66

249 29 1
                                    


صمت الليل أعمق.

تم الضغط على شق طفيف في النافذة ، وهمست رياح الليل الباردة ، ولفت الستائر وسقطت بسرعة.

نام شي مو على سرير الأريكة ، وبطانية رفيعة تغطي بطنه فقط ، وساق طويلة ترتكز على الأرض دون أي صورة.

بغض النظر عن مدى عمق نومها ، فهي أكثر يقظة عندما يكون لديها بعض الأشياء.

السحر الذي يتعايش مع القلب ينمو أقوى وأقوى مع مرور الوقت. في حين أن المضيف جاهل وغير واع ، فإنه ينضح باستمرار رائحة وعي الناس الساحر. يبدو أن هذه الرائحة لا تحتوي على شيء ، مثل الخشخاش يغزو ببطء ويتحكم في أعصاب الدماغ البشري.

الليل المظلم هو عندما تنام كل الأشياء ، سرير دافئ لتكاثر قوى الشر ، وهذا هو الوقت المثالي لاكتساب القوة. انتهز ميجو الفرصة لتجنب الكرمة المتشابكة غو وسيطر على أطراف شيمو للاستيقاظ ببطء.

مع إغلاق عينيها وتيبس أطرافها ، زحفت إلى السرير الكبير في المنتصف مثل المشي أثناء النوم ، وقفت ساكنة ، واستلقيت مباشرة أمام الصبي ، مثل خنزير ميت.

صدم تانغ تانغ جو وبدأ يستيقظ. توقف ميجو عن التحرك بسرعة ، لكنه لم يتوقف عن انبعاث الروائح.

له غرض واحد فقط ، لامتصاص جوهر فو يون شين ، طالما أن القوة يمكن أن تتجاوز الكرمة المتشابكة ، يمكنك التخلص من تلك السيطرة اللعينة.

لا يتمتع الصبي البالغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عاما بضبط النفس القوي. حتى فو يون شين في مقتبل الشباب ، وستكون هناك لحظات خفقان. سرعان ما غزت رائحة الإغراء أحلام الصبي.

عبس فو يون شين قليلا. كان في ضباب أبيض ، وكانت عيناه شاسعتين ، ولم يستطع رؤية الطريق ، ولم يكن يعرف من أين أتى ، ناهيك عن المكان الذي كان ذاهبا إليه. في هذه اللحظة ، بقيت الرائحة التي لا توصف على طرف أنفه ، مما جعله يواصل المضي قدما والمتابعة.

سرعان ما تبدد الضباب الأبيض.

كان سريرا ورديا كبيرا مع ستائر معلقة على كلا الجانبين ، وشوهد شخص ما جالسا في الداخل بشكل غامض.

كان للرجل شعر أسود وشال ، وكان توتو مبطنا بمزاج دقيق. هذه التنورة تبدو مألوفة ، لقد رأيتها في الليل......

"شي مو? "

فتح فو يون شين الستار ودخل.

أدارت رأسها للخلف ، وكان وجه شي مو مختلفا. لم يستطع فو يون شين معرفة ما هو غريب ، فقط أنه بدا محرجا. من الواضح أنها كانت نفس عيون زهر الخوخ ، لكن هذه لم تكن مشرقة مثل شي مو. ابتسمت نفسها ، لكنها كانت مليئة بالسحر ، مثل ماندالا تزهر ساحر.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن