الفصل الواحد والستون

667 65 14
                                    


-(تقول انك كنت في حاله سكر لهذا السبب دخلت الغابه!؟)
قالها قابرييل وهو ينظر لكلاوس الجالس امامه..رد عليه كلاوس وهو يبعد ناظريه عنه:
-(نعم..لقد افرطت في الشرب حتى نسيت نفسي)
حدق فيه قابرييل لبرهه..بحُكم خبرته الطويله في التحقيق فهو يعلم متى يكذب الشخص ومتى يكون صادقاً!
وهو الان يعلم ان كلاوس يكذب!!
نهض من كرسي مكتبه وتقدم ليصبح امام كلاوس..قال:
-(انت تعلم ان هذه القريه صغيره ..والكلام سرعان ما ينتشر كالنار في الهشيم..اهل القريه اعربوا عن قلقهم عن وضعك الحالي!!)
رفع كلاوس رأسه ببطء ناحيه قابرييل وقال بتردد:
-(قلقهم..لماذا؟؟)
اتكأ قابرييل على مكتبه وقال بجديه:
-(قالوا انك منعزل ..لا تخرج من منزلك الا في حاله عملك كمعلم او لشراء بعض الكتب ..قال احد الجيران انه رأك تضع اقفال جديده على باب منزلك وتتجنب الناس وكأن لديك شئ تخفيه!!)
بدء كلاوس بالعبث بأصابعه برتباك:
-(شئ اخفيه..مستحيل..كل مافي الامر انني اتخذ احتياطاتي..من القاتل ..كما تعلم!)
حدق قابرييل في عيني كلاوس مباشره وقال بجديه:
-(أأنت متأكد..استطيع الذهاب الى منزلك لتأكد من صحه كلامك!!؟)
رفع كلاوس بصره لعيني قابرييل الحازمه..انه يشك به ..لغه جسده تفضحه!!
استجمع اخر ماتبقى له من شجاعه وقال:
-(نعم حضره المأمور ..انا متأكد!!)
بعد ساعه من التحديق زفر قابرييل وقال:
-(يالي من غبي..كيف استطيع الشك بك!!)
قال كلاوس بتعجب:
-(الشك بي؟؟ماذا تعني ؟؟)
قال قابرييل:
-(بحسب استنتاجات تحقيقاتنا كل الضحايا كانت بينهم روابط مختلفه الشاب سام كان طالب سابق لديك..والاطفال الاربعه كانوا اصدقاء وايضاً طلاباً لديك ..والاخير السيد توماس الذي كان يمول المدرسه عن طريق المال!)
اكمل:
-(الا تعتقد ان الامر غريب..عندما ذهبت الى مدرسه الاطفال لتحقيق كلهم كانوا شاهدين انك كنت تتلقى اموالاً من قبل السيد توماس الراحل مقابل شهادتك ان رأيت الطفل رافييل يدفع الطفله إيفا عبر الدرج ليكسر قدمها..وانك كنت تهديد بقيه الاطفال بألا يدلوا بغير هذه الشهاده!!)
ابتلع كلاوس ريقه بتوتر..اكمل قابرييل الذي بدء يدور حول كلاوس :
-(كان بعضهم شاهدين انك كنت تسئ معامله الطفل رافييل ..وكنت تنعته بالشيطان!!هل هذا صحيح؟؟)
اعتصر كلاوس قبضتيه ..قال بهدوء يعكس حالة المتوتره:
-(ماذا..لو كنت محقاً!!)
ارتفع حاجبا قابرييل بستغراب وردد كلامه مره اخرى ببلاهه:
-(لو كنت محقاً؟؟انا لا افهمك يا سيد كلاوس؟؟)
اضاف مره اخرى :
-(هل تحاول ان تلمح ان رافييل هو الشيطان الذي فعل كل هذا؟!)
رفع كلاوس رأسه والعرق يتصبب من جبيبه بخوف ..اطلق قابرييل فجأه ضحكه ساخره وهو يضرب كتف كلاوس مازحاً:
-(يالها من دعابه رائعه ..لقد اضحكتني بالفعل..تقول ان رافييل هو القاتل..رافييل الطفل الصغير الشاحب الهادئ ذو الاذرع الضعيفه استطاع رفع سام الشاب الذي يبلغ ضعف وزنه عالياً ليسقطه على تلك الشجره!!
ان اردت ان تقول اي دعابه اخرى فقل واحده اكثر منطقيه!!)
قال كلاوس بخفوت:
-(بطبع ستسخر مني ..الاشياء الظاهره لا تبدو كالباطنه دوماً..ستدرك معنى كلامي متأخراً..وهذا مانفعله دوماً ..ندرك كل شئ متأخراً!!)
مسح قابرييل بقايا دموعه بسبب ضحكه وقال بسخريه :
-(حسناً..تستطيع الذهاب الان..سأعين حارساً ليحميك من رافييل الصغير )
نهض كلاوس وقال بهدوء:
-(مامن داعً سيدي ..سأكون بخير ..كن انت حذراً سيدي..فلا شئ سيحميك منه!!)
....
فصل بمناسبه انه امس كان ميلادي💕💕
Enjoy 🫂💗💗💗

المُطارد Where stories live. Discover now