تنفس بعمق..كان قد ضحك كثيراً حتى كادت ان تقطع انفاسه..انه شعور لا يوصف!
-(اذنً لقد فعلتها!)
جاءه صوت فلاد من وراءه فلتفت له..رأى فلاد بهيئته البشريه ..الصبي الصغير ذو الملابس الرثة المبلله بالماء وعيونه السواد البارده!
ابتسم كعادته وظل يمشي فوق الجثث ببساطه:
-(لقد حققت انتقامك..بشكل جميل ومذهل سيخلد في التاريخ..انا فخور بك!)
اقترب من رافييل وعيناه السوداء لا تزال تنظر اليه..مد يديه واحتضن رافييل بشكل مفاجئ:
-(انا سعيد من اجلك..اشعر بالغيره لان انتقامك يبدو اجمل من انتقامي..لكنني لا ازال سعيداً من اجلك!)
تفاجئ رافييل من حركته ودفعه بعيداً عنه وهو ينظر له بتعجب:
-(ما الذي تفعله؟)
قال فلاد بدوره:
-(ما الذي تظنني افعل..اهنئك؟)
قال رافييل ببتسامه متكلفه:
-(هل تظنني انتهيت..لا ..انا لم انتهي بعد..يجب علي قتل المزيد!)
نظر فلاد حوله واشار بيديه ببراءه:
-(اكثر من هذا؟؟)
قال رافييل وعيناه الحمراء تشتعل:
-(انا سأكمل طريقي نحو الامام..سأظل اقتل واقتل ..انا سأكون اعلى من ذلك..سأصبح اعلى من مجرد بشري!!)
ثم اشار لفلاد الذي ينظر له بستغراب:
-(بغضبي وقوتك ..ستكونان مصدر رعب..سنكمل طريقنا معاً ..سأقتل وانت ستغذي نفسك!فكر في الامر..الم يحن الوقت لتغادر هذا المكان الذي كان قبرك؟)
اقترب رافييل منه وامسك كتفي فلاد ..تلاقت عيناه الحمراء العازمه بعيني فلاد المغلفه بالسواد وقال بعزم:
-(لنغادر معاً ولنكن شياطين هذا العالم!!)
حدق رافييل بوجهه فلاد الشاحب مترقباً رده فعل..ثم قال فلاد بتمعن:
-(اتعلم ماذا؟فكرتك جيده..لقد اقتنعت!!)
ابتسم رافييل بنصر ..فهو ينوي استغلال قوى فلاد اكثر واكثر..فهنالك شئ في داخله..يجعله يشتهي القتل اكثر واكثر!!
لكن فلاد قال:
-(لكن هذه المره لن يكون هنالك"معاً"!!)
اختفت ابتسامه رافييل من وجهه عندما احس بشئ حاد اخترق صدره بعنف ثم شعور مؤلم للغايه!!!
نظر ببطء نحو مصدر الألم..ليجد ذراع فلاد قد اخترق صدر رافييل لتفجر الدماء من فمه ..نظر لفلاد نظره المغدور..قال فلاد ببساطه:
-(اتذكر ماقلته لك من قبل عندما تقابلنا اول مره..حياتك مقابل قوتي!؟)
امسك رافييل بذراعه التي اخترقته وقال بصوت متحشرج:
-(لماذا..فعلت ..ذلك؟!!لقد..قلت إننا..نتشارك..ذات ..المصير!!!!)
ادار فلاد رأسه بتفكير وقال:
-(انا قلت ذلك؟..لا اتذكر..على ايه حال انت لم تكن سوى شخصيه ذات دور ثانوي في قصه انتقامي الابدي لأجيال هذه القريه!!)
واخرج بيده ببساطه من بين احشاءه لتنفجر الدماء..امسك رافييل بصدره وهو يضغط عليه وعيناه لاتزال تراقب فلاد من فوقه..ثم سقط على الارض..امسك بيديه الرمل على الارض..محاولاً التمسك بالحياة ولكن انفاسه خذلته .. ادرك حجم الرعب الذي عاشه ضحاياه ا وهو الان يلفظ اخر نفس له بخوف ورعب اغرورقت عيناه وهو يتمسك بملابس القروي الميت من جانبه محاولاً التشبث بالحياة ولكنه خذله !!
.. تنفس فلاد الهواء الملوث بدخان الحرائق الممزوجه برائحه الدماء والموت..ابتسم بشكل عريض وهو فخور بما فعله..!!
انحنى نحو رافييل الجاحظ وهو يبتسم وقال:
-(يبدو انني مضطر لأستعاره جسدك مجدداً!)
مد يده نحو ظهر رافييل المستلقي وبدء يختفي بداخله !
نهض رافييل على قدميه..وبدء بتمديد جسده ..فرك عنقه
وهو يبتسم..وعلى عينيه انزاح الحجاب الاسود اللي كان يغطي عينه ليظهر لون بؤبؤ عيناه الازرق ..لون عيناي فلاد الحقيقه ..ابتسم وهو يرى جروحه تشفى ..ودماء تعود لمجراها الاصلي..ثم استدار وبدء يمشي على جثث القرويين ببرود وغادر المكان بهدوء وكان شيً لم يكن!!
في تلك لحظه كان قابرييل قد استيقظ ..لقد فقد وعيه بسبب ضربه من مجهول على رأسه ..مسح الدماء التي سارت على صدغه..ونهض وهو يترنح ..تذكر إليانور فجأه..لقد تركها وحدها في المنزل ..توجهه نحو ووجد الباب مفتوحاً على مصراعيه وإليانور ليست في الداخل!!!
YOU ARE READING
المُطارد
Horrorهناك .. من بين الظلام كنت استطيع رؤيته! عيناه الحمراء المخيفه تلمعان بشكل غير بشري.. انه قادم.. لكي يحقق عدالته المزعومه!!