تكملة باقي البارت 23

108 2 1
                                    

تكملة البارت ال 23 لأن البارت طويل فالفيس بيقصه (نداء القلب ♥️ الجزء الثاني بقلمي نورهان ناصر)

سحر بضيق شديد وهي تضيق عينيها : هو أنا مقولتلكش ؟

ماهر بثبات : لأ مقولتليش !

سحر بسخرية : يقطع الشيطان مهو اصل أنا أخدت قرار وبما أنك أنت وأخوك تؤام يعني فهناديكم بلقب واحد لانكوا انتوا الاتنين متنحين زي بعض .

ماهر بضحك : زي ما تحبي !

سحر بضيق : طب بقولك إيه يا أخ شمس ممكن تخليك جنبها دقيقه وجايه .

ماهر بهدوء : طبعا .

سحر بضيق: بس بعيد عنها ها وعيونك في الارض هتحسدوا عينيها بقركم ده هاتجيبوها الأرض .

ماهر بضحك : حاضر هبص في الأرض .

سحر بضيق شديد : تمام .

وبعد مغادرة سحر ، شعر ماهر بحصونه التي جاهد في بنائها تنهار واحد تلو الآخر إنه بمفرده معها تسارعت دقات قلبه بشدة وأخذ يفرك في يديه بتوتر شديد قاطعته زها بتوتر وهي تقول : وين تؤامك هادا بالبلد ؟

ماهر بتوتر : إنتي تعرفيه؟ حسيتك أول ما شوفتيني خوفتي كنتي بتشبهي عليا صح .

زها بتوتر : شمعرفني بس وچهك هادا مألوف گنت گابلت شخص بيشبهچ ساعدني وانقذلي حياتي بس تدري شو جنسيته ....

ماهر وقلبه سيغادر مكانه : إيه مش من بلدك يعني ؟

زها بابتسامه : لاء هو طلع مانو من بلدي بس ساعدني ...

ماهر بتوتر : إيه هي جنسيته طيب ؟

زها بشرود : صهيـ...وني تصدگ ومع ذلك ساعدني .

ماهر ببعض الهدوء : متأكدة يمكن تكوني غلطانه .

زها بإرهاق : ما ادري بس لما اتطلعت بوجهچ مادري ليش حسيتچ هو وغير هذا أنا شفت بدلته عليها النجمه احچي لي عن تؤامك هادا هو أهنا بس ليش مانو معك ؟

ماهر بحزن غمغم بضيق : إنتي فاهمه غلط !

زها بتوتر : إيش يعني فاهمه غلط ؟!

ماهر وهو ينهض فجأة : أنا هسيبك ترتاحي سحر دلوقت تيجي .

زها بقلق : بس ما جاوبتني !

ماهر بهدوء : مش وقته سلام .

زها بلا وعي : أنت كتير بتشبه لهداك في صمته هيك حتى بتطلعاته چان يضل يطلع بوجهي وبحسه راح يگول شي بس ما بيحگي اصلا أني ما چنت اعطيه وش .

تنهد بتعب ثم اتجه نحو الباب وغادر بصمت دون أن يتفوه بحرف واحد

أما بداخل الغرفه

زها وهي تتذكر شيء ما

**

كانت تسير في تلك الطرقات تبحث عن مأوى تحتمي به عندما وقعت عينها على مشهد جعلها تقف متجمدة بأرضها

نداء القلب 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن