انقروا على النجمة⭐
" هافين..... هل تقبلين بي كزوجا لك؟" قال بابتسامة بسيطة يناظر عيناها الممتلئة بدموع بينما ينتظر جوابها الحاسم..
لا يعلم ان كانت ستقبل ام لا و لكن مهما كان جوابها لن يتخل عنها....
"هافي...." نطق اسمها بخفوت بعد طال صمتها لتنحني نحوه مقانقة اياه
"انا اقبل جونغكوك " قالت تهمس جانب اذنه ليبتسم بعدم تصديق مبادلا اياها عناقها....
حملها واقفا يدور حوله بينما يهمس يكلمات عسلية نتجت لخجلها... ان فرحته الان لا تصدق....انه سيتجوز بحب حياته...
" مهلا..." قالت قابظة على قميصه توقف لينظر لها باستغراب"نحن لا نستطيع الزواج دون موافقة عائلتي..." قالت تعقد حاجباها فهي حتما لن تتزوج دون موافقة والديها...
"بالطبع سنفعل.... عندما نذهب لفرنسا سأطلب يديك من والديك..." قال بابتسامة لتبادله الاخرى بموافقة
هو قد خطط لهذا مسبقا طبعا سيتعرف على عائلتها و يطلب يديها منهم فهو يعلم انها لن تفعل اي دون موافقتهم...
"بعد ذالك ستتعرفين على والدتي.. فهي تريد مقابلتك... "قال مكملا حديثه لتنظر له بتعجب" متى حدثتها عني.... مهلا هل ستقبل بي.. اظن ان الاسيويون متشددون من هذه الناحية لا يريد من الاجانب تزوج بأحد منهم..." قالت بعبوس تتسأل فهي حتما خائفة من هذه الناحية..
ابتسم بخفة ماسدا خدها بينما يحكم بيده الاخرى على خصرها يحرص الا تقع"بالطبع لن ترفض... لا احد يرفض علاقتك بك هافي حتى انت... "قال ناثرا قبلة على انفها المحمر لتنزل انظارها" حسنا كنت سأقول العكس... و لكن بما انني احبك فلن اتكلم" قالت تعدل قميص الذي انكمش من قبضها عليه
يضحك بخفة مقبلا شفتاها بعمق متحسسا طعمها بين خاصته جاعلا من انفاسهما تتشارك بينما يمسد على عنقها بخفة جاعلة اياها مخدرة نزل بقبلاته نحو فكها يعطيه حقه هو الاخر جاعلا منها تميل رأسها جانبا تشعر بارتجاف اطرافها من انفاسه الساخنة على بشرتها....
ابتعد بعد مدة واضعا جبينه على خاصتها ينظر لها بتخدر بينما يلهث بقوة و حال الاخرى التي لا يختلف عنه" تبا كم اعشقك هافي... َ" قال منقضا على شتفاها مرة اخرى بغير تمالك من منظرها المهلك...
زفر بغضب عند ابتعاد الاخرى عنه "يكفي سيرانا احد ما" قال بثلعتم تحاول تمالك انفاسها المسلوبة من قبله... "سحقا.. فاليرو انك ملكي...."
غرست وجهها في عنقه بخجل هي لن تستطيع التمالك الاكثر ليبادلها هو الاخر بقوة مغلقا عيناه بتمالك من انفاسها الساخنة التي تنفتها على بشرته هي لا تعلم ماذا تفعل له...
أنت تقرأ
Mafia Love
Romance.."حياتك لم تعد ملكا لك منذ ان رأيتك. لذا استسلمي لواقعك. و ابقي معي حتى النهاية و ان كان ذالك غصبا عنك...." قال لها مبتسما بجانبية و نضراته السوداء مثبتة عليها.