120

144 11 1
                                    


دفع فو يون شين أيضا شي مو على كتفه: "اذهب وتناول الطعام. "

كانت صامتة ، مع كلمة مقاومة مكتوبة في جميع أنحاء وجهها.

مع اقتراب ملك الأشباح ، اقتربت رائحة الرنجة المعلبة أيضا. بدت الرائحة مغبرة في الجرة لمئات السنين ، وكانت غارقة في حفرة الروث لمدة خمسة أيام وخمس ليال ، ولم أر الشمس مرة أخرى حتى اليوم.

انها رائحة كريهة ، ورائحة يضر عيني.

كان شيمو على وشك التقيؤ ، وكانت الديدان في بطنه على وشك التقيؤ ، وبدأت الكروم المتشابكة في خنق شغاف شيمو بشكل غير مريح.

كانت دودة ميجو بأكملها ترتجف: [دعني أخبرك ، إذا كنت تجرؤ على أكل هذا الشيء ، فلن أعيش بعد الآن ، ولن أعيش بعد الآن! ]

كرمة متشابكة قو: [حتى قو هو آكل صعب الإرضاء ، لا يمكنك أكل شيمو! ]

سحر قو: [لا يمكنك أكله، لا يمكنك أكله، سوف تموت من الحشرات إذا أكلته! ]

كان وجه شي مو شاحبا ، ولا يزال بإمكانها سماع ما يتحدثون عنه. ذهبت الرائحة أبعد من ذلك ، وكان دماغها فارغا. كان الشبح الأكثر إثارة للاشمئزاز الذي شعرت به على الإطلاق هو زوجة أبي فو يون شين. الآن أعتقد أنها كانت مخطئة. كانت زوجة الأب شيشي ، دياو تشان ، والفتاة الغامضة في السماوات التسع أمام ملك الأشباح. لم يعد بإمكان ملك الأشباح برائحة الرنجة المعلبة معرفة مكان وجهه ومكان ذراعيه. مع كل خطوة ، ستتحرك أجزاء جسمه قليلا ، مثل الضفدع المملوء بالماء ، المرعب والرجس.

"سيد ، هذا الطالب غير عادي. "شبح هرب به تدحرج أمام شيمو ، مشيرا إلى شيمو واتهمها بالسلوك السيئ المتمثل في أكل الأشباح.

نظرت إليها العيون تحت أنف ملك الأشباح مباشرة.

غطى شي مو فمه وأنفه في خوف ، وحبس أنفاسه محاولا تجاهل التنفس غير السار.

بالنظر إلى شيمو ، نطق ملك الأشباح بثلاث كلمات فقط: "عوضها..."

تعويضك.

لم يستطع شي مو المساعدة في توبيخ قلبه.

أخاف ظهور ملك الأشباح الطلاب خلفه. بالنظر إلى تعبير شيمو غير المكترث ، أصبحوا أيضا غير مبالين ، بل وتحدثوا بشكل استفزازي إلى ملك الأشباح: "هل تتحدث عن نفسك?" "

"شيمو ، أنت على وشك أكله! "

"أكل له وأكل لها! "

كان شي مو صامتا, هل هؤلاء الناس بخير? هي قدرتها على قبول قوية جدا?

بعض الناس يستفزون, يختلف الآخرون: "يبدو قبيحا جدا, لن يكسر بطنه إذا أكلها, حق?" "

"شيمو ، السلامة أولا! "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن