الفصل الخامس

6.3K 286 7
                                    

انقروا على النجمة⭐✨

وصلوا لدالك المكان المهجور الذي يملأه السواد مما يدل على انه تعرض للاحتراق من قبل. قاطع تفكيرها امساك الحارس لمعصمها يخرج من السيارة

نظرت حولها لعلها ترى احدا ينقدها "هيا اسرعي يا هذه.." قال الرجل بينما يدفعها نحو الامام بعنف.

احنت رأسها بينما اعينها امتلأت بالدموع مرة اخرى، لقد فكرت بالهروب لكن المكان يالفعل  يمتلئ بالرجال سوف تلقى حتفها لا مجال...

جرها الاخر يجلسها على كرسي فارغ  فانحنى الاخر يربط رجليها . تخبطت تحاول التملص منه لتدفعه ضاربة اياه ارضا . نهض الاخر  ينظر اليها بغضب شديد ليصفعها حتى كادت ان تهوى من الكرسي  "ايتها العاهرة" قال بكره لعاود صفعها و لكن منعه احد أصدقاءه "كفى بيتر... الزعيم لن يعجبه هذا" نظرت الاخرى نحو الارض بنظرات مضببة تحاول فتح اعينها بينما شفتاها تنزف.

رفعت رأسها تحاول تمالك الدوار الذي اصاب رأسها. انكمشت شفتاها دلالة على بكاها ان حظها حقا سيئ وقعت بين يدين رجال لا ترحم.

بجانبها توجد ايلا التي منذ البداية و هي صامتة. ابتسمت بجانبية يبدو ان هذه الصغيرة ستقتل اليوم و لن توسخ يديها بدمائها.

قاطع تفكيرها فتح الباب لترفع رأسها لترى الحراس ينحنون بينما دخل جونغكوك خلفه مجموعة من الحراس. تقدم قائد الحراس يتمتم بجانب اذنه بينما يشير اليهما اومئ الاخر بابتسامة خبيثة ليقدم امامهما....

"اذن اللعين ماركوس ازداد ذكاء ليحاول اللعب بي بارسالكما..." قال بهدوء بينما ينظر اليهما بينما يحنيان رأسيهما

"ما اسمك انت" قال يقصد ايلا

"ايلا سيدي" قالت بينما تحني رأسها

"وا انت"

عضت الاخرى شفتاها عندما قصدها لترفع رأسها تنظر اليه بعيونها ذات لمعة مما يدل على بكائها

" ه... هافين"قالت بتأتأ تعيد راسها نحو الاسفل بعد ان لاحظت نظراته المظلمة

دقق الاخر بالنظر اليها يمسح ملامحها في عقله.

اعين بنية مثل العسل فيهما لمحة من البراءة مع تلك اللمعة الجميلة  انف صغير تزينه حبات النمش التي تنتشر على وجنتيها  و الذي ما زادها الى جمالا و لا ننسى شفتاها التي بلون الكرز. كانت ملامحها طفولية عكس ايلا التي تملك ملامح حادة بارزة..

قاطع تأمله حارس الذي اقترب منه ليقول بأدب

"سيدي لقد وجدناهم في احد المنازل في الأحياء الفقيرة لكي يخفوا هوياتهم...لقد اتبعناهم من خلال العديد من المكلمات مع الزعيم الروسي..."

" هذا اذن.....  اذا مرحبا بكم في حجيمي" قال جونغكوك بابتسامة مظلمة..

يتبع...

رأيكم على الشخصيات.... و على الرواية♥️

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن