58

236 34 0
                                    


في الليل ، كل شيء صامت.

لا يزال هناك مصباح طاولة صغير في عنبر الموظفين. لاو تشن ، الذي يقوم بتدريس المدرسة الثانوية العليا ، يرقد على السرير ويمسك هاتفه المحمول ويقرأ المنتدى مرة أخرى. بمجرد حدوث ذلك ، يمكن تخيل أن لاو هوانغ لا يمكنه الاستمرار في هذا العمل ، سواء كان مثليا أم لا ، سواء كان مع الطلاب أم لا ، لكنه مخطئ عندما يخرج مع الطلاب عند الباب للعناق والعناق في الليل.

ربما كانت مشيئة الله. كان بالفعل حوالي الساعة الواحدة عندما عاد لاو تشين إلى المدرسة من الملهى الليلي في ذلك اليوم ، ثم رأى لاو هوانغ تشي يأتي من الخارج ، يليه الطلاب الجدد الذين نقلوا للتو منذ وقت ليس ببعيد. إذا كنت تتذكر بشكل صحيح ، كان ذلك بسبب ذلك الطالب الذي نقله سو تيانلي ، وكان متورطا نتيجة لذلك.

يتمتع لاو هوانغ بشخصية عنيفة ويتعين عليه توصيل كل شيء. كان اثنان منهم معركة منذ وقت ليس ببعيد على اللعبة. تمت إضافة الكراهية الكبيرة والكراهية الصغيرة معا. حكة أسنان لاو تشين بالكراهية ، ولم يفكر حتى في التسلل. تبعه ، وأمسك بالمقبض.

ما هي أفضل طريقة لتدمير شخص?

ليس العنف ، ولكن الشائعات.

الشائعات هي أن الفيروس قد انتشر من صغير إلى كبير ، مما يجعل الناس ليس لديهم مكان للاختباء. بالتفكير في قضية الاعتداء الجنسي من نفس الجنس بين طلاب الجامعات قبل بضع سنوات ، قرر لاو تشن البدء من هناك. كانت هذه الحيلة مثالية. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى ينتشر الوضع وكان هناك الكثير من الضجة.

نظرا لأن لاو هوانغ لديه القدرة على طرد طلابه ، فلن يدعهم يشعرون بتحسن.

أثناء التحديث ، أصبح الكمبيوتر أسود فجأة. فوجئ تشين للحظة ، ثم أعيد تشغيله ، وتومض الشاشة فجأة بثلج الثلج. بعد تنظيفها بالفرشاة ، أضاءت.

كان أحمر مريب ، مبهر للغاية.

كان لاو تشين مرتبكا ، معتقدا لنفسه أنه ربما لم يكن مصابا بالفيروس.

لكن في هذه اللحظة ، تم تشغيل كاميرا الكمبيوتر ، في مواجهة وجهه ، خلفه ، حدق في وجهه زوج من العيون الحمراء.

اتسعت عيون لاو تشن في لحظة. شعر أنه كان وهم البقاء حتى وقت متأخر. أغلق عينيه ثم فتحهما. كان هناك برودة على رقبته. كان لاو تشين يعاني من ضيق في التنفس ، وكانت رقبته متيبسة ومتحولة. على كتفيه ، سقط جلد الذراعين الذي يسحبه ، وكشف عن ألياف العضلات ، وكانت هناك رائحة حرق مثيرة للاشمئزاز وغير سارة.

هذا ليس حلما......

إن ذلك صحيح......

الناس لا يمكن أن تتفاعل في حالة من الذعر. يتم التلاعب بجسده كما لو أنه ليس هو نفسه. يتم سحب يديه لأعلى ووضعهما على لوحة المفاتيح ، وتومض الكاميرا ببطء.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن