظر بعيدا ، واصل شي مو مشاهدة التلفزيون مع وعاء من الكرز في يده.

مسنود رأسه ، وعيناه لا تزال على وجهها.

الضوء خفيف ، ونصائح شعرها أطول قليلا ، وهي تعلق بتكاسل وعرضا على وجهها الجانبي العادل. حواجب شي مو رائعة ، وشفتيها أكثر حساسية من الكرز. عندما رآها المراهق الشاب والقوي على هذا النحو ، لم تستطع إلا أن تشعر بالنار في صدرها ، وانحنت إلى الأمام ، وفتحت شفتيها وغطت شحمة أذنها الناعمة.

حكة جدا.

شم شي مو وتجنبه.

رففت شفاه فو يون العميقة لأسفل ، وبعد تقبيل مقبس كتفها ، لم تتحرك. قالت بهدوء :"ألا تخبرني عن قو في جسمك?" "

شي مو جمدت. منذ انتهاء الحادث في عائلة شي ، لم يتحدث الاثنان عن ذلك. لم يسأل شي مو وقال ذلك. لم يكن يتوقع ذكر مثل هذه الجملة اليوم.

بعد الشعور بعدم الطبيعة في تعبير شي مو ، همهم فو يون شين بهدوء، "انسى الأمر إذا كنت لا تريد قول ذلك. "

"لا يوجد شيء غير راغب. مضغ شي مو الكرز ، وارتجفت رموشها قليلا ، "عندما ولدت ، أحضرت قو الخاص بي ، المسمى سحر قو ، والذي نما في القلب ، لذلك أنجبتني ، ومات لي."أنا مثل الأرملة السوداء. إذا اقترب رجل ، فلن أتمكن بالتأكيد من الحصول على الحلاوة. كان جدي قلقا من أن السحر سيسيطر علي ، لذلك قام بزرع كروم متشابكة في جسدي ، وقام الاثنان بتقييد بعضهما البعض. كما سمح لي أن يكبر بأمان. "

"ماذا عن بعد ذلك? "

لمست شي مو صدرها ولم تعرف كيف تجيب. منذ أن ساعدت تانغتينغو نفسها في وقف الضرر واستخدمت ميجو قوتها ، من الواضح أن شي مو شعرت بالضعفين. لم تكن متأكدة مما إذا كان بإمكانهم الاستمرار في النمو ، لكن من المؤكد أنه مع فضيلة ميجو الحالية ، لم يعد بإمكانه امتصاص طاقة الرجل بعد الآن.

خاصة......

خاصة شخص دايانغ مثل فو يون شين ، إذا تجرأ على امتصاصه ، فلن يتمكن جسده بالتأكيد من تحمله ، لذلك سيموت بعنف.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن