الفصل الرابع عشر

4.3K 188 12
                                    

فتحت عيناها بسبب شعورها بالجوع فهي لم تأكل منذ ان اتت البارحة نظرت حولها تجد نفسها في غرفتها نائمة لا بد انه هو من جلبها هنا حولت اعينها نحو النافدة الكبيرة بجانبها لترى البنايات العملاقة التي تنعكس عليها اشعت الشمس الساطعة. ان الجو مشمس بعض الشيئ اليوم رغم برودة الجو.

وقفت تمدد يديها لتتجه نحو المرحاض تغسل وجهها بالماء البار تبعد اثار النوم عنها. لتتجه بعد ذالك قاصدة المطبخ فمعدتها تكد تخرج من مكانها مطالبة بالاكل ابتسمت لافكارها الغريبة تزامنا مع دخولها للمطبخ لتجد الخادمة تضع الطعام فوق الطاولة.

"صباح الخير سيدتي...هل نمتي جيدا" قالت بعد ان لاحظت وجودها

"صباح الخير لكي ايضا..... اجل لقد نمت جيدا" قالت اخر كلامها تتفحص المكان لعلها تجده لاحظت الخادمة ذالك

لتقول بابتسامة"لقد خرج السيد صباحا و اوصاني بتناول فطورك" وجهت الاخرى نظراتها نحوها لتنظر نحو الطعام اللذيذ لتومأ بابتسامة قبل ان تشرع بالاكل.

اغمظت اعينها بعد ان ادخلت قطعة من الكعك في فمها تستشعر طراوته و مذاقه الذيذ تذكرت تلك العجوز من محل المعجنات لتعبس بخفة فقط وعدتها بالرجوع إليها و لكنها لم تفعل...... ستفعل ذالك عندما ترجع بالطبع قالت داخلها تشرب من كأس الحليب.

"سيدتي بعد الانتهاء من فطورك يجب ان نذهب لشراء ملابس لكي لقد امرني السيد بذالك" نظرت الاخرى نحوها لقد كانت تريد اخباره بخأن ملابسها  و لكن يبدو انه علم بذالك مسبقا...

"حسنا لنذهب ...... هل انت روسية" قالت اخر كلامها فجأة بعد ان ضققت بملامحها لم تكن الخادمة في عمر متقدم انها تبدو في بداية الثلاثينيات ببشرتها البيضاء الشاحبة و شعرها الاشقر و عيونها الخضراء الواسعة

رفعت الاخرى حاجباها بتفاجأ من سؤالها المفاجئ لتوأم لها"اجل سيدتي انا كذالك"

"اجل ذالك واضح اذن انت تتحدثين بالروسية.. هل يمكنك قول شيئ لي بالروسية" قالت بحماس حسنا هي تريد نزع الرسمية بينهما انها تيدو لطيفة...

"بالطبع استطيع التحدث بها....

Здравствуйте, меня зовут Киара, для меня большая честь познакомиться с вами, мадам."

قالت اخر كلامها متحدثا بالروسية

رفعت الاخرى حاجباها مع اتساع اعينها تنتظر الترجمة

"قلت ان اسمي كيارا و تشرفت بمعرفتك سيدتي" قالت بعد ان لاحظت انتظارها للترجمة

" اوووه...... ان لغتكم حقا فخمة...... كيف اقول اسمي هافين و تشرفت بمعرفتك ايضا بلغتكم"

"Здравствуйте, меня зовут Хейвен, приятно познакомиться."

اعادت الاخرى كلامها بتأتأ لتكرر كلامها ببطئ.

" Здравствуйте, меня зовут Хейвен, приятно познакомиться."

قالت هافين جملتها تتمنى انها لم تخطئ في تهجأت اي حرف لان لغتهم حقا صعبة.

انها طريقة غير مباشرة للتعرف بينهم..

"اجل... اجل.... انه كذالك سيدتي نطقك صحيح... " قالت مبتسمة تشجعها لتصفق الاخرى بفرح تكرر الجملة مثل الببغاء لكي لا تنساها لتضحك الاخرى  انها حقا فتاة عفوية و لطيفة

" اكملي طعامك سيدتي ريتما ارتب غرفتك لكي نذهب للتسوق.."

اومأت لها الاخرى مباشرة بالاكل مرة اخرى لتخرج كيارا قاصدة الغرفة.

كل هذا تحت انظار  الاخر الذي شاهد كل هذا من خلال الكاميرا بابتسامة ينظر لظرافة الاخرى و اندماجها السريع مع الفتاة رغم انها لا تعرفها...

حسنا لا تحكموا عليه انه يضع الكاميرا في المنزل لانه لا يتواجد هنا كثيرا لذالك وضعها تحسبا ان دخل اي شخص للمنزل لا يعرفه..... هذا كل ما في الامر..

يتبع.....

اتمنى تعطوني افكار اكتبها في البارت الجاي و تعطوني رأيكم في الرواية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اتمنى تعطوني افكار اكتبها في البارت الجاي و تعطوني رأيكم في الرواية

  اذا بدكم التحديث يوميا قولوا لي  و التزموا بهذه الشروط

علقوا بين المقاطع🌹

شروط البارت الجاي

40vote+20 comments

See u soon ♥️

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن