47

287 37 5
                                    


في الساعة السابعة مساء ، ذهب شي مو إلى غرفة الرياضة للتدرب في الوقت المحدد.

في الأصل ، اعتقدت أن فو يون شين كان يمزح فقط ، لكنني لم أتوقع أنه تبعه حقا. جنبا إلى جنب مع تشو تشى وشيا هانغي ، كانوا عاطلين تماما لقضاء بعض الوقت.

"شيمو الكبير ، أنت هنا~"

كان كتاب الطبخ خطوة مبكرة. لقد تحولت إلى قميص أسود بلا أكمام, وتم ربط شعرها القصير بطول الكتف في تشو تشو صغير, شاب وحيوي.

سخر تشو تشى: "أنت فقط تتذكر شيمو الكبير. "

عند سماع النكتة ، سحب بيلينجر زوايا ملابسه بخجل ، " الأخ فو هنا أيضا~"

"ماذا ايضا? "انحنى تشو تشى واستمر في مضايقة الفتاة الصغيرة.

وجه بيلينغ وردي ، " مرحبا ، الأخ تشو~"

نظرت عيناه إلى شيا هانغي واقفا خلفه ، وانتفخ خديه من التعاسة.

كانت تشعر بالغيرة قليلا من حياة شيا هانغ الجيدة. من الواضح أن شي مو هي التي عرفتها أولا ، لكن تبين أنه بخير. كانت محظوظة بما يكفي للانتقال إلى 415 دون أي جهد ، كما صنعت سريرا بطابقين مع شي مو.

"لماذا ندعو فقط شيمو أحد كبار? "

كان بيلينغ صادقا جدا: "يبدو كبار السن جادا. "? ? ?

هل تقصد أنها ليست خطيرة بعد الآن? ?

بعد فترة ، دخل لاو هوانغ مع جهاز تسجيل.

عندما رأى أن هناك شخصين آخرين في الغرفة، لم يتسرع ، وعندما رأى فو يون شين مرة أخرى ، كانت عيناه أكثر وضوحا ، "حسنا ، شيمو ، سيكون هناك جمهور في اليوم الأول?" "

كان شي مو محرجا بعض الشيء ، " المعلم هوانغ ، لا تتحدث عن هراء ، الثلاثة منهم ينضمون فقط إلى المرح. "

قال لاو هوانغ ، "هذا أيضا جمهور. "

بعد لمس شوكة قصيرة ، لم يتحدث لاو هوانغ عن هراء: "اتبعني أولا لمدة 20 دقيقة من تمارين تدريب العضلات ، ثم مارس الجمباز الإذاعي بعد استراحة. هناك ثلاثة هناك. لماذا لا تأتي وتتدرب معي? "

تم تفريغ فم تشو تشى: "أليس هذا صحيحا, لاو هوانغ, هل عليك ممارسة الجمباز الإذاعي والسجال? ننسى ذلك ، تفعل ذلك بنفسك. "

مع ذلك قال, سحب كرسي وجلس. بالمناسبة ، أخرج كيسين من الشرائط الحارة من حقيبته المدرسية. كان يعلم أن فو يون شين لم يعجبه هذه الأشياء ، لذلك سلمها مباشرة إلى شيا هانغي ، " هل تريد تذوقها?" "

بعد أن تناول شيا هانغ قضمة من الوجبة الخفيفة ، عبس بمرارة. كما أخرج كيسا ورقيا من الوجبات الخفيفة من حقيبته, "هل تريد تذوقه?" "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن