76

240 25 0
                                    


"العب لعبة! خذني واحدة! ! "

جاء صوت تشو تشى الصاخب فجأة من الخارج. دخل الشاب الباب مع حقيبته المدرسية على ظهره ، وألقى كل شيء على السرير بلا مبالاة ، ولف عن سواعده وبحث عن الماء للشرب.

تغير وجه فو يون شين من مشمس إلى غائم بسرعة مرئية للعين المجردة.

كانت عيون شي مو مشرقة كما لو كانت نجوما في السماء, وتحدث بفرح لا يوصف, " ابن أخي, كيف دخلت هنا?" "

"كان الباب مفتوحا ، لذلك دخلت للتو. "تشو تشيتشانغ, الذي كان مليئا بالماء, تجشؤ, مسحت البقع على وجهه بشكل عشوائي, وسار," أصيبت ساق الأخ مو بجروح بالغة بما فيه الكفاية, أليس كذلك مكسورة?" "

وقال مع ذلك, انه كرة لولبية أصابعه وطرقت مبدئيا.

"لفة. "قبل أن يصطدم بها ، لوح فو يون شين بعنف باليد اليمنى الهراء.

قام تشو تشى بلف شفتيه ، وفتح ذراعيه وألقى بنفسه على السرير الناعم ، وصرخ ، "مرتاح ، أنا مرهق من السيارة." "

نظر إليه فو يون بصراحة, وقال بغضب: "ألم يسمح لك والدك بالخروج? كيف وصلت هنا?" "

انقلب تشو تشى وابتسم مرتين ، " الشخص الذي تسلل ، كيف يمكن لرجل عائلتي العجوز أن يضربني."لا تتحدث عن هذا ، لن تلعب الورق ، هيا ، دعونا نلعب معا. "

سحب تشو تشى شينغ تشونغ مجموعة من أوراق اللعب من الدرج ، "سنرسم بطاقات الأشباح ، وسيخلع الخاسرون ملابسهم. "

عند سماع هذا ، شد شي مو وجهه مرة أخرى. كان يعتقد في الأصل أن ابن أخيه الأكبر سيكون قادرا على الفرار عندما جاء ، ولكن... كان لا يزال هو نفسه كما كان من قبل.

رأس أصلع حزين.

انتقل شي مو إلى السرير ، وسقط الضوء من زاوية عينيه على وجه فو يون شين ، " حسنا ، لنلعب. "

لن يكون حظ الفتاة الجريئة سيئا للغاية ، تشو تشى غبي مرة أخرى ، حتى لو خلعته ، فلن يكون دورها.

بدا فو يون شين مبتسما ، وبدأت يديه ذات الكتائب المتميزة في خلط ورق اللعب. كانت حركاته المختلطة جميلة جدا وسلسة ومبهرة.

قال تشو تشى عدة مرات, " الفطائر القديمة, هل ذهب الأخ شين إلى الميدان?" "

كان شي مو حسودا وغيورا ، وأخيرا أدار رأسه بازدراء: "أجراس وصفارات. "

خفض فو يون عينيه بعمق وضيق عينيه: "لقد شاهدت بعض أفلام ملك المقامرين وتعلمت قليلا. "

بدء الترخيص.

بدا فو يون شين هادئا ، وأصبح شي مو مرتبكا أكثر فأكثر في المقابل. كانت محظوظة جدا في البداية ، ثم بعد أن ترك فو يون شين بطاقة الشبح ، ترك يده ، وأصبح تشو تشى بطبيعة الحال الشخص المؤسف.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن