في صباح اليوم التالي..كانت إليانور شاحبه الوجهه..عيناها محاطه بدوائر سوداء بسبب عدم النوم!
كانت ترتب نشرات فيها صوره ابنتها تطالب ان من يراها ليقم بتبليغ عن وجودها!!
كانت سارحه في صوره ابنتها الباسمه في النشره..
انها لاتزال شابه!!
كيف يحدث لها هذا!!
يجب ان تكون مستمتعه بالتفكير في مستقبلها!!
ابتلعت عبراتها عندما وجدت رافييل قادم نحوها..نظرت إليه لتقول:
-(هل انت مستعد..سنذهب الان لتوزيعها في ارجاء القريه معاً!)
اعطته جزءً من النشرات ..لتقول وهي تضع حقيبتها على كتفها:
-(هل نذهب الان؟)
نظر رافييل إليها وهو جاهل بما تخطط له:
-(نعم والدتي!)
خرج رافييل أمامها ..لتغلق الباب بالمفتاح وتتركه مفتاحه في مقبضه ليدخل قابرييل المنزل!!
نظر الى حقيبتها..لترى سكين المطبخ التي جهزتها لإنهاء حياتها وحياة رافييل معاً!!
ثم نظرت الى رافييل الذي ينتظرها بجهل لتبتسم وهي تخفي السكين داخل الحقيبه مجدداً لتلحقه!!
بينما في الاعلى..على نافذه غرفه رافييل المفتوحه..كان طفل شاحب مبلل بماء بارد يراقبهما وعلى وجهه ابتسامه ساخره..ثم نظر الى السماء بعينيه السوداء ليقول:
-(واخيراً..اقتربت النهايه!!!)
في المنزل تسلل قابرييل اليه بعد ان تأكد ان إليانور قد غادرت مع رافييل منه..
دخل الى غرفه رافييل ومعه حقيبه كبيره فيها ادوات مهمه لتحقيق..
اخرج من حقيبته علبه اللومينول ليرشه على السرير والجدران والارضيه ..
توجهه نحو ازرار المصباح إلقى نظره اخيره للغرفه ثم اطفئ الضوء ليصدمه المنظر حتى اسقطه على ركبتيه من هول الصدمه!!
الغرفه المظلمه كانت مضيئه بفعل اللومينول!!
كان هنالك بقعه كبيره من الدماء الممسوحه على الارجح قد لوثت السرير بأكمله والجدار من وراءه وكذلك الارضيه من تحته !!
كان منظراً مرعباً فكيف اختفت كميه الدماء هذه كلها؟
هنا ايقن ..إليزا ماتت هنا!!
تقدم الى السرير العبره تخنقه وهو يرى البقعه المنيره على السرير والجدار..تلك الطفله المسكينه..!
انحنى على السرير وهو يمسح على سطحه بأسى وهو يرجوا في اعماقه الا تكون قد عانت في موتها مثل البقيه!!
تسللت دمعه رغماً عنه من عينيه..كيف ستشعر إليانور عندما ترى هذا المنظر المخيف في غرفه ابنها!
المسكينه ..انها تتشارك مع قاتل ابنتها ذات المنزل..لم تكن تعلم انه بجوارها دائماً !!
مسح دموعه بسرعه واخرج من حقيبته كاميرا صغيره ليسجل بها الادله!!
التقط صوراً دقيقه لدماء الظاهره بفعل اللومينول ثم اقترب قليلاً لتمكن من تصوير الجدار لتصطدم قدمه بشئ ما تحت السرير!!
نظر قابرييل بستغراب نحو قدميه ليجد شيئاً مستطيل الجحم فضياً اللون !؟
انحنى اليه ليتقطه ليجد انه جهاز تسجيل صغير به بقع دماء صغيره!!
قلبه بين يديه ليضغط على زر التشغل بالصدفه ليصدم مما صدر منه!!
كانت المحادثه الاخيره بين رافييل وشقيقته !!
كان التسجيل مرعباً..لقد علمت إليزا منذ البدايه ان شقيقها الفاعل!!
لقد كانت تحضر دليلاً يدعم كلامها لكن..!!!
في نهايه التسجيل استطاع سماع صوت وحشي..لايمت الى البشر بصله..ثم صوت عظام تنتزع من مكان بشكل مقزز ثم صوت تناثر دماء ..ثم صوت جسد يسقط على الارض..بلا حراك!!!
مضغ!
بلع!!
مضغ!!!
بلع!!!!
اطفئ التسجيل لشعوره انه سيتقيأ مجدداً..تمالك نفسه بأخذ نفساً عميقاً..
كم من المرعب التفكير ان إليزا قد تعرضت هذا القدر من الوحشيه بعد وفاتها!!
هذا يفسر سبب اختفاء جثتها وعدم الوصل لخيط واحد لها!!
رافييل..اكل اخته!!
هذا الطفل اللعين! يجب ان يحرق على وتد!
يجب ان يبلغ إليانور بالأمر!!
كانت بينهما اشاره ..طلقتين من مسدسه في السماء تعني ان رافييل له علاقه بموت إليزا ..طلقة واحد تنفي ذلك!
وهو اطلق مرتين!!
......
احتمال مااقدر انزل ذي الفتره بسبب الاختبارات دعواتكم لي😞
لا تنسون دعمي بتعليقاتكم ع الفصل🫠👍🏻
YOU ARE READING
المُطارد
Horrorهناك .. من بين الظلام كنت استطيع رؤيته! عيناه الحمراء المخيفه تلمعان بشكل غير بشري.. انه قادم.. لكي يحقق عدالته المزعومه!!