99

178 14 0
                                    


بعد التقاط القرد الذهبي ، كان أول شيء فعله فو يون شين هو التغلب على تشو تشى بعنف. رؤية أنفه كدمات وتورم الوجه والمظهر البائس ، والاستياء في قلبه تبدد أخيرا.

تحمل شي مو ابتسامة ، وسحب سرا كم فو يون شين ، وانحنى في أذنه: "أعتقد أيضا أنك ستكون أبا جيدا في المستقبل. "

شم فو يون ببرود ، وعيناه حادتان ؛ "ثم انتظري حتى تلد قردا. "

استدارت عينا شي مو وهمست في أذنه: "لقد غيرت رأيي. "

"هم? "

في مواجهة عيون شي مو المحيرة ، لم يتكلم شي مو.

لقد غيرت رأيها وستنجب طفلا مهما حدث في المستقبل. إذا غادرت بمفردها ، فإن فو يون شين سيكون يرثى له وحيدا. انها حقا ليست جيدة لاعتماد واحد.

أراد شي مو في الأصل المغادرة ليلا ، ولكن لأن تشو تشى منعه ، مكث ولعب معهم ليوم آخر.

في اليوم التالي ، غادر العديد من الأشخاص المنتجع وعادوا إلى منازلهم.

بدأت المدرسة على الفور. قام شي مو بتنظيف الغرفة وبدأ في أداء الواجبات المنزلية الصيفية. تجنبت فو يون شين لثلثي العطلة الصيفية. فعلت أقل من نصف الواجبات المنزلية. لحسن الحظ ، الموضوع بسيط ، وإلا لا يوجد مكان للبكاء. أبكي.

قرب الغسق ، هز شي مو ، الذي كان يقوم بواجبه المنزلي طوال فترة ما بعد الظهر ، ذراعه المؤلمة ، ونظر إلى السماء خارج النافذة ، وضرب بطنه المسطح ، ونهض للذهاب إلى المطبخ للحصول على شيء يأكله. فجأة ، كان هناك وخز طفيف على ذراعه.

تراجعت وفتحت أكمامها ، وظهرت نقطة حمراء صغيرة جدا على ذراعها ، كما لو كانت قد لدغتها حشرة صغيرة. غمرت الحشرات الطائرة في الخريف ، ولم يكن من المستغرب أنها تعرضت للدغ عن طريق الخطأ. وجد شي مو ماء المرحاض ومسحه. ، ذهب إلى المطبخ.

في مجموعة المهجع المكونة من 415 شخصا ، يرسل العديد من الأشخاص رسائل.

[اتصل بأبي (تشو تشى): سأحصل على عيد ميلادي غدا. عائلتي تريد الحصول على معا عرضا. سوف الاخوة معا? ]

[الزراعة في البلاد( شيا هانغي): أنت جميع أفراد الأسرة ، لذلك ليس من المناسب لنا أن نذهب. ]

[اتصل بأبي (تشو تشى): هذا ليس مزعجا ، لن يعود والدي على أي حال ، باستثناء أنا ، من هي أختي. مو مو مو ، الأخ شين والأخ مو قادمون معا. ]

كانت لدغة الحشرة على كتفها مؤلمة وحكة. خدش شي مو وكتب: اذهب ، لكنني قلت نعم ، ليس لدي المال لشراء هدية لك.

قال تشو تشى; [ما نوع الهدية التي نريدها في هذه العلاقة? الى جانب ذلك ، شياو يي غنية جدا ، وانه لا يزال يهتم الهدايا الخاصة بك. ]

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن