107

161 13 0
                                    


لم يره شي لي لمدة ثلاثة أيام ، وكان شي مو يخشى أن يؤكل غافلا. بعد انتهاء الفصل بعد الظهر ، ذهب شي مو إلى المدرسة بمفرده للعثور على شخص ما.

قال ينغنان إنه لم يكن كبيرا ، لكنه لم يكن صغيرا. كان من الصعب حقا العثور على شيلي صغير. لم يكن هناك طريقة أخرى. كان بإمكانها فقط سحب فو يون شين بعيدا والمساعدة في العثور عليه.

في الساعة الثامنة مساء ، وجد الاثنان شي لي الذي كان يعاني في المرحاض المهجور.

تم تحويل هذا المرحاض إلى غرفة مرافق. المقصورة الصغيرة مليئة بالأشياء الفوضوية والغبار وأنسجة العنكبوت في كل مكان. وجه شي لي معلق رأسا على عقب في الزاوية. عند رؤيته على هذا النحو ، صدم شي مو.

وضعت الشخص لأسفل ونظرت لأعلى ولأسفل. كان جزء جسم شي لي معيبا بالفعل، ولم تكن تعرف أي شبح أكله.

"من تخويف لك? "

تابعت شي لي شفتيها ولم تقل شيئا.

"لقد تم حبسك هنا هذه الأيام? "

همست شي لي.

...... انها بائسة جدا.

عندما كان الأمر بائسا ، لم يستطع مو حتى قول كلمة راحة.

كان شي مو خائفا من إيذاء احترام شي لي لذاته, لذلك خفف من نبرته عمدا, " لماذا تتنمر عليك?" "

قال شي لي بوجه بارد ؛ " اعتقدت أنني حسن المظهر ، لذلك تم حبسي هنا. "

عندما مات ، لم يكن مظهره يعاني من الكثير من الصدمات. لم يكن مثل تلك الأرواح الشريرة الذين شنقوا أنفسهم بسبب القفز من مبنى. بغض النظر عن مدى غيرة الناس والأشباح ، يوجد الآن صبي صغير مثالي يجذب الفتيات والأشباح في الحرم الجامعي. بطبيعة الحال ، استقالت الأشباح الأخرى وانضمت إلى قواها لتنظيفه ، ناهيك عن أن شيلي أصبحت الآن دجاجة ضعيفة ، حتى لو لم تكن كذلك ، فإنها لا تزال نتيجة تجعل لكمة واحدة من الصعب التغلب على أربعة أيدي.

نظر إليه شي مو بشفقة في عينيه ، وتنهد وربت على كتف شي لي ، وهمس لتهدئته ؛ "لا تتجول في المستقبل. هذه المدرسة ليست صارمة مثل المدرسة المتوسطة الأولى. بعض الناس يستبدلون قبل الحياة ، وهم أيضا يستبدلون عندما يموتون. لا يمكنك الحصول على الآخرين. "

بمجرد سقوط الصوت, فو يون شين, الذي كان صامتا, قال فجأة, "من فعل ذلك? "كانت عيناه قاتمة ، وكانت لهجته باردة.

أذهل شي لي وعبس: "هل يتعلق الأمر بك? "

أكد فو يون شين: "أنا أسألك فقط من فعل ذلك. "

شم ببرود ، "لا أعرف ، لا أعرف. "كان هناك الكثير من الأشباح التي تنمر عليه في الأيام القليلة الماضية. إذا ذهبت لتسوية الحسابات واحدة تلو الأخرى ، فسيتم احتسابها حتى العام المقبل.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن