في ذالك الميناء حيث نرى العديد من سفن نقل البظائع اين يقف ذالك الغرابي بكل شموخ امام احد السفن يشرب من سجارته بينما رجاله يحاوطون المكان لحماية زعيمهم...
تقدم مارك فاتحا باب السفينة كاشفا عن العديد من الحقائب التي تحتوي على الكثير من الأشياء الممنوعة..
"ستنتقل البضائع بعد ثلات ساعات من الان سيدي" قال مارك يكلم زعيمه منحنيا رأسه باحترام اومأ له الغرابي ليتقدم فاتحا احد الاكياس التي تحتوي على تلك المادة البيضاء الممنوعة و ما هو الا مسحوق الكوكيين اكثر المخدرات فتكا....
غرس اصبعه في المسحوق متدوقا اياه اوما برأسه مستديرا تجاه مارك" احرصوا على وصول البضاعة بامان لا اريد اي أخطاء.... و شددوا الحراسة او تعلمون ما ينتظركم" انحنى مارك "امرك سيدي"
استدار ذاهبا ناحية سيارته ليتبعه حراسه بينما مارك بقي متفحصا البظائع....
حمل هاتفه متصلا بهافين التي يطلق عليها بفراشتي بهاتفه"من معي" اجابته بعد لحظات من الاتصال بصوت خامل" هل انت نائمة"قال مبتسما....
"انها السادسة صباحا هنا لما تتصل" قالت بعد تفحصت الساعة عبر هاتفها "لقد ظننت انك مستيقظة اليس لديك جامعة اليوم" قال مخمنا
"بلى لدي و لكنني استيقظ عند الساعة السابعة... انت ايقضتني قبل المنبه حتى" قالت بتذمر عاقدة حاجباها بنعاس" اسف لم اظن انك نائمة اردت التحدث معك فقط" ابتسمت معدلة جلستها بينما ترتبت على ذالك الارنب النائم على بطنها" لا باس... كيف حالك" قالت مغيرة الموضوع لانها تعلم انه بيدأ بسلسلة تغزلاته" انا بخير...... لقد اشتقت لك " حمحمت بخجل "انها فقط يومان لا داعي لهذا الكلام المبتدل" ابتسم يجزم انها قد احمرت مرة اخر "و ليكن لم اراك لمدة يومان..... الم تشتاقي لي انت ايضا هااا" قال يبتسم بجانبية لا بد انها اختفت "لما لا تجيب هل خجلتي" قال بعد لاحظت سكونها "عندما اتي سأظل ملتصقا ب...... "صمت بعد ان فصلت الخط في وجهه ليضحك بقوة..
قاطعته برسالة بعد ان اوشك على الاتصال بها مجددا "لن اجيبك عندما تتصل بي مجددا " قرأ الرسالة بابتسامة...
بينما هي رمت الهاتف بخجل لتحمل ذالك الارنب المسكين الذي استيقظ بفزع معنقة اياه بقوة" كوكي استيقظ لن تظل نائما و انا اكاد انفجر هنا" يا له من ارنب مسكين!!!
نهضت بعض لحظات من ملاعبة الارنب تتجه للمرحاض تقوم بروتينها اليومي خرجت بعد قليل ترتدي ملابسها ان رأت ان الجو مشمس بعض الشيئ اليوم..
اتجهت نحو المطبخ تحضر الفطور لنفسها بعد سقت الورود و تضع الاكل للارنب ليرن ذالك المنبه تأفأفت تذهب مطفأة اياه لترجع حاملة الارنب امام طعامه....
ها هي تتفقد شكلها لاخر مرة قبل خروجها لتتجه نحو الارنب مقبلة اياه"انتبه لنفسك كوكي.... اراك مساء" قالت مكلمت اياه كانه يفهمها..
أنت تقرأ
Mafia Love
Romance.."حياتك لم تعد ملكا لك منذ ان رأيتك. لذا استسلمي لواقعك. و ابقي معي حتى النهاية و ان كان ذالك غصبا عنك...." قال لها مبتسما بجانبية و نضراته السوداء مثبتة عليها.