الفصل الخامس عشر

4.6K 265 28
                                    

انقروا على النجمة⭐


























































































































هههه يمكنكم البدء

دخلت بعد يوم طويل من التسوق و اقتناء الملابس و الاشياء الغير ضرورية كذالك صرف الاموال حسنا انها افضل طريقة للانتقام منه لقد اشترت اي شيئ تراه عيناها....

دخل خلفها الحراس يحملون الاغراض نحو غرفتها..

"سيدتي هل احضر لكي الطعام..تشغرين بالجوع." قالت كيارا محدثة هافين التي نفت لها بابتسامة هي اشترت لكيارا ايضا الملابس بعد اخد وقت طويل في اقناعها الا انها وافقت في الاخير بقلة حيلة..

"لا اشعر بالجوع .... اذهبي لترتاحي الان قليلا.." اومأت لها الاخرى لتقول بابتسامة ممتنة...

" انا حقا اشكرك على شراءك لي الملابس حقا..."

"اوووه لا داعي لذالك ثم اعتبريه هدية من صديقتك." اومأت لها الاخرى بابتسامة واسعة لتشكرها مجددا ذاهبة ناحية المطبخ...

دخلت غرفتها لتتجه مباشرة نحو الاكياس تفتحهم بحماس تعيد رؤية ما اشترت بابتسامة واسعة حسنا اشترت الكثير من الأشياء اللطيفة من ملابس و فساتين، اكسسوارات و كذالك منتجات للعناية بالبشرة و لا ننسى الطعام التي لن تنساه هي بالطبع..

دخلت الحمام بعد ترتيب ملابسها في الخزانة تأخد حمام ساخن ترخي فيه اطرافها المتجمدة من البرد فالجو تحول فجأة من مشمس الى مثلج.

خرجت بعد لحظات ترتدي ملابسها الدافئة لتدخل وسط الاغطية الناعمة تحظى بالقليل من الراحة نظرت نحو النافذة تتأمل ذالك المنظر الرائع لقد وقت في حب هذه الغرفة انها جميلة حقا..

هي لم تراه اليوم كله اين سيكون ربما نفضت رأسها من افكارها تغط في نوم عميق....

بينما في مكان اخر و في تلك الطاولة التي يترأسها العديد من الأشخاص ذوي الملامح القاسية و الباردة التي تدل على مكانتهم ينظرون نحو الغرابي الذي يشرب من سجارته بجانبه يقف حارسه الوفي مارك..

"اذن سيد جيون كما تعرف ابن ماركوس لا نعرف مكانه و اخباره مجهولة لذا املاكه ستنقل لي بالطبع بصفتي اخوه...." فبعد موت العجوز في ظروف مجهولة كما يعزمون فان الكل جاء طمعا في اخد امواله منهم اخو العجوز المسمى بنكولاس

ضحك الاخر بسخرية ليرفع يده نحو الحارس الذي قدم له ملف اسود اللون وجهه نحو الاخرى الذي فتح يقرأ محتواه ليوسع عيناه بصدمة من ما رأت عيناه..

" كما ترى ذالك العجوز كتب لي جميع املاكه باسمي. المسكين كان يعرف ان موته اقترب فقرر تحويل جميع املاكه لي لانه يثق بي بالطبع...."قال بتلاعب تحت انظار الكل المصدومة الكل يعرف العداوة بين جونغكوك و العجوز و من المستحيل ان يفعل شيئ كهذا معه.. َ

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن