13

407 52 1
                                    

في الليلة التالية ، جاء الأشخاص الثلاثة الذين نظفوا غرفة المعدات بهدوء إلى المكان الذي ماتت فيه الشبح بأحذية الرقص.

بعد أن قفزت من المبنى ، سقطت للتو في الأدغال ، وكانت هناك أشجار في كل الاتجاهات. حتى لو جاء شخص ما، لم تقلق بشأن رؤيته.

وضع تشو تشى الحوض الحديدي المسروق من المطبخ على الأرض ، ونظر إلى حذاء الرقص الأحمر ، وشعر بالخوف: "الأخ مو ، هل يمكنك فعل ذلك?" "

"لقد قلت للتو أنه لا بأس ، يمكنك الخروج والمساعدة في مشاهدته ، وإذا جاء شخص ما ، يمكنك الإبلاغ عنه. "

"حسنا. "

لم يتحدث تشو تشى طويلا ، وقفز للنظر حوله.

وقفت فو يون شين خلف شي مو ، عابسة لأنها أخرجت فوضى من الأشياء غير المفهومة من حقيبتها المدرسية. رأيت شي مو يخرج كتابا قديما إلى حد ما ، ويقلب صفحة ، ويبدأ في الاصطفاف وفقا لما سبق. عند رؤية هذا ، ضحك فو يون شين فجأة.

"هدفهم أقدام بوذا. "

احمر خجلا شي مو: "في المرة الأولى التي فعلت فيها ذلك ، لم أكن بارعا جدا في العمل. لماذا تبتسم? "

ابتسم مرتين بصوت منخفض.

قام شي مو بتفريغ فمه واستمر في الاصطفاف ، ثم وضع يديه في منتصف التشكيل ، ثم أخذ حذاء الرقص الأحمر من يد فو يون شين ووضعه في الداخل بدقة.

رسمت مباراة وأضاءت ورقة التعويذة في يدها. ارتفع ضوء النار القرمزي ، وانعكس حاجبيها بدقة شديدة.

"عفو الإمبراطور ، روح تشاورو الوحيدة ، كل شيء شبحي ، أربعة أرواح نعمة..."

كان صوت شي مو لطيفا وضحلا ، وفي هذه الليلة بدا وكأنه غناء لقديس عال ، يغسل كل الظلام والخطيئة.

ألقيت قطع من ورق التعويذة في الحوض ، وتمايل ضوء النار ، وتحولت أحذية الرقص الحمراء ببطء إلى اللون الرمادي ، واخترق الدم بالرماد.

"الشخص ذو الرأس فائق ، الشخص بدون الرأس يرتفع..."

بعد حرق ورقة رون ، أغلق شي مو عينيه وهتف لعنة الموت للشبح. عندما تم إطفاء الحريق ، ظهر الرقم النحيف للفتاة في السماء. كانت شابة وجميلة. كان لديها عمر جيد ، وكان لديها توق مشرق ومرحلة. تلك القفزة ، كل شيء دمر منذ ذلك الحين.

نظر إليها فو يون شين. لقد رأى أشباحا لا حصر لها منذ أن كان طفلا ، وكلها ذات حواجب بشعة وأطراف مشوهة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذه الروح النظيفة والمقدسة.

[أنا ذاهب بعيدا. ] ابتسمت الفتاة يينغ يينغ, [في الحياة القادمة, أي شخص مشاهدة لي الانتهاء من الرقص? ]

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن