59

231 31 0
                                    


في الفصل ، أخذ شي مو المراجعة التي كتبها فو يون شين إلى المنصة.

كان الطلاب في الحضور ينظرون إليها جميعا ، وهم يسعلون بخفة ، وبدأ شي مو في القراءة بنظرة جامدة ؛ " كتاب المراجعة ، أنا في الفصل 25 من المدرسة الثانوية العليا ، اسمي شي مو ، بالأمس تخطيت الفصل دون إذن..."

كتاب المراجعة طويل جدا. لديها صوت عاطفي وتعبير صادق. يجب أن يكون تعبير المعلم راضيا قدر الإمكان.

"أنا آسف جدا لهذا ، وفي الوقت نفسه أريد أن أقول آسف لفو يون شين في صفي. "عندما قرأ هذا ، توقف شي مو ورفع رأسه لينظر إلى فو يون شين الذي كان يجلس في المقعد الخلفي. نظر إليها بتعبير مالح على وجهه.

بعد أن تقاربت نظرته ، واصل شي مو قراءة: "لا ينبغي أن أحمل زميله في الفصل فو يون شين رهينة وأجبره على إخراجي من الفصل ، مما أضر بشدة بعقل وجسد زميله في الفصل فو يون شين..."

ما هذا وماذا? متى تؤذي عقله وجسده?

هراء!

كل هذا هراء!

"في هذا الصدد ، أعدك بأنني لن أفعل هذه الأشياء مرة أخرى ، أعلاه. "

بعد وضع كتاب المراجعة بعيدا ، سلمه شي مو إلى المعلم.

أومأ المعلم برأسه ، " حسنا ، يمكنك العودة ، تذكر ألا تفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة." "

"انتظر لحظة. "

لم يتحرك شي مو ، نظر حوله بعين واحدة ، وعندما لمس خط رؤية شي مو ، خفض الجميع رؤوسهم على عجل.

لديها ظهر مستقيم ونبرة صوت ثابتة: "المعلم ، لقد انتهيت من المراجعة. يجب على الآخرين أيضا مراجعته?" "

فوجئ المعلم.

قال شي مو: "لم يعد الجميع طفلا يبلغ من العمر ثلاث أو سنتين. يجب أن يكون لديهم القدرة على التمييز بين الصواب والخطأ. بعد هذا الحادث ، سقط العديد من زملاء الدراسة على الأرض وتم تلطيخهم بشكل عشوائي. ألا ينبغي أن يكونوا زملاء في الصف لمساعدة بعضهم البعض? لذلك انتهيت من المراجعة, يجب على الآخرين مراجعته أيضا? "

كان هناك صمت في الصف.

بعد وقوع هذا الحادث ، فعلوا جميعا المشاركة في المرح. انتهز بعض الأشخاص الذين كرهوا شي مو وفو يون شين هذه الفرصة لقول الكثير من الأشياء السيئة عنها. كيف يمكن أن يتوقعوا حدوث مثل هذا الانعكاس بسرعة.

سخر شي مو: "لا بأس ، آمل ألا يكون الجميع على هذا النحو في المستقبل. علينا أن نكون زملاء لمدة عام آخر. نحن لا نطلب المساعدة المتبادلة معك. آمل فقط أن تهدأ عندما تحدث الأشياء. لا تستمع إلى الريح والمطر. عندما يحين الوقت ، سيكون لدى الجميع نظرة سيئة على وجوههم. "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن