الفصل الثاني والسبعون

492 47 11
                                    

عاد قابرييل الى مكتبه منزعجاً بعد رحله بحث طويل استغرقت يوماً كاملاً..امسك بمعطفه المبتل ورماه على كرسي مكتبه بينما قطرات الماء تبلل الارضيه..
انه متعب للغايه..يجب عليه ان يفكر جيداً!!
هل ماتت تلك الشابه حقاً؟لما لا يستطيعون ايجاد جثتها حتى الان؟؟
هذا ليس من عاده القاتل!!
فهو سيتفاخر بصنعه مسرح جريمه مثالي كلوحه في متحف للفنون؟!
توجهه نحو خزانه للملابس في مكتبه ليحضر له معطفاً جافاً فهو لايريد ان يصاب بالبرد في خضم هذه الاحداث الكارثيه..
ارتدى معطفاً وادخل يديه في جيب المعطف راجياً بعض الدفئ..
ليتحسس شيئاً بالداخل؟؟
ماهذا؟؟
اخرج يده حاملاً هذا الشئ ليرى انها قصاصه ورقيه صغيره ..استغرب من وجودها؟!
تذكر انه لبس هذا المعطف في حادثه قتل الطفله إيفا ووالدها..لكن لماذا احتفظ بهذه الورقه؟؟
تذكر انه وجدها بالقرب من جثه الطفله؟؟
وسرعان مابدء يفتح طياتها ليصعقه المكتوب فيها!!!
((رافييل من فعلها!))
لوهله شعر انه اخطأ في قرائتها؟؟ ولكن هذه الورقه تحمل اعتراف واضحاً بالخط العريض فكيف سيخطأ في قرائتها؟!!
شعر ان هذه الكلمه المختصره تدور في رأسه ومعها كل الجرائم التي حدثت!!
تذكر عندما اخبره رافييل ان اؤلائك الاطفال تنمروا عليه سابقاً!!
هل من المعقول انها جرائم انتقام!!!
لكن كيف فعلها ؟؟كيف قتل شاباً وبالغين و اربعه اطفال وربما قتل شابه ؟!!
شعر بقشعريره بارده تسري في جسده عندما تذكر كلمات مالكوم الاخيره التي اخبرته بها إليانور وقرر تجاهلها لعدم اهميتها بالنسبه له!!
الشيطان سيحصل على انتقامه منهم!!هو اخبره انه وإليانور ساهموا في تسميمه ببطء حتى قتلوه وجعلوا الامر كأنه موت بسبب مرض!!
تجمع العرق في جبينه وجف حلقه!!
ربما ..ربما مالكوم عاد من الموت ليساعد ابنه في الحصول على انتقامهما!!!
انها الكارما..انه يواجهه عاقبه افعاله التي ظن انه افلت منها..تلك الجرائم ليست سوى البدايه!!
التمع ضوء لامع في السماء مصحوباً بصوت يصم الاذان مما جعل قابرييل يهبط على ركبتيه وهو يغلق اذنيه بيديه ..لتصدر الكهرباء صوت ازيز ثم تطفئ !!
رفع رأسه ببطء وهو يرى المكان قد اصبح غارقاً في الظلام ليصرخ منادياً لمساعده لينير المصباح الاحتياطي ولكن لأحد يجيبه!!
توجهه نحو بابه ليحاول فتحه ليجده موصداً بأحكام!
ادار المقبض عده مرات ولكن لاجدوى من فتحه!
تأكد من قفله ليجده فتوحاً فكيف هو موصد!؟
اثار ذلك في نفسه الخوف ليحاول فتحه بعنف وهو يصرخ:
-(انتم الذين في الخارج..افتحوا الباب ..يكفي مزاحاً هذا الامر ليس مضحكاً!!)
بدء ضربات قلبه تصبح اسرع عندما لم يجد مجيباً فحاول النظر عبر النافذه الزجاجية الموجوده في الباب ولكنه لم يرى احداً وكأن لم يكن احد هنا!!!
ثم فاجأه شعور!!
شعور الذي يرسله الدماغ محذراً لبقيه الحواس..شعور مرعب يخبرك ان هنالك من معك في داخل الغرفه!!!
ابتلع قابرييل ريقه بصعوبه..حيث رأى ظل شخص يقترب منه عبر انعكاس النافذه الزجاجيه في الباب ولكن ملامحه غير واضحه!!
المرعب حقاً هو ان قفل نافذه المكتب عالق من زمن فكيف دخل هذا الشخص؟!
قرر استجماع بقيه شجاعه ليرى من الذي في الخلف!
ببطء شديد بدء بالإتفاف وعيناه مغلقه..وعندما شعر انه يقف واجهه الشخص فتح عينيه !!
صرخ ووقع على الارض ..كان الذي امامه مالكوم!!
يقف بقامته النحيله بفعل المرض ووجهه شاحب للغايه ..
كانت الدماء تقطر من فمه على الارض وعيناه قد لونت بالسواد بشكل كامل ..بدء وكأنه عاد من الموت منذ لحظات!!
حاول قابرييل التنفس ولكن رئته لم تعد تتحمل الضغط الهائل بسبب الرعب!!
اغلق قابرييل عيناه وهو يتمتم:
-(انا احلم ..هذا ليس حقيقه..نعم هو مات ..مات منذ زمن طويل..انا اتوهم!!)
فتح عينيه مجدداً راجياً ان يكون مارأه بفعل الارهاق..
لكنه وجد مالكوم منحنياً امام وجهه مباشره يحدق فيه بينما ابتسامه خبث ملخطه بالدماء مرسومه على وجهه:
-(واخيراً تقابلنا!)
وصل قابرييل لمرحله انه لم يعد يستطيع الصراخ لان الخوف ألجمه!
مد مالكوم يده النحيله نحو وجهه قابرييل المتعرق وقال بأسى:
-(انتبه على حالتك الصحيه ..انا لا اريدك ان تموت بنوبه قلبيه ..اريدك ان تبقى شاباً حتى يتسنى لك الندم على مافعلت لبقيه حياتك!!)
ثم اضاف:
-(وجهك الذي ضحك على موتي..ويديك التي لمست زوجتي..ولسانك الذي زيف حالك..عيناك واذناك التي نظرت وسمعت حال ابنائي من بعدي..سأتأكد من ان تندم بكل جوارحك على مافعلته لي انت وإليانور!)
ثم نهض على قدميه ومشى امامه ومد يديه حوله بوضع درامي بينما اجزاء جسده تتلاشى :
-(قريباً..ستحل الكارثه..وسأستمتع بكل لحظه من لحظاتها!)
ثم نظر لقابرييل نظره اخيره:
-(تأكد ان تشاهد كل ماصنعته!)
ثم تلاشى من الوجود ..اضيئت الانوار لتنير المكان مجدداً..فتح مساعد قابرييل الباب ليصدم وهو يرى قابرييل جالساً على الارض ووجهه شاحب للغايه وعيناه شاخصه..انحى امامه قلقاً:
-(سيدي هل انت بخير؟مابك؟)
لكن قابرييل لم يجيبه..بل ظل ينظر للفراغ ..وضع كفه على جبينه وقال:
-(انت تتصبب عرقاً بارداً..هل حدث شئ سيدي ؟لما انت تجلس على الارض؟)
نهض قابرييل بسرعه نحو دوره المياه بقرب مكتبه لينحي نحو المرحاض ليتقيأ كل مافي معدته!!
نهض بصعوبه ليغسل وجه..تقدم مساعده ليسنده ..غسل قابرييل وجهه مراراً وقال لمساعده بصعوبه:
-(ألم تنقطع الكهرباء لتو؟)
ظهر الاستغراب على وجهه مساعده وقال:
-(الكهرباء؟كلا ..المطر ليس شديداً حتى يقطع الكهرباء!)
نظر قابرييل له وقال بتساؤل:
-(لم تسمع ندائي منذ لحظات؟كان هنالك من اغلق الباب ولم استطع فتحه؟)
رد عليه:
-(سيدي يبدو انك متعب..لم تنادي اي احد..ولم اسمعك تغلق قفل مكتبك؟بدءت حقاً اخشى عليك!)
حاول قابرييل ادراك ماحدث له..هو بالتأكيد لم يكن حلما!
لقد..لقد شعر بيده..بيد مالكوم!!
نظر للمرأه امامه ليجد وجهه سليماً؟؟
كيف حدث كل هذا؟
...

شكراً للمبدع/ة✨nnaka5304 ✨ع هذه الرسمه الجميله لشخصيه رافييل ❤️‍🔥😩لاتنسون تكتبون ارائكم ع الفصل وتقدمون الحب للرسمه😉انجوي💕

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

شكراً للمبدع/ة✨nnaka5304 ✨ع هذه الرسمه الجميله لشخصيه رافييل ❤️‍🔥😩
لاتنسون تكتبون ارائكم ع الفصل وتقدمون الحب للرسمه😉
انجوي💕

المُطارد Where stories live. Discover now