82

227 25 0
                                    


كان فو يون شين دائما بمفرده. في مواجهة بداية حبه ، كان في حيرة من أمره. انه يريد فقط أن يعطيها أفضل اعتراف والسماح لها فهم ما يريد ، ولكن كان كل افسدت.

إنه غبي جدا وساذج جدا.

نظرت شي مو إلى أمامها، كان هناك ضوء ، مثل متجر ، سحبت الناس من الأرض ، "هيا ، دعني آخذك." "

جلس فو يون شين في المقعد الخلفي ، وكان ثقيلا بعض الشيء ، وركب شي مو بقوة.

قام شي مو بدواسة السيارة وقال: "في الواقع ، أنا سعيد جدا. أنا أحب هذا التاريخ كثيرا. "

رفع فو يون شين جفونه دون القوادة.

"هل لديك المال عليك? دعنا نذهب إلى الفندق. "

تم افتتاح فندق صغير على جانب الطريق. كانت اللوحة تالفة قليلا. كانت أضواء ليد معلقة أمام الباب رخيصة جدا ، وامض الضوء الأرجواني غامضة في الليل.

انها ليست متجر خطير للوهلة الأولى.

ضرب الدراجة إلى جانب الطريق ، دفع شيمو الباب للداخل.

هذا المحل صغير جدا ، والديكور قديم ، والأرض متسخة ، ولا يزال هناك عدد قليل من العناوين الصغيرة التي لا توصف المنتشرة في مكتب الاستقبال. عندما دخل شخص ما ، رفع الرئيس المتضخم رأسه واستمر في لعب ألعاب الكمبيوتر: "افتح غرفة? كم عدد? "

قال شي مو، " غرفتان. "

وقال رئيسه, " غرفتين من أربعمائة وثمانية, هل لديك بطاقة الهوية الخاصة بك?" "

...... بطاقة الهوية.

نظر شي مو إلى فو يون شين بجانبه.

أخرج المحفظة الرطبة من جيبه وعدها ذهابا وإيابا. لم يكن هناك سوى ثلاثة أوراق نقدية حمراء وبعض التغيير. عبس حواجبه ذات المظهر الجيد قليلا: "نريد واحدة. "

عقد رئيسه سيجارة وانتشرت يديه: "بطاقة الهوية. "

قال شي مو بحذر: "فو يون شين ، لم أحضر بطاقة هويتي عندما خرجت..."

ارتعدت رموشه, وسلم كل المال وبطاقة الهوية, "هل من المقبول استخدام بطاقة الهوية الخاصة بي فقط?"تعتبر الأموال الإضافية نصيحة. "

تم تصميم هذا النوع من الفنادق في البرية في الأصل لإعطاء بط الماندرين البري حياة سعيدة. لا أعرف ما إذا كان عملا عاديا ، وبطبيعة الحال لا يهمني إذا كانت هناك بطاقة هوية واحدة أقل. أومأ رئيسه وذهب من خلال الشكليات لاثنين منهم لفتح الغرفة. بعد أن اشترى فو يون شين زوجين آخرين من الملابس الداخلية التي تستخدم لمرة واحدة ، صعد إلى الطابق العلوي مع شيمو.

كانت الغرفة في الجزء الأعمق من الطابق الثاني ، ولم يكن هناك أحد في الممر المظلم. تم إغلاق الأبواب على كلا الجانبين ، وسمعت جميع أنواع الأصوات الصاخبة بشكل غامض.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن