24

347 39 1
                                    

كان دعم شي مو قويا وملفتا للنظر لدرجة أن جميع الأولاد في ملعب كرة السلة احمروا من الحسد.

كان سو تيانلي الأكثر غضبا.

قبل نقل بيلينغ إلى المدرسة ، بدأت سو تيانلي في الاهتمام بها. حتى الآن ، كان يطاردها منذ أقل من شهر. يعتقد أنه وسيم جدا. والديه مسؤولون إداريون. انهم يريدون المال والسلطة ، ولكن بيلينغ فقط لا يمكن أن ننظر في الأمر.

استغرق الأمر بضعة أيام فقط حتى يستدير الشفق ، وكانت مفتونة.

"اقطع الهراء ، من يخسر هو الحفيد! "

سو تيانلي لعن ودخلت المحكمة مع كرة السلة.

"شيمو ، لا تحرج صفنا الـ 15! "

"دعهم يرون كيف جيدة صفي ال15 هو! "

بالإضافة إلى صوت الهتاف ، هناك غامضة——

"الوقت والوقت والوقت والوقت ، الجميع يراقب! "

"الوقت والوقت ، قبر العدو! "

شي مو:"......"

هذا كل شيء... إلى اللقاء.

بالنظر إلى الفتيات الصغيرات والأذكياء ، لم يستطع تشو تشى المساعدة في الشعور: "إنه يستحق أن يكون الأخ مو ، يتمتع بشعبية كبيرة. "

غطى شي مو وجهه خوفا من أن يراه الآخرون.

من أجل ضمان الإنصاف ، كان الحكم يبحث عن أشخاص من الفئة 14. بعد أن بدا صافرة ، بدأت اللعبة. كان للفئة الخامسة عشرة ميزة ارتفاع وحصلت على الكرة من البداية. تعاون تشو تشى وفو يون شين ضمنيا وسجل أول 2 نقطة.

كانت الروح المعنوية للطبقة 15 شرسة ، وكان هناك صراخ خارج الميدان.

"شي مو شي مو ، أرسله على الطريق! ! "

على الرغم من أن شي مو لم يأخذ النتيجة ، ولا علاقة لها بشي مو ، إلا أن تركيز المشجع الغبي كان لا يزال عليها ، وكان بيلينج يعتقد اعتقادا راسخا أن شي مو كانت روح الفريق.

لم يكن لدى شي مو القوة البدنية الكافية ولم يكن طويلا ، لكنه كان مرنا. بعد خدعة لتجاوز مجموعة من اللاعبين ، مرر كرة السلة إلى اللجنة الرياضية خلفه. تراجع الخصم خارج خط النقاط الثلاث وسجل ثلاثة مؤشرات جميلة.

تم تمرير الكرة بشكل جميل للغاية ، وقفز عضو اللجنة الرياضية بحماس وضغط على رأس لي مو. في اللحظة التالية ، بدأ لي ويوي على المسرح في الصراخ.

"فقط العب عندما تلعب ، لا تحرك يديك وقدميك! "

"هذا كل شيء ، لقد سحقت أدمغتنا ، هل يمكنك تحمل تكاليفها! "

ابتسمت اللجنة الرياضية بشكل محرج وتركت.

كانت الدرجة الأولى متأخرة بخمس نقاط في البداية ، وأصبح من الصعب رؤية التعبيرات على وجوه الجميع ، وخاصة سو تيانلي ، التي بدت عيناها وكأنها تطلق النار.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن