108

157 10 0
                                    


انها تحصل على برودة وبرودة ، والسماوات والأرض مغطاة بالشتاء.

دراسات المدرسة الثانوية العليا ثقيلة ، حتى ينغنان ليست استثناء.

شي مو وفو يون شين كلاهما من الطلاب المتفوقين. إنهم يولدون لتعلم الأشياء بشكل أسرع من الآخرين ، لذلك هم أيضا أسهل كثيرا. تشو تشى مختلفة. عندما يتعلق الأمر بالصينية والتاريخ ، فإنه بالكاد يستطيع اجتياز الامتحان ، لكن الرياضيات والفيزياء فظيعتان. تم تصنيف درجاته في أسفل الصف بأكمله. في أحدث اختبار محاكاة ، تخلى تشو تشى مباشرة عن الإجابة العشوائية ، وكانت النتيجة ممكنة. كان في الجزء السفلي من الامتحان مرة أخرى.

الجو بارد جدا اليوم ، والطقس رمادي كما لو كان الثلج.

بعد أن عاد الأربعة منهم إلى المهجع معا ، كان أول شيء فعلوه هو رفع أقدامهم المتقرحة.

ضغطت تشو تشى على سرير شيمو ، وسحبت لحافها بشكل غير رسمي على كتفيها لإبعاد البرد ، وجعل الماء الساخن قدميها مريحة. أخذ تشو تشى نفسا طويلا.

بالمقارنة مع تشو تشى ، الذي كان مليئا بالراحة ، لم يكن فو يون شين مرتاحا. التقط الجوارب النتنة على الأرض التي لم يكن لديه وقت لغسلها ، وألقاها على وجه تشو تشى ، "اخرج من هنا." "

تشو تشى ، الذي ألقى جوربا كريه الرائحة ، ضغط على أنفه وألقى بالجورب مرة أخرى ، "لم أجلس على سريرك مرة أخرى ، قوان تشنكوان. "

غضب فو يون شين لفترة من الوقت ، واستدارت عيناه ، وسقطت نظرته على شي مو.

لم تكن تريد أن تبدأ ، لم يرها تشيوان دانغ.

انحنى تشو تشى ضد شيمو واشتكى بوجه متدلي, "هل تعتقد أن درجاتي لا تزال محفوظة?" "

فو يون شين: "إنه ميؤوس منه وانتظر الموت. "

تجاهل تشو تشى بشكل انتقائي فو يون شين ، والتقت عيناه الكبيرتان شيمو، " الأخ مو ، ما رأيك?"هل يمكنني الذهاب إلى المدرسة العسكرية مع هذا الصف? "

قال شي مو ، " لا أعرف الكثير عن هذا ، لكنه معلق قليلا. من الغد ، سنقدم لك الدروس الخصوصية للمرة الثالثة. لا يمكنك أن تفشل الموضوع على أي حال. "باستثناء تشو تشى ، كل ثلاثة منهم يدرسون الآلهة. على الرغم من أن شيا هانغي جزئية بعض الشيء ، إلا أن درجاتها هي أيضا من بين الأفضل. إنها لا تعتقد أن الثلاثة منهم لا يمكنهم استعادة تشو تشى.

بمجرد أن استمع تشو تشى إلى الدروس الخصوصية ، أزهر وجهه بفرح.

في هذا الوقت ، جاء فو يون شين على ويشات ، ونظر إليها شي مو ، وتواصل معه والتقط الهاتف للرد...

[الزوجة: هاه. ]

[شي مو:? ]

[زوجة: هيه. ]

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن