"ان حالتها جيدة بعض شيئ بعد كل ما وقع لها.... لا اعرف ان كان يمكنها تحريك رجلها مرة اخرى او لا لان الرصاصة ضلت وقتا طويلا في رجلها و هذا ما قد يأثر عليها سلبا...على كل الاحوال لا يجب ان تظغط عليها حتى يلتئم جرحها لقد ضمظت الجروح الاخرى.. نتمى لها الشفاء العاجل" كان هذا الطبيب الذي يحدث جونغكوك عن حالة الاخرى التي كانت نائمة على سرير المستشفى..
فبعد ان التقى بها قد فقدت الوعي مباشرة لعدم احتمالها الالم لهذا جلبها للمستشفى....
اما بالنسبة لنوا فهو قد هرب لهذا هم مازالوا يبحثون عنه..
نظر لها بعد ان خرج الطبيب... وجهها الشاحب المليئ بالكدمات و ملامحها المنطئة هو حقا لن يغفر للاخر سيديقه ضعف ما فعل لها...
جلس بجانبها بعد نزع سترته السوداء ظالا بقميصه الابيض الذي يشتد على عضلاته..... يرى سكونها بينما تتنفس ببطئ و ذالك المحلول المتصل بيدها يضيفها بعض الطاقة.. مسك يديها بلطف مقبلا اياها هو لن يبارح جانبها مرة اخرى حتما...
اتكأ على يديها مغمضا عيناها يأخد القليل من الطاقة لا زال غير مصدق انها بجانبه الان.... ليغفى بعد لحظات في احضانها يمتص القليل من دفئها فالنوم لم يزره منذ ان اختفت من جانبه....
.....
استيقظت بعد ساعة تقطب حاجباها ليستقبلها دالك السقف الابيض ذو الانوار البارزة.... نظرت حولها حيث يبدو انها في مستشفى من خلال رائحة الادوية و الاثات..
نظرت بجانبها حيث هناك شيئ ثقيل يتكأ عليها.. و لم يكن الا جونغكوك الذي يضع رأسه على يديها غافيا هناك....
زفرت انفاسها بالاتياح تربت على رأسه بينما تتحسس شعره الكثيف انه حقا انعم من شعرها حتى... يجب ان تسأله ماذا يستخدم لشعره... حركت رأسها تبعد افكارها الغربية التي تأتي في اوقات غير مناسبة....
قاطعها الاخر الذي رفع رأسه مغمضا عيناه بنعاس لتبتسم من منظره انه يبدو لطيف عند استيقاظه عكس منظره العادي... نظرت له تبادله نظراته العميقة نحوها حيث يبدو شاردا فيها...
تأوهت بتفاجأ عندما انقضى عليها فجأة بعناق قوي يغرس رأسه في عنقها ابتسمت تبادله هي كذااك" سحقا لقد اشتقت لك... لن تبتعدي عني مرة أخرى " قال بصوت مخنوق نتيجة غرسه لرأسه في عنقها...
ربتت على ضهره بلطف "انا ايضا" هي لن تكذب هي قد فعلت ذالك فمنذ اختطافها ظلت تفكر بعائلتها و فيه لا شيئ اخر اي انهما اهم شيئان في حياتها...
فصل حضنه ببطئ بعض ان سقى روحه من عطرها..
لينظر لوجهها يتأمله متعجب من كيف انها رغم الكدمات مازالت جميلة ام ان هذا تأثير الحب فقط..
نظر نحو عيناها اللامعة التي تناظره بلطف ليقترب مقبلا اياهما ببطئ مستمتع بهذه اللحظة...
أنت تقرأ
Mafia Love
عاطفية.."حياتك لم تعد ملكا لك منذ ان رأيتك. لذا استسلمي لواقعك. و ابقي معي حتى النهاية و ان كان ذالك غصبا عنك...." قال لها مبتسما بجانبية و نضراته السوداء مثبتة عليها.