50

325 28 0
                                    


كانت الليلة هادئة بعض الشيء.

اعتقد شي مو في الأصل أن لاو هوانغ ، الشخص العادي ، سيكون خائفا بالتأكيد عند مواجهة هذا الموقف. مشى هي تشنغ شيانغ بخفة وبدا كالمعتاد.

عندما تم إعادتهم إلى المهجع ، تحدث لاو هوانغ عن أصل ينغنان تعلق المدرسة الثانوية.

كانت هذه المنطقة في الأصل مقبرة جماعية ، ولكن في وقت لاحق تم بناء مصنع عليها. لم يحدث أن اشتعلت النيران في المصنع ، وكان 63 شخصا محاصرين فيه ، ولم يكن لديهم عمر لتسديده. في غضون سنوات قليلة ، تم تجديد الأرض وتم تجديد المصنع. لم يمض وقت طويل بعد أن كان آمنا ، انفجر المصنع لسبب غير مفهوم. وقع حادثان متتاليان لإطلاق النار بشكل غريب. في وقت لاحق ، طلب من الطاويين ممارسة العرافة. كانت الروح الشريرة هنا ثقيلة وتحتاج إلى الضغط عليها من قبل الأولاد والبنات مع طاقة يانغ قوية. لذلك تم تغيير المدرسة على ذلك ، وتم الضغط على ورقة تاليسمان تحت المدرسة لقمع الأرواح الشريرة.

وحتى مع ذلك ، منذ إنشاء ينغنان تعلق المدرسة الثانوية ، والكثير من الأشياء الشريرة قد حدث. منذ انضمامه إلى المدرسة ، شاهدها لاو هوانغ عدة مرات في دورية في الليل، لكنه شجاع وحيوي ، ولأنه كان جنديا ، فإن الأشباح لا تجرؤ على فعل أي شيء على الإطلاق. ليس من المستغرب أن هذا النوع من المشهد قد شوهد منذ فترة طويلة اليوم.

"ما هو الأمر معك وصديقك السابق? هل لديك علاقة جيدة? "سأل شي مو بفضول.

قبل أن يكون مثلي الجنس, كان لاو هوانغ في حالة سكر كل ليلة, ولم يقل كلمة واحدة عنها, إلا أنه كان يعلم أنه هجره صديقه, ولم يكن هناك شيء آخر.

فرك لاو هوانغ شعره: "لا يوجد ما يقوله. "

"تحدث عن ذلك ، يجب أن يكون فو يون شين فضوليا جدا. "هرول شي مو إلى سلة المهملات في المقدمة ، وألقى بكوب الماء ، وركض للخلف بسرعة.

تومض عينا فو يون شين عبر حاجبيها ، وكانت نغمتها باهتة: "لست فضوليا. "

"تشنغ ، بما أنك فضولي ، دعني أتحدث عن ذلك. "

فو يون شين :" أنا لا..."

"بالحديث عن الاثنين ، كان ذلك قبل سبع سنوات..."

فو يون شين:"......"

قلت إنني لا أريد سماعه بعد الآن.

تذكر التعارف مع حبيبته ، نادرا ما أظهر وجه الرجل العضلي القليل من الخجل.

لم يمض وقت طويل بعد تخرج لاو هوانغ من أكاديمية الشرطة قبل سبع سنوات ، كانت مهمته الأولى قضية اختطاف كبيرة. من أجل تغطية انسحاب الرهائن ، أصيب لاو هوانغ برصاصة في ساقه وأصيب بجروح خطيرة. دون أن ينبس ببنت شفة ، هرب من عرين الذئب حاملا الرهائن على ظهره.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن