86

215 21 1
                                    


نصف يوليو هو اليوم الذي يعود فيه الموتى إلى منازلهم لزيارة الأقارب. يفتح سوق الأشباح قبل ذلك. ستبقى الأشباح المارة لبضعة أيام في كل مرة لتبادل ما يحتاجون إليه من الأحياء الذين هم على استعداد للتدخل.

كان فو يون شين غاضبا جدا ، وكان وجوده يزعج الشبح. سحب شي مو سكينا على عجل من حقيبة ظهر تشو تشى وقطع أصابعه ، ومسح الدم الذي اخترق وجه فو يون شين. إنها شخص من يين العظيم ، حتى لو كانت تمشي أمام الروح الميتة بطريقة كريمة ، فإن الطرف الآخر لن يشك في ذلك. بطبيعة الحال ، يمكن لدمها إخفاء أنفاس فو يون شين مؤقتا.

قاد شيا هانغ عددا قليلا من الناس للتراجع إلى الزاوية ، وأخرج ورقة التعويذة التي حملها معه وسلمها إلى شيمو ، خائفا من أن يسمع المارة صوته ، وضغط على صوته منخفضا للغاية: "شيمو ، ارسم تعويذة بدمك." "

أومأ شي مو برأسه ، وأغمس الدم واحدا تلو الآخر ، ووزعه على الثلاثة بدورهم.

أصبحت الفوانيس الحمراء على كلا الجانبين أكثر إشراقا. ابتعد بعض البالانكوين ، وتوقف بعض البالانكوين ، وعندما نزلوا من البالانكوين ، كانت أقدامهم بعيدة عن الأرض وانجرفوا. قام شي مو بدس رأسه ورأى أكشاك أقيمت على جانب الطريق ، وبيع منتجات الجزية.......

حتى لو كانت قد أكلت الأشباح ، كانت لا تزال مصدومة لرؤية هذا النوع من الصور.

بعد التراجع بعناية رأسه إلى الوراء, سأل شي مو بصوت يرتجف, " ماذا علينا أن نفعل?" "

بدا شيا هانغ في عدد قليل من الناس ، وقال, " تشو تشى, هو المشي أدائك?" "

"نعم ، أنا أسير ، لكنها بطيئة للغاية. "

أومأ شيا هانغ برأسه ، " ساعة في عالم الأشباح هي يوم على الأرض ، وسوق الأشباح مفتوح ليوم واحد فقط ، لذلك علينا أن نجد المخرج قبل إغلاق سوق الأشباح ، وإلا...ونحن سوف تصبح تحية لهم." "

ارتجف تشو تشى بشدة، " أنا ، أنا ، أنا...لا أجرؤ، لا أجرؤ على الذهاب." "

صفعه فو يون شين: "إذا لم تذهب ، عليك أن تذهب. نحن نتبع كرسي سيدان أمامنا. نظرا لأنهم سيزورون أقاربهم في العالم ، فإن الاتجاه الذي يسيرون فيه هو المخرج. "

أومأ شيا هانغ برأسه بالاتفاق: "تذكر ألا تتحدث، لا تنظر حولك ، تشو تشى ، هل تفهم? "

تشو تشى تدلى وجهه, "أنا أفهم الحقيقة, ولكن لماذا عليك أن تأمر لي?" "

دون أن يقول الكثير من الهراء ، نهض عدد قليل من الناس وتابعوا كراسي السيدان أمامهم.

عندما اقتربت ، وجدت أن الرجل الورقي الذي يحمل كرسي السيدان كان مرعبا حقا ، بعيون وحواجب منحنية ، وأحمر الخدود المستديرة ، وابتسموا بغرابة ، واهتزت خطواتهم ، وكان هناك عدد قليل من الضحك من وقت لآخر.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن