انقروا على النجمة⭐
فتحت عيناها عند ملامسة اشعة الشمس لوجهها تحثها على النهوض... رفعت عيناها تدعكهم بنعاس نظرت حيث تلك النافذة العريضة التي تبين لك منظرا بهيا حيث تطل على تلك الاشجار الموردة بالوان زاهية و السماء الزرقاء المزينة بتلك الغيوم البيضاء تحاول حجب اشعة الشمس الحارقة مع زقزقة العصافير التي اضافت للمشهد جمالا....
عقدت حاجباها للحظة..... مهلا.... انها ليست غرفتها.. انزلت انظارها حيث من يطوق خصرها بكل قوة غارسا راسه في حضنها نائما بكل عمق..... مهلا مجددا.... هل نامت بجانبه...
تذكرت احداث الامس حيث انه لم يكف عن الاعتراف لها بحبه حتى غطى في نومه بين احضانها لتتبعه هي الاخر ذاهبة حيث احلامها عند شعورها بالدفئ.....
ابتسمت بخفة مع احمرار وجهها عند تذكر اعترافه تشعر بتقلصات غريبة في معدتها... انزلت انظارها نحوه غارسة اصابعها الرقيقة بين خصلات شعره الناعم المبعثرة....
همهم الاخر بخفة مديرا وجهه ناحيتها ليكشف عند ملامحه المنقبظة حيث يقبض حاجباه بخفة مضيقا عيناه يحاول فتحهما....
فرت ابتسامة خفيفة من بين شفتاها لرؤيتها هذا المناظر الظريف...
اليس من الجميل ان يكون هذا اول ما ترى عيناك عند الاستيقاظ...
رفع رأسه تجاهها يرى ابتسامتها ليبتسم هو الاخر بخمول "صباح الخير هافي" قال بصوت باح يدل على استيقاظه
"صباح الخير كوك" ردت عليه بخفة تشعر بازدياد نبضات قلبها عن قبل بمجرد سماع صوته..
تحمحت بخجل عندما طال النظر نحوها دون يرمش "انت تبدو مثل المهووس بناظراتك هذه" قالت بهمس تحاول عدم مبادلته نظراته العميقة....
" انا بالفعل مهووس بك هافي..." قال مقتربا منها حتى بات محصرا اياها على السرير غارسا وجهه في رقبتها يوزع عدة قبل عليها...
اقشعر جسمها من اقترابه الخطير مع ازدياد احمرار وجهها.....
امسكت رأسه رافعة اياها عن عنقها لينظر اليها باعينها المخدرة ينفث انفاسه بتثاقل" فالتنهض اكاد اموت انك حقا ثقيل..." قالت تحاول دفعه فوقها ليبتعد ظانة انه قد استمع لكلامها... و لكن هو فقد اتكئ جانبها ليقربها منه معانقا اياها"اظن ان هذا افضل" قال مربة على رأسها بخفة يحشر وجهها في صدره...
"و لكنني لم اقصد هذا..." قالت بصوت مكبوت مع احمرار وجهها جراء حشره لرأسها في احضانه..
ابتسم بخفة فاهما قصدها " اذن ماذا تقصدين" قال باستغراب يلاحظ عبوس وجهها...
"ا.. ا... انا اريد الذهاب للمرحاض... "قالت بصراخ دافعة اياه ليبتعد الاخر مخرجا عدة قهقهات من فمه....
أنت تقرأ
Mafia Love
Romance.."حياتك لم تعد ملكا لك منذ ان رأيتك. لذا استسلمي لواقعك. و ابقي معي حتى النهاية و ان كان ذالك غصبا عنك...." قال لها مبتسما بجانبية و نضراته السوداء مثبتة عليها.