مع دخول عمتو مهيرة بمفأجاتها الما عجبتني إتذكرت الكلام الكتبتو تحت صورتها في الدفتر الاخضر حقي وكان كالتالي ..
" عمتي مهيرة لقد مضي شهر منذ مغادرتكي سأكذب لو قلت أنا لا اشتاق ليك ، أشتاق لملامحكي المغتاظة عندما افعل شيئاً لا يعجبكي أشتاق لصراخي العالي والذي يخبرني بأنني سأنزف بعد قليل أشتاق لكيف يصتبغ وجهكي بالاحمر عندما أستخدم كلماتكي ضدكي في نقاش وأفوز بهدوء ، آه.. كم أشتاق لتلك الايام التي تبدو بعيدة بالفعل أشعر أنني الان طائر حر لا تقيده السلاسل ، أصبحت جبلاً لا ينكسر بسهولة ، اصبحت أقوة أجمل وأكثر ثقة ولطالمة كنت كذلك لككني لم ادرك أنه كان بسببكي لم أدرك أن شخصيي المتمردة والحازمة كانت من صنعكي لطالما ظننت أنها أنا لكنني كنت مخطئة أنت من جعلني كذلك ، في طريق ظننتي أنني سأصبح عليه فتاة لينة ورقيقة يتمناها كل شاب أصبحت فتاة قوية و خشنة يخاف منها اي شاب ، في محاولة منكي لتهذيبي وصنع فتاة تحترم الاخلاق والقوانين اصبحت ظلاماً يعيش وينمو بإضمحلالها في سعكي لاصبح مثالية أصبحت فقط كائناً يعشق التسبب بالخراب ، أنتي لم تفشلي يا عمتي في أن تحصلي علي الأبنة التي لم ترزقي بها ورأيتي أنني الصلصال المثالي لصنعها فقط ، أنتي فشلتي أيضاً في أن تحصلي علي غصن لشجرة عائلتي التي أرسمها أنا لم أعد أعتبركي شخصاً مهماً في حياتي وهذا أيضاً فشل وأعدكي عمتي العزيزة أعدكي بإنتقام يليق بكي وبفضائلكي علي التي لن أنساها ما حييت "
زين ..
هسي عليك دينك يا هاني الواطة قربت للمغرب النظارة الشمسية دي لي شنو ؟ وإنتِ يا هلين الفستان دا كركرتي في المطار من كندا للخرطوم كيف وربنا خلق ليكي شعر أسود دايرة تشقريهو كلو بالشدة سبحان الله ، دي البت الكانت عمتو مهيرة بتعايرني بيها طول حياتي عاملة زي فلة الكنتا بلعب بيها لمن كنت شافعة ، عمو جمال دخل مبسوط بكلو وقعد يقول بصوت عالي وفرحتو ما بتتدسه: يا سلام عمتو رجعت بدري عشان تفأجئكم .
عمو جمال روق شوية هي ما فأجئتنا هي صدمتنا عديل ، جيمين ومرتضي مشو قدامي يسلمو عليها جيمين ببسمة من الضرس للضرس وكلام معسول كعاتو - نورتي البيت و أجمل مفأجئة - والكذب داك مرتضي العندو تصحر في المشاعر بهدومو الفيها قهوة لقاها عذر عشان يبعد من شغل الأحضان داك وسلم عليها من بعيد ، قربت أضحك في هاني الأنصدم من جدية وملامح مرتضي المخيفة هاك دي يا مخنث إنت لقيت واحد أوجه منك وراجل أحسن من الراجل الما ممكن في يوم تصل ليهو المتحرش ولد الساقطة دا زكريني يا زين هو قال ليكي شنو قبل سنتين في أخر مرة شفتيهو فيها .. آهه هو قال لي يا الما بتشبهي البنات ما كنت مصدقة إنو هاني كان في يوم ما كراشي وولد وجيه في نظري ، ودااك زمن كنت بشوف مشاغلاتو وكلامو الحلو وإجتماعتو حاجة زابطة .
أنت تقرأ
خليكي تقيلة
Teen Fiction~{الزهراء }~ جريت نفس طويل بعد التشجيع الاخدتو من جازم وقلت لروحي زين من اليوم انتي انسانة جديدة خالص حتغيري اي حاجة ما كويسة فيكي للاحسن والكويس برضو حتحسنيهو للاحسن خليت جازم ورأي ومشيت اول خطوة لقدام والخطوة التانية التالتة جازم كورك لي . : زين...