125 (End)

332 19 4
                                    


في اليوم الذي مات فيه فو يون شين ، أمطرت السماء.

هناك أصدقاء قدامى وأطفال وأحفاد في الجناح. بعد أن شرح للأطفال ، كان شي مو هو الوحيد المتبقي في الغرفة.

شي مو عجوز ، وشعره رمادي ، ووجهه مغطى بالتجاعيد ، لكن عينيه واضحتان كما كان عندما كان صغيرا.

الناس يموتون ، ويعود الضوء إلى النور. تم تحديث فو يون شين ، الذي كان مثل ورقة ميتة ، على الفور عندما رأى وجه شيمو ، وكانت عيناه تحترق ، وكانت هناك ابتسامة على شفتيه الجافة.

"أنا محبوك عشرة الأوشحة بالنسبة لك ، ويمكنك تغيير واحد في السنة. هذا يكفي. "

سخر شي مو: "عمري 75 عاما ، أنت تنسج كثيرا ، لست مباركا لإنقاص الوزن. "

أغلق فو يون شين عينيه ، وكان حلقه غير مريح ، وكان أنفاسه مسدودة دائما ، وغير قادر على الصعود أو الهبوط.

بعد أن أنفاس قليلة ، ألقى فو يون شين لمحة عن سحابة من الهواء الأسود من بعيد ، كما لو أن شخصا ما قد جاء لاصطحابه.

مد يده. لم تعد اليد شابة ورقيقة وكانت أطراف أصابعه سوداء. مد شي مو يده ليمسكها للخلف ، وفجأة ضغط عليها بإحكام.

كان شي مو في حالة ذهول ، وتذكر فجأة أنه عندما كان صغيرا ، كان فو يون شين يمسكها بإحكام ، كما لو كان يشمل العالم كله. أخذها من خلال الربيع الدافئ ومن خلال الثلوج في فصل الشتاء. دون وعي ، كلاهما كانا قديمين بالفعل ، دون وعي... كان ذاهبا.

"زوجة..."انخفض صوته.

وضع شي مو أذنيه عليه.

فو يون شين ببطء ، نطق ببطء مقطع لفظي متقطع: "لم أتمكن أبدا من معرفة ذلك ، أين فعلت... تأتي من?"أنا لم أطلب, وأنا لا أهتم, ولكن أريد أن أسمعك تقول لي نفسك, في هذه الحياة, سوف نأسف يجري معي في المستقبل? "

إنه ليس أحمق.

لا أحد سوف تظهر من دون سبب, ويعاملك بشكل جيد من دون سبب.

قال لشيمو إنه يحبها مدى الحياة ، وتحدث عن الحب مدى الحياة ، ولكن عندما وصل الأمر إلى النهاية ، أراد أن يسمعها تقول الإجابة بنفسه.

غمغم شي مو ، وفتح فمه ، وقال كلمة واحدة فقط ، وكانت يده من راحة يده ، ولم تفتح عيناه المغلقتان مرة أخرى.

كانت جنازة فو يون شين بسيطة ، وكانت المقبرة هادئة.

في يوم الدفن ، بعد إرسال الضيوف بعيدا ، ترك شيمو بمفرده واقفا أمام شاهد قبره.

اجتاح نسيم الخريف الأوراق المتساقطة ، وكانت السماء باردة قليلا.

جاءت الساعة من الخلف ، ولفت وشاحها بإحكام ، وساعدت ذراعيها ، وانحنت وهمست ؛ " أمي ، دعنا نعود." "

🎉 لقد انتهيت من قراءة الهجرة قبل أن يسود الرئيس الكبير 🎉
الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن