الفصل الثامن و الثلاثون

2.2K 120 5
                                    

انقروا على النجمة⭐🌟


































































لقد حل الليل بالفعل فبعد يوم طويل من قضاء وقت مع بعضهم ها هما الان يتجولان في ارجاء المدينة الملونة بعد ان اصرت على التجول قليلا بعد اخد وليمة من الطعام في احد المطاعم الفاخرة بجانب البحر.....

"غدا سنذهب لفرنسا" قال مخربا هدوء المكان بصوته الخشن جاذبا انتباهها...

"حقا....الم تقل اننا سنذهب بعد اسبوع... ٠"قالت باستفسارا ناظرة نحوه بأعينها لامعة...

"اظن انني لن استطيع الصبر اكثر.... يجب ان التقي بوالداك للتحدث معهم بشأننا..." قال ناقرا على انفها بخفة بابتسامة عندما لاحظ حمرار وجهها...

"لم اكن اظن انك شخص غير صبور.. "قال تقبض على يديه ليبادلها هو الاخر

"لقد صبرت بما فيه الكفاية...ثم انني سأقابل والداك لا اظن انهم سيقبلان بي كزوج لك.. " قال محولا انظاره للطريق لتتوقف الاخرى فجأة تنظر اليه بينما تعقد حاجباها...

"ما الذي تقوله... ثم من هذا الذي لن يقبل بشخص مثلك هياا... و ايضا ان والدايا لطيفان حتما سيحبانك انت فقط تصرف بلطف" قالت متقدمة منه تمسك يديه مجددا....لومأ لها بخفة

" حسنا دعني اعرفك على عائلتي اللطيفة.." قال بابتسامة ظريفة ليهز رأسه قابلا..

"اممم نبدأ من ابي... انه رجل جيد و لطيف رغم انه بارد بعض شيئ الا انني حتما اشعر انه يحبنا كثيرا رغم انه لا يواجهنا بذالك الا ان تصرفاته تدل على ذالك...لقد كنت اتمنى كثيرا ان احصل على زوج مثل ابي.. "قال تتكلم بحماس بينما تهز ايديهما معا تحت نظرات الاخر تجاهها..

" لكنك حصلتي علي..اليس جيد "قال بابتسامة بسيطة ينتطر اجابتها..

" اجل رغم انك تبدو قاسي خارجا الا انك حتما شخص لطيف و مراعي لقد فاجأتني حقا بتصرفاتك معي لان مظهرك يعكس شيئا اخر... "قال باحمرار تنظر لايديهما ليضحك بخفة قابضا على وجنتاها..

"فقط لاجلكي هافي.. " تكلم ماسدا على شعرها بلطف

"احححم... دعني اكمل لك....امي انها شخص عفوي و حنون لن ترى اي مشكل معها.. خصوصا انت شخص وسيم ستحبك حتما.."قالت بابتسامة

" هل اعتبر هذه مجاملة من زوجتي.." قال بصوت هامس..

"لا... انا فقط اعرفك على امي... ثم انك شخص وسيم حقا اي شخص اخر بالطبع سيقول هذا عند رؤيتك.. ثم نحن لم نتزوج بعد... "قالت بخجل تتجنب نظراته..." ثم لا تقاطعني مجددا دعني اكمل كلامي.. "قال بعبوس ليضحك مومأ لها..

" حسنا الان اخوتي... امتلك اثنان اصغر مني فتى و فتاة.. امم نبدأ بالفتاة اسمها مارلين انها ربما تشبهني الجميع يقول هذا اظن انها ستحبك ايضا رغم صغر سنها... " قالت تتذكر ملامح اختها البالغة من العمر الثالثة عشر عاما..

Mafia Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن