الفصل الثالث والستون

656 72 24
                                    

في داخل كلاوس كان يعلم ان رافييل على حق..نحن جعلنا منه هكذا..نحن جعلنا منه الشيطان الذي هو عليه الان..لو انه فقط..لم يفعل ذلك..لو انه توقف..لما كان في موقفه الذي هو عليه الان!!
نظر رافييل اليه بهدوء وقال:
-(والان!...هل نبدء ما جئنا لأجله؟)
لم يبدي كلاوس اي رده فعل..لذا مد رافييل يده نحوه ببطء ..ليتوقف فجأه عندما سمع كلمات كلاوس :
-(في اليوم الذي يسبق وفاه ابيك!!..جاءت امك إلي!!)
اكمل وهو يرتجف:
-(كان والدك في اسوء حالاته ..كان مريضاً للغايه ولم يعلم الاطباء ماهي علته..وعندما جاءت إلي ظننت انها ستخبرني ان اهتم بك وبأختك في الاوقات التي تكون بها تعتني بوالدك ولكنها جاءت لتطلب مني طلباً غريباً!!)
صمت كلاوس ليقول رافييل بفضول:
-(ماذا ارادت امي منك؟؟)
قال وهو يبتلع خوفه:
-(طلبت مني ماده سيانيد البوتاسيوم !!!)
اتسعت حدقه عيني رافييل بصدمه ليكمل كلاوس:
-(صدمت من طلبها..ماذا عساها تريد بهذه الماده..لهذا سألتها ولكنها التزمت الصمت..لقد دفعت لي اموالاً طائله مقابلها..وعندما شعرت بشكِي قالت ان بعض الحيوانات الضاره تفسد حديقه منزلها لهذا تريد التخلص منها!!)
قال رافييل بتعجب:
-(اذنً لماذا تخبري عن موضوع عادي كهذا؟؟)
رفع كلاوس وجهه نحو رافييل ليرد:
-(انه ليس موضوعاً عادياً!!عندما مات مالكوم ظن الجميع انه مات بسبب مرضه ولكن الامر ليس كذلك..لقد قال الاطباء انه مات مسموماً بذات الماده التي اعطيتها اياها!!!)
اكمل وهو يهز رأسه:
-(لا اعلم كيف وصلت الماده لجسد مالكوم ..قال الطبيب انه ربما كان يتسمم بها بشكل بطيئ!!وعلى رغم ذلك لم يتجرأ احد على قول شئ..حتى الطبيب الذي اخبرني عن الموضوع سمعت انه رحل عن قريه دون ان يعلم احد وجهته!! الجميع يقول ان إليانور سممت زوجها لتستطيع الارتباط برجل اخر..او ربما لتسكته عن فضيحه قامت بها!!)
امسك كلاوس بقدم رافييل الصغيره وقال بتوسل:
-(ارجوك اعفِ عني ..لقد قدمت لك معلومه مهمه..لهذا دعني اذهب!)
لم يشعر كلاوس بأي رده فعل من رافييل ..ليرفع رأسه وقال:
-(انت عفوت عني اليس كذلك؟!)
لتتجمد الدماء في عروقه عندما رأى رافييل..كان في اقصى مراحل الغضب ..حيث امتد قرينه من جبهته للأعلى سامحاً لخصلات شعره بطيران وكأنما هنالك ريح تعبث بها..
وقد تلونت بياض عينه بالسواد التام !!
وبدءت عروق سوداء تشق طريقها من اسفل جفنيه نحو وجهه ليعطيه مظهراً مرعباً مهيباً وكأنه وحش اسطوري من قصه خرافيه تحكى لإرعاب الناس!!
ابعد كلاوس يديه عن قدم رافييل وفكيه يصطدمان ببعضها من الرعب ..ليبدء بزحف ببطء نحو الخلف وهو لايستطيع ان يبعد عينيه عن عيني رافييل ذات اللون الاسود التام!!
لينزل رافييل من الطاوله ليمشي نحو كلاوس بذات الهاله المرعبه التي تحيط حوله!!
ليتحدث بصوت خشن عميقاً لا يشبه صوت بشري:
-(عندما اعطيتك فرصه لتنجو بحياتك كان من المفترض ان تستخدمها بشكل جيد وليس هكذا..تحاول القول ان امي قامت بتسميم ابي ؟!
اوه انت ارتكبت خطيئه كبيره..خطيئه لا تغتفر!!انت جعلتي غاضباً للغايه!!
لهذا قررت!!؟)
لصطدم ظهر كلاوس بالباب المغلق ليسد عليه طريق الهرب ..لينحني رافييل بنفس مستوى كلاوس ..اقترب من وجهه وقال هامساً عند اذنه:
-(انا لن اجعلك تحظى بميته سريعه ..بل سأجعلها مؤلمه للغايه بحيث تجعلك تندم على كل لحظه عشتها وعلى كل ثانيه اضعتها على كلامك الذي لاقيمه له!!)
ليواجهه وجهه كلاوس الشاحب من الخوف ليبتسم رافييل كاشفاً عن انيابه الحاده ليقول:
-(وقت الطعام!!)
ليصرخ كلاوس لمره الاخيره..لكن لم يسمعها احد !!
...
كان قابرييل واقفاً امام مكتبه وقد اغلق سماعه الهاتف بعنف شديد..حاول استجماع نفسه فهو لايملك وقتاً للانهيار!!
فتح مساعده الباب ودخل قائلاً بستعجال :
-(سيدي لقد جاءنا بلاغ ..انهـ..!)
قاطعه قابرييل وهو يضغط على صدغه:
-(اعلم..لقد جائني البلاغ لتو!!)
قال مساعده وهو ينظر حوله بتشتت:
-(لكن ..كيف؟..لقد كانت الحراسه مشدده..ورجال الشرطه في كل مكان..كيف استطاع فعلها!!؟)
بينما هو يتحدث ارتدى قابرييل معطفه وتقدم نحو مساعده وقال:
-(هل لديك نظاره شمسيه؟؟)
نظر اليه مساعده بستغراب من طلبه:
-(الشمس ليست ساطعه اليوم ..الغيوم تغطي السماء لابد انها ستمطر !)
قال قابرييل وهو يمد يده مكرراً:
-(هل لديك نظاره ام لا؟؟)
ادخل مساعده يده في جيب معطفه الداخل ليخرج نظاره شمسيه ويضعها في يد قابرييل ليرتديها وهو يقول :
-(عندما نصل لمسرح الجريمه ستعرف ما اعنيه)
خرج الاثنان متجهان نحو مسرح الجريمه ..وعندما وصلا كانت الفوضى تعم المكان..كان اهل القريه يتجمهرون عند مدرسه الاطفال حيث حدثت الجريمه!
حاله الذعر كانت تعم المكان ..بينما يحاول رجال الشرطه المحافظه على النظام قدر الامكان وكان هنالك ايضاً ضيوف غير مرغوب بهم !
الصحافه!!
اكبر الاعداء لرجال الشرطه..فهم مساعد قابرييل لما طلب النظاره منه!!
بمجرد ان لاحظ الصحفيين وجودهما حتى بدءت الاضواء الساطعه من الكاميرات تومض عليهما ..افواههم الثرثاره بدءت بالتحدث دون توقف !
-(هل صحيح ان هنالك خمسه ضحايا قتلوا في هذه القريه؟؟..هل هنالك قرابه بين الضحايا؟؟..هل هنالك مشتبه به؟؟..هل هذه جرائم قتل متسلسل..بلا بلا بلا !!)
اسئله كثيره ..واضواء كاميراتهم تعمي العيون..وتجمهرهم مزعج للغايه!!
ابعدهم قابرييل بيده الغليظه بينما يحاول مساعده فتح طريق له ليصلوا اخيراً بعد مشقه كبيره!
-(اظن ان احدهم داس على حذائي ..تباً له انه لايزال جديداً!)
قالها مساعده بتذمر..نظر قابرييل لسماء الرماديه لتسقط قطره ماء على وجهه ليتبعها قطرات غزيره من الماء..دخل قابرييل الى المدرسه وهو يرتدي قفازاته وهو يقول لرجاله:
-(انقسموا لقسمين ..الاول يهدئ المواطنين والاخرى يبعد الصحفيين ويحرص على عدم اقتحامهم المكان!)
ليستجيب رجاله لأوامره ..سأل قارييل مساعده:
-(اين حدثت الجريمه؟)
رد عليه:
-(في الطابق الثالث)
قال قابرييل وهو متجهه نحو المكان المقصود:
-(على الارجح انني لن احضى بليله هانئه اليوم!)
وكان قابرييل على صواب ..فعندما اقتربا من غرفه الصف التي حصلت فيها الجريمه كانت رائحه الموت تملئ المكان!!
دخل قابرييل المكان ليرى الجريمه ..لتتسع حدقه عينيه!
وتتسع!
وتتسع!
وتتسع بشكل مرعب وصادم!!
كانت جثه كلاوس مستلقيه على الارض والدماء تشكل دائره كبيره حوله .. وعيناه جاحظتان وقد ملئ الرعب قسمات وجهه !!
وقد كانت عظمتي قفصه الصدري مفتوحتان للخارج بشكل مرعب!!
بينما داخله كان فارغاً!!
بينما اعضائه الداخليه كانت بجواره بشكل مرتب..فقد وضع قلبه على الارض وقد كتب على الارضيه بجواره بالدم!
-((قلب))
ووضعت رئتاه على الارض وكتب بجوارها ايضاً
-((رئتان))
وعلى الارض بجوارها وضع الكبد وكتب ايضاً
-((كبد))
وعلى هذا المنوال لجميع اعضائه الداخليه..لتبدو جثه مجسم لتعريف عما يوجد داخل جسم الانسان..لكن الفرق الوحيد ان هذا المجسم كان لشخص حي!!
لقد استمتع القاتل بفعلها..لقد جعل الامر وكأنه في حصه الاحياء!!انه وغد مهووس بعلوم والاحياء!!
اي فعل بشع هذا!!!
من قد يستمتع وهو يؤذي الناس بشكل بشع وسادي هكذا!!
كان منظراً مقشعراً للابدان ويبعث داخل النفس الرعب والخوف مما قد يكون قادماً!!!
...
انجوي قايز ولاتنسون تعطوني ارائكم عن الفصل💗✨

المُطارد Where stories live. Discover now