الفصل الثاني

10.4K 478 23
                                    

انقروا على النجمة⭐

دخلت لشقتها بعد عناء طويل من البحث عن سيارة
أجرة.

اتجهت ناحية المطبخ بعد ان خلعت حذاءها. لتهلع من شريكة سكنها الذي كان تغسل يديها من الدماء
"ماهذا بيلا، هل جرحتي" قالت بخوف لتهلع ناحيتها، نضرت لها الاخرى ببرود لتقول"لا داعي للخوف انه ليس دمائي" "و لمن؟! " قالت لتجيبها الاخرى بحدة "اهتمي بشؤونك، و الا ستصبح دمائك مكان هذه" قالت لتذهب تجاه غرفتها. تاركة وراءها تلك المتصنمة مكانها.

حسنا شريكة سكنها غريبة بعض الشيئ، لا بل كثيرا. انها فتاة مخيفة عكس بن جنسها تتصرف مثل الرجال في كل شيئ. حتى انها في مرة وجدت مسدسا في غرفتها و عندما استفسرت عن الامر كان جوبها" لا تتدخلي فما لا يعنيك، و الا سأفرغه في رأسك".

انها تخاف منها كثيرا و ان تفعل لها شيئا سيئا، لقد حاولت البحث عن شقق و لكنها لم تجدهم بثمن ارخص من هذه التي تقطن بها مع هذه الغريبة....

استدارت برعب لتركض تجاه غرفتها مغلقة الباب وراءها حذرا منها. لتتنفس براحة متجهة نحو الحمام لتستحم لعلها تنسى ما حدث قبل قليل....

من جهة اخرى..

كانت تلك الغريبة جالسة فوق السرير بينما تلعب بمسدسا.. تفكر في ما حدث قبل قليل.

انها تفكر بقتل تلك الفتاة فقد اضحت تشك بها.  ربما تبلغ الشرطة عنها لذا سوف تتخلص منها.

قاطع تفكيرها رنين الهاتف.. لتجيب. "مرحبا سيدي"
"لقد عرف جونغكوك بما فعلناه انه يبحث عنا يجب ان تتخدي الحذر من ان يجدكي، و ان تنفدي عملك في اقرب وقت ممكن. و الا انت تعرفين ما سيحدث" تحدت ذالك الصوت الخشن الذي يدل على عمر ذالك الرجل الذي في الخمسين من عمره. "امرك سيدي، لا تقلق...." انهت كلامها لتسمع انقطاع الهاتف لتزفر بخنق قبل ان ترمي به فوق السرير.

تدعى بيلا في 28 من عمرها، حسنا انها احد  اعضاء المافيا  الروسية، كلفت بقتل جونغكوك.الذي يعتبر من اكبر اعدائهم .كانت تظن ان الامر سهل و لكنه صعب اكثر مما توقعت. لذا هي استأجرت هذه الشقة لتغطية عن هويتها.

"يجب ان اتخلص من هذه الطفلة اولا. ثم سأركز في مهمتي" قالت غير دارية بتلك التي خلف الباب

يتبع.......

اتمنى تتفاعلوا مع الرواية💕💕

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن