55

30 7 0
                                    

أليسيا ، سيحترق القدر إذا لم تقم بإزالته من النار قريبًا.

أوه لا! لا!

سرعان ما رفعت القدر عن النار.

كنت ضائعة جدًا في التفكير لدرجة أنني كدت أحرق الحساء. الليلة هي ليلة يخنة لحم الضأن المفضلة لدى والدي.

هل انت بخير؟ أنت لا تدفع نفسك بقوة على الماء ، أليس كذلك؟

رقم ليس بهذه الصعوبة ، أوتو سان.

كما نصحني جلالته بعدم إرهاق نفسي.

لا تقلق. يمكنني التعامل مع ضعف هذا القدر.

في تلك الليلة ، قلت لنفسي ، أنا ذاهب إلى الفراش مبكرًا تحسبا ، واستقرت في سرير غرفتي ، لكنني لم أستطع النوم.

انا فضولي. في القصر غرفة مخفية. أتساءل عما إذا كانت العائلة المالكة الحالية تدرك وجودها.

عندما اندلع التمرد ، اندفع الناس إلى القصر وأعدموا العائلة المالكة وكبار النبلاء في وقت قياسي ، وفقًا لكتاب في المكتبة.

بمعنى آخر ، كل من يعرف عن الغرفة المخفية يجب أن يُقتل في يوم واحد. من غير المرجح أن تكون العائلة المالكة الحالية على علم بهذه الغرفة.

ماذا لو اختبأ أحدهم في الغرفة المخفية أثناء التمرد؟ ماذا لو كانت الجثث موجودة منذ عقود ولم يتم اكتشافها بعد؟

أنا متأكد من أنني الوحيد الذي يعرف عن تلك الغرفة السرية الآن. من المرجح أن الحرفيين الذين أنشأوا الغرفة السرية لم يعودوا على قيد الحياة. بعد كل شيء ، لا يتمتع عامة الناس بحياة طويلة.

ربما هناك جثث منسية ملقاة هناك. ربما هو شخص أعرفه.

بمجرد أن تشك في ذلك ، لا يمكنك إخراجه من عقلك.

حتى لو أردت أن أفتح الباب وأنظر إلى الداخل ، لم أستطع أن أشرح كيف عرفت عن الغرفة المخفية.

على الرغم من أنني أعلم أنه خيال سخيف ، إلا أنني ما زلت أتخيل وأتخيل ، على أمل إعادة الجسد الفقير إلى الأسرة.

كانت مجرد فكرة [ربما] في البداية ، لكن صورة شخص جائع يرقد في غرفة صغيرة مخفية أصبحت أوضح وأكثر وضوحًا في عيني.

عدم التحقق من الغرفة المخفية أمر مزعج مثل المشي بحصاة في حذائك.

لذا ، في صباح اليوم التالي ، بعد أن ملأت البراميل بالماء ، طلبت مقابلة صاحبة السمو إدنا.

ما الذي تريد التحدث عنه ، أليسيا-تشان؟

صاحب السمو ، أنا مستعد للسخرية ، لكني أشعر أحيانًا بفأل سيء في القصر. ربما لأنني لم أكن هناك من قبل ، ولأنه ضعيف للغاية. هل تدلني صاحبة السمو في أنحاء القصر؟

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن