33

330 39 2
                                    


أول حمام يأخذ في المساء.

خرجت من الحمام ، واستلقيت على السرير بحماس ، وعلقت أصابعها على فو يون شين، "اسرع ، عمي ، أنا مستعد. "

انحنى فو يون شين ، مع رفع ساقي إرلانج على السرير ، "هل أنت متأكد من أنك تريدني أن أضغط عليه من أجلك." "

قال شي مو ، " يمكن أن أكون أنا أفرك ظهرك ، أو تغسل قدمي. "

تابعت فو يون شين شفتيها ، ووضعت كتابها ، ووصلت على مضض إلى سرير شيمو. وضعت يديها بسعادة تحت ذقنها ، وأغلقت عينيها واستعدت للاستمتاع بالخدمات التي قدمها لها رئيس المستقبل.

عند رؤية هذا ، بدأ تشو تشى في تذوقه مرة أخرى: "لماذا لم يقدم لي الأخ شين تدليكا ، أنت متحيز! "

قال فو يون شين ، " سأضغط عليه من أجلك بعد فترة. "

أضاءت عيون تشو تشى: "هل حقا? "

"هم. "

توقف عن إثارة المشاكل ، وجلس على كرسي وانتظر في الطابور حتى يقوم فو يون شين بتدليكه.

"كتفي يؤلمني. تضغط على كتفي أكثر. بالمناسبة ، هناك أيضا خصري. الشاب غاضب جدا ، كما تعلمون. "

أدار شي مو ظهره إلى فو يون شين ، لكنه لم ير ابتسامته باردة وكانت عيناه قاسيتين.

ذهب فو يون شين إلى الفراش مرتديا النعال. ضغط الاثنان عليه وازدحما على الفور السرير المفرد الصغير. حدق بها وصعد مباشرة إلى شي مو. الشعور بالظلال التي تغطيه والتنفس الحارق للشاب فوق رأسه ، تصلب جسد شي مو فجأة.

"أنت, ماذا تفعل هنا? "لهجتها ليست مريحة كما كانت من قبل ، حتى عصبية قليلا.

رفع فو يون شين حاجبيه: "غير ذلك, كيف تريدني أن أضغط عليه من أجلك? "

تلعثم شي مو: "أنت ، أنت ، أنت بخير على الأرض ، إنه غريب مثل هذا ، هذا. "

أشعر دائما......

أشعر دائما أنني سأصاب بحروق الشمس...?

لا ، لا ، لا ، فو يون شين رجل مستقيم. كيف يمكن لرجل مستقيم أن يكون زميله في السكن? هذا يتعارض تماما مع سلوك الأخ الأكبر في المستقبل. كل شيء لأنها ، البالغة ، لديها أفكار قذرة للغاية!

"من غير المريح الانحناء على الأرض ، وسوف تضرب رأسك عن طريق الخطأ. "

كان طوله حوالي 1.8 متر على أي حال ، وكان السرير السفلي قصيرا جدا ، لذلك شعر بالحرج من ظهره المتهالك.

فكر شي مو في الأمر نفسه ، وتركه يذهب وذراعيه مطويتان وعيناه مغمضتان.

"آه Ah! أنا حسود جدا ، أريد تدليك أيضا! "انفخ تشو تشى خديه ونظر إليه بصرامة.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن