الفصل الواحد و الاربعون

2.2K 113 16
                                    

انقروا على النجمة⭐

احب سماع رأيكم و تعليقاتكم المشجعة لا تبخلوا بذالك








































علقوا بين الفقرات للتحديث السريع🌼🌼
















































































"ا... ابي.." قالت تعدل جلستها بعد ان كانت مستلقية على سريرها الذي لم تنم فوقه منذ مدة

تحمحمت تجلي المكان ليجلس جانبها بينما تنظر ليديها بتوتر...

"كيف حالك ابنتي...." قال يربت على شعرها لتنظر له بابتسامة قبل ان تومأ له "انا بخير ابي.... ماذا عنك..." انا كذالك..."..

"اذن كيف هي الجواء في كوبا؟ "قال متحدث مرة اخرى مخربا هدوء الاجواء جاعلا منها تنظر نحوه مرة اخرى

" انها جيدة... الاجواء هناك منعشة و مليئة بالالوان حتما ستعجب ان زورتها هناك الكثير من الاماكن الرائة التي تستحق الزيارة" قالت بحماس تتذكر الاماكن التي زارتها

" مهلا... "قالت قبل ان تأخد هاتفها من فوق المنضدة تريه الصور التي التقطتها "انظر اليس جميلة لقد حرصت على تصوير كل شيئ ليبقى ذكرى لدي" قالت تقلب الصور التي التقطتها ليبتسم هو الاخر ناظرا لحماسها و حركات اللطيفة في الصور...

"تبدين جميلة...." قال يكبر الصورة ينظر لملامحها المبتسمة باتساع تجاه العدسة ليبتسم بخفة لا يصدق ان ابنته قد كبرت بالفعل...

قلب الصورة ليعبس بخفة عندما رأى صوتها مع الاخرى بينما يعانق كتفاها بخفة بينما ييتسمان للعدسة...

بينما الاخرى قد وسعت عيناها بصدمة تبا هي لم تنتبه لهذا....

"ا... ا... ابي... هذااا...." قال تأخد الهاتف من يديه بعد ان لاحظ صمته المريب بينما مازال ينظر للصورة..

"هل تحبينه.." قال بصوت هادئ مقاطعا اياها..

لتنظر للاسفل بخجل مومأة له بعد صمت

"ابي انا حقا واثقة بانه شخص جيد لقد برهن لي هذا في الكثير من الاوقات.... ثم لو لم يكن جيدا لما اراد تزوجي و المجيئ لهنا لمقابلتكم..." تكلمت تحاول اقناعه بينما تمسك يديه التي ظهرت عليها بعض التجاعيد تدل على تقدمه في العمر...

"ابنتي.... انا فقط اريد مصلحتك انتي مازالتي صغيرة و لا تستطيعين معرفة الاخيار من الاشرار و هذا ما يقلقني... انني حقا لا استطيع تقبله لديه هالة الغريبة... " تكلم يظغط على يديها هو الاخيار لتنزل رأسها بحزن...

"ابي فقط حاول الجلوس معه و التعرف عليه جيدا و سيروق لك... لقد كانت لدي نفس وجهة الرأي اولا و لكن عند التعرف عليه اكتشفت انه حقا شخص يعتمد عليه....و لقد ساعدني في الكثير من الاشياء ثم لولاه لما استطعت المجيئ في هذا الوقت و مقابلتكم..." بنفس واحد اخرجت كلماتها برجاء علها تقنعه....

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن