فصل 1

501 25 2
                                    

تآمرت أورا ، التي كانت أقوى ساحر للمياه ، مع ممالك أخرى لجعلها تمطر وتفيض في مملكتها.

تم قطع رأسها في العام 62 لمملكة Schemel عن عمر يناهز 23 عامًا لارتكاب جريمة قتل آلاف الأشخاص.

- ○ █ ○ -

تم إعدام أورا منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا اليوم.

- ○

"أليسيا ، لقد اقتربنا من المنزل ، لذا لا تنام."

"نعم ، نعم ، لن أنام ..."

شعرت أمي بصوتها الناعم ودفئ يديها بفرك ظهري بشعور جيد وجعلني أشعر بالنعاس أكثر.

لماذا لا أنام؟ إنه شعور رائع.

بدا الأمر غريباً بالنسبة لي في ذلك الوقت.

كنت أجلس في سلة على جمل.

كنا قد عدنا للتو من رحلة إلى مدينة كبيرة ، وكانت معدتي ممتلئة وكنت متعبة. كنت في الثالثة من عمري ، وامتطيت جملاً ، وأطل على كثبان رملية لا نهاية لها مضاءة بضوء القمر. لم يكن من المستغرب أن أشعر بالنعاس.

كان رأسي الكستنائي يتأرجح بالنعاس ، وعيني الزرقاء ، التي ترفرف بالنجوم الذهبية ، تكافح من أجل البقاء مستيقظًا. من ناحية أخرى ، أغلق جفني ببطء.

غفوت في النهاية.

في حال كنت أنام على الطريق ، كان لدى والدتي دائمًا ورق مزيت وقماش مشمع.

لأنها كانت ستمطر. فقط عندما كنت نائمًا ، جاؤوا حولي.

لقد ولدت بهذه القدرة الاستثنائية. كان لدي القدرة على جعلها تمطر دون علمي عندما كنت أنام.

لاحظت والدتي ذلك بعد أيام قليلة من ولادتي.

فقط حول منزلنا الصغير في العاصمة تمطر. ليلا ونهارا.

يبدأ عندما أذهب إلى الفراش. إنها تنتهي عندما أستيقظ. في البداية ، اعتقدت والدتي أنها مجرد مصادفة ، ولكن عندما نظرت في الأمر أكثر ، رأت أن المطر ونومي تم توقيته تمامًا.

لقد كان رذاذًا لا يمكن حتى تسميته بالمطر عندما كنت طفلاً ، وكانت كمية المطر ضئيلة.

كان جيراني يقولون: "إنها تمطر كثيرًا هذه الأيام" ، وكانت والدتي ترد ، "نعم ، إنها تمطر ، ولكن الحمد لله على المطر." كانت تضحك وتحاول إخفاء ذلك.

لم تستطع أن تقول ، "أعتقد أن ابنتي تتسبب في هطول الأمطار."

كان والدي سيريو يشعر بالقلق ، قائلاً ، "إذا كان هذا معروفًا ، فقد يتم التعامل معها على أنها وحش وتقتل".

كما وافقت والدتي هيلدا. "إذا أصبحت قوتها معروفة ، فإن شخصًا يتمتع بالسلطة سيأخذها بالقوة بعيدًا ويعمل بها حتى الموت." لذلك قرر والداي إخفاء قوتي تمامًا.

"إذا بقينا هنا لفترة أطول ، فستنتشر أخبار عن المطر" ، حسب رأيهم. نتيجة لذلك ، عندما كان عمري أسبوعين ، غادروا منزلهم المألوف في العاصمة الملكية معي.

اشترى والدي الخضار وبذور القمح ومواد البناء الأساسية بالقليل من المال الذي ادخره وعائدات بيع السلع المنزلية ، وبنى كوخًا في واد في منطقة قاحلة بعيدة عن العاصمة.

نظرًا لعدم وجود ماء ، فإن هذا الموقع عادة ما يكون غير صالح للسكنى.

ولكن بفضل قوتي ، لم ينفد الماء من عائلتي مطلقًا - المطر الذي سقط على سطح الكوخ تم جمعه بواسطة مزراب المطر الذي صنعه والدي ، وكان البرميل الكبير ممتلئًا دائمًا بالمياه.

هطلت الأمطار برفق على حقول الوادي الصحراوي. عندما زرعت البذور في الحقول التي تلقت كلاً من المطر وأشعة الشمس ، نمت الخضروات والقمح خضراء ومورقة ، وحملت أشجار الفاكهة وفرة من الفاكهة الحلوة. أشار والداي إلي باسم "أميرة المطر" لعائلتنا ، وقد اهتموا بي جيدًا.

إلى الغرب والجنوب ، تحيط الجبال العالية بالأرض. مملكة لامينبو هي مملكة شابة نشأت بعد زوال مملكة شيميل السابقة.

يضرب الهواء الرطب من البحر إلى الغرب والجنوب الجبال ، مما يتسبب في هطول الأمطار ، بينما تهب الرياح الجافة فقط على الجبال. ونتيجة لذلك ، فإن ثلاثة أرباع المملكة صحراء.

يقع القصر الملكي بالقرب من نهر يجلب المياه من الجبال ، لكن النهر يجري تحت الأرض ويختفي عندما يعبر العاصمة ويدخل الأرض القاحلة. خارج العاصمة ، يعتمد سكان مملكة لامينبو على المياه من الواحات المتفرقة.

"في بعض أجزاء هذا البلد ، الماء أكثر قيمة من المال."

"يمين. ابنتنا لن تكون قادرة على عيش حياة طبيعية إذا عُرف أن لديها القدرة على جعلها تمطر أثناء نومها ".

كان أبي وأمي فلاحين فقراء يعيشون في ضواحي العاصمة ، لذلك لم يفكروا أبدًا في قدرتي على الوصول إلى السلطة.

"نمت قوة أليسيا مع نموها ، أليس كذلك؟"

"نعم ، لقد سقط المطر مؤخرًا ليس فقط حول المنزل ولكن أيضًا على مسافة أبعد بكثير."

أصبحت الأمطار أكثر غزارة وأشد مع تقدمي في السن ، وعندما كنت في الثالثة من عمري ، أمطرت على مساحة قطرها 400 متر.

لم يقترب منا أحد لأن منزلنا ومزرعتنا بعيدان عن العاصمة الملكية والواحة وطرق تجارة التجار.

حتى بلغت الخامسة من عمري ، كانت عائلتي المكونة من ثلاثة أفراد تعيش في مكان مجهول.

حصد والداي حصادًا وفيرًا بفضل الأمطار الليلية الصامتة ، وغادر والدي المنزل ليلًا لبيع محاصيله في سوق العاصمة الملكية. لقد باع فواكه وخضروات لذيذة وطازجة ، وكان دخلنا أعلى بكثير مما كنا نعيشه في العاصمة.

ثم ذات يوم ، جاءت عائلة إلى منزلنا.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن