الفصل الاول

20.6K 460 16
                                    

في ضواحي مدينة هافانا عاصمة كوبا المعروفة باسم  لؤلؤة جزر الانتيل التي تتميز باشراقها و مناظرها الخلابة و عمرانها الرائع  هذا فقط شيئ بسيط مما يُعرف عنها،

وراء هذا الجانب المشرق يوجد اخر مظلم الذي لا يريد اي اخد منا معرفته.

و في احد غابات هذه المدينة ذات الاشجار الضخمة المزينة بالازهار تنذر على دخول فصل الربيع   تجلس بطلتنا  تحت احد الاشجار العالية تقرأ احد الروايات  بكل تركيز.

و كم تحب هذا النوع من الروايات الرومانسية لذا لجأت الى مكان هادئ للتركيز مع الاحداث و تصفية ذهنها ايضا..

حسنا لم تكن من سكان هذه البلدة. فقلد اتت الى هنا منذ اسبوع و قد كان  هذا بعد عناء طويل من اقناع والديها و بما انها طفلتهم الكبيرة فلم يرفظوا لها الطلب..

لقد سمعة كثيرا عن كوبا و تعلقها بمجال الاجرام و المافيا و لكن هذا لم يمنعها من القدوم الى هنا فهي احبت ثقافتها و طبيعتها, و اتت لاكمال دراستها ايضا

نظرت لساعتها. انها السادسة مساء يجب ان تذهب للمنزل قبل مغيب الشمس. جمعت اغراضها لتهم قاصدة الحافلة..

في مكان اخر.

كان يترأس الطاولة بكل هيبة و فخامة يضع رجل فوق الاخرى بكل غرور ببدلته السوداء تلك التي تبين مقاييس جسده المثيرة و يحمل في يده  المليئة بالوشوم التي ما زادته الى رجولية سجارة كوبية الصنع. يراقب الذين يجلسون امامه بكل رهبة و خوف.

تشجع احدهم ليقول بخوف:"بخصوص اخر عملية لنا سيدي لقد علمت بها المافيا الروسية و فجرت السفن المتجه نحو اليابان"

"و اين كنتم انتم؟" نطق بصوت اجش

توتر الاخرون لينزلوا رأسهم.

"سألتكم اريد جوابا لسؤالي" صرخ بهم  ليتكلم احدهم

"انه ليس خطأنا، لا يجب ان تحملنا ذنبا لم نقرفه ول... "لم يكملامه اثر الرصاصة التي تلاقها رأسه ليهلع الاخرون...

"  هذا مصير من يتعد حدوده .... "تحدث ببرود قبل ان يكمل بصرامة"اريد رأس زعيمهم فوق الطاولة و كل من معه قبل ان تلقوا حتفكم.... الى الخارج" ختم كلامه ليخرجوا بسرعة متفسين براحة.

اخد هاتفه ليضعه في اذنه قائلا ببرود"جهز السيارة" قفل في وجه الحارس دون ان يسمع اجابته. لينهظ متجهانحو الخارج..

يتبع......

اتمنى تعجبكم الرواية❤️🙂

ممكن تقرئوا روايتي الجديدة Live together وتدعموها

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن