الفصل الثاني عشر

4.7K 214 8
                                    

انقروا على النجمة⭐

فتح باب احد الغرف ليجدها مستلقية بعد بحث عنها في باقي الغرف تنظر للسقف بشرود

"يبدو انك وجدت غرفتك بالفعل" قال بعد ان دخل متقدما تجاهها.همهمت له الاخرى بدون النظر له ليجلس جانبها متحسسا جبينها ظنا منه ان حرارتها قد ارتفعت مرة أخرى.

"ماذا هناك؟" بعد ان لاحظ سكونها المريب قال بتعجب. لتحول الاخرى انظارها نحوه"ماذا حصل بـ ايلا" قالت فجأة لقد كانت تفكر بهذا الامر منذ رأيتها له و هو كان يعلم انها ستسأل عن هذا عاجلا ام اجلا.

"ما سبب هذا السؤال الان" قال بغرابة "اريد ان اعرف ماذا حصل لها و اين هي الان.. " قالت تنظر له تتمنى ان يجيبها على سؤالها

"لنتحدت لاحقا بعد تناول للفطور" قال متجاهلا سؤالها ناهظا لتمسك الاخر يده مانعة اياه" انت تقول نفس الكلام عندما افتح معك هذا الموضوع"

جلس مرة أخرى يقبض على يديها يستشعر برودتها
"ايلا قامت بذنب و هي تتحاسب عليه الان في الجحيم" قبضت حاجباها بتعجب ليقول موضحا لها" لقد كانت جاسوسة ارسلت من طرف المافيا الروسيا لقتلي لذالك انا انهيت امرها"

وسعت اعينها بصدمة هل يقصد انا جاسوسة و الامر الاكبر  انه قتلها . اعتدلت في جلستها بعدما سحبت يديها من بين خاصته تنظر اليه بحقد" هل تقول انك قتلتها بكل هذه السهولة" نظر لها ببرود "كانت ستفعل المثل معي و معكي ان لم اوقفها انت حقا لا تعرفين خطورتها لذالك انا انهيت امرها" قال موضحا لها

بيلا كانت ابعد من ان تكون فتاة فتاة عادية. لقد كانت من اخطر الجواسيس و اذكاهم. حسنا بمجرد سماع كلمة جاسوس او قاتل ستظن انه رجل و هذا ما جعلها تنفذ اعمالها بكل سرعة و سهولة فقط اسطاعت اسقاط العديد من المافيات كالمافيا اليابانية و المكسيكية و لكن انتهت مهمتها بمجرد الوصول عند جونغكوك الذي انهاها عن الوجود.

"لم يكن عليك قتلها. كان عليك تسليمها للشرطة كانت ستتكفل بامرها" قالت باعينها التي امتلأت بالدموع فرغم ان بيلا شخص سيئ و حاولت قتلها الا انها لم تكن تريد ان تموت بتلك الطريقة هي لم تكن تعلم انها من المافيا كانت تظن انها فقط من اعظاء عصابات الشوارع

ضحك بسخرية من كلامها" انت حقا بريئة لتظني ان اي مشكل ستحله لك الشرطة ايتها الصغيرة.... حتى الشرطة تخضع لاوامر المافيا لا زالت لا تعلمين اي شيئ عن هذا العالم المظلم..." اخفظت رأسها و دموعها قد سقطت بالفعل "هذا لا يخفى حقيقة انك ايضا قاتل مثلها و قد تقتلني انا ايضا..." قالت بصوت مهزوز ليقترب منها مكوبا وجهها يمسح دموعها" لو كنت اريد ذالك لفعلت عندما اختطفتك معها ذالك اليوم"نظرت له" اتقصد انك ذالك اليوم كنت تعرف انها هي الجاسوسة و ليست انا" اومأ لها لتكمل"و لماذا قمت بكل تلك المسرحية "" كنت احتاج لمعرفت بعض الامور منها لذالك لم ارد ان اقتلها قبل ان اعرف ثم لو قتلتها بكل تلك السهولة سيرسل جاسوس اخر و لن ننتهي من هذا لذالك انا قمت بكل تلك المسرحية لكي استدرجها عندي.. "

" اذن انا كنت الضحية بينكم في كل هذا..... هل تعرف الرعب الذي عشت فيه كل تلك اشهر مخفة من ان تجدني و تقتلني... "قالت بصراخ  " ثم انا ماذا أفعل مع قاتل مثلك هنا لما جئت اصلا... " دفعته بقوة و كأنها لتو استوعت الامر

نظر لها الاخر بتمالك يحاول تهدئتها" انا لن اؤديك لقد قلت لكي هذا سابقا. "" اذن لم جلبتني معك الى هنا.... اجبنييييي" نظر لها للحظات قبل ان ينهض لاعنا ليخرج  من الغرفة صافعا الباب وراءه..

نظرت نحو الباب بنظرات فارغة لتسقط دموعها اكثر على وجنتاها واضعة رأسها على المخدة...

يتبع......

اعرف ان البارت ممل بس هو تمهيد للاحداث القادمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اعرف ان البارت ممل بس هو تمهيد للاحداث القادمة..... ✨

شروط الفصل القادم

40vote +20 comments

♥️⭐

شوفوا روايتي الجديدة live together

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن