19

365 47 1
                                    

كانت عيون شي مو حرة بعض الشيء ، وقالت أخيرا ، " اسأل عن الاتجاهات. "

ضاق عينيه: "اسأل عن الاتجاهات? "

تظاهر شي مو بأنه يقرر نفسه بنفسه: "غير ذلك, هل تعتقد أن لدي أقارب هنا? "

نظر إليها فو يون شين ذهابا وإيابا. بدا شي مو وكأنه صبي فقير رث ومحرج. لم يكن يبدو حقا أن لديه أقارب أغنياء. بعد همهمة ، أمسك ذقنه واستمر في مشاهدة التلفزيون.

عندما رأت أنه لم يكن يطرح أسئلة ، تنفس الصعداء أخيرا وذهب إلى المطبخ مع أغراضها لإعداد عشاء اليوم. المادة الأساسية للوعاء الساخن التي اشترتها شيمو هي حساء واضح ، ومواد الغمس هي كيس واحد من النكهة الأصلية الحارة. لا يستغرق تحضير القدر الساخن الكثير من الوقت. يتم غسل الأطباق ، ويتم إعداد الأطباق ، والأطباق وعيدان تناول الطعام تجلس على الطاولة في انتظار فتح الماء.

كان فو يون شين يحدق في وعاء الفقاعات ، بدت عيناه العريضتان ساذجتان ولطيفتان قليلا ، خالية تماما من عداءه السابق.

بالنظر إلى هذا الوجه الغريب ، ابتسم شي مو ومازح، " ألم تأكل وعاءا ساخنا من قبل?" "

هز فو يون شين رأسه: "لم آكله. "

سألت في الأصل بشكل عرضي في مزحة ، لكنها لم تتوقع أن يقول فو يون شين ذلك ، وهو أمر لا يصدق بعض الشيء. إذا نظرنا إلى الوراء، لا يوجد شيء غير متوقع. ترك فو يون شين والدته في سن الخامسة ، وتعرض للضرب المبرح والاعتداء من قبل زوجة أبيه بعد فترة وجيزة. منذ ذلك الحين ، عاش وحده ، وحده ، حيث يمكن أن يأكل وعاء ساخن.

تغيرت عيناها عندما نظرت إليه ، وحتى لهجتها كانت أكثر ليونة: "اتصل بابن أخي الأكبر في يوم آخر ، وسيأكل الناس أكثر حيوية. "

"ابن أخ كبير? "

"تشو تشى ، اتصل بابن أخي الأكبر بلطف. "

بعد أن تأمل فو يون شين في الاسم في قلبه ، ابتسم. تشبه شخصية تشو تشى السخيفة الابن الغبي لعائلة المالك، لذلك من الأنسب استدعاء ابن أخيه الأكبر.

لم يتحدث أي منهما ، وأكلوا بهدوء على القدر الساخن. أكل ببطء ، مثل ابن نبيل ، مليء بالآداب والأناقة. في الواقع ، لم يكن فو يون شين جيدا في الطعام الحار. بعد فترة من الوقت ، كان جبهته تفوح منه رائحة العرق وجهه مسح. ترتفع حرارة القدر الساخن باستمرار ، والأسرة في الصورة ساخنة.

قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها فو يون شين بدفء العشاء.

"هل أنت قصير من المال? "

"هم. أومأ شي مو برأسه ، " أردت في الأصل العثور على وظيفة هذا الأسبوع ، لكن ربما لم أتمكن من العثور على وجهي. أنا يمكن أن تجعل فقط القيام به والانتظار للأسبوع المقبل." "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن