لماذا لا نعطي كل دولة من الدول المجاورة باستثناء فاريل لفة من قماش الحرير؟ في المقابل ، يجب أن يوافقوا على العمل معنا في حالة الطوارئ. إذا أدركوا قوة قماش الحرير الشافي ، فقد يتكاتفون ويعملون معنا.
أرى ، لكن إذا كان القماش الحريري مرتبطًا بـ Alesia ، فسيكونون بعدك ، وإذا حدث أي شيء لأليسيا ، فإننا نفقد كل شيء.
لا ، من خلال توزيعها على كل دولة ، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على التحقق من بعضهم البعض وجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم. حتى لو تعاونت عدة دول ، لا يمكن لدولة واحدة مشاركة شخص واحد مع دول متعددة. يمكننا التوصل إلى اتفاق لمنحهم لفة واحدة من القماش الحريري كل عام مقابل تعاونهم.
لذلك ، بغض النظر عن الدولة التي تغزوها ، يمكننا الاعتماد على المساعدة العسكرية من الدول الأخرى. ومع ذلك ، يمكننا بيع القماش الحريري العلاجي. ليس من الضروري إعطائها لهم.
انه صعب.
نعم انت على حق. لأن بلدنا يعاني من نقص في الصادرات ، يمكننا استخدام القماش الحريري الذي يعالج البلاد كمادة دبلوماسية في الوقت المناسب.
استمع سموه وأومأ برأسه.
إذا كانت الدولة قادرة على إنتاج الأقمشة الحريرية العلاجية ، فيمكننا تصديرها كتخصص. سيؤدي هذا إلى حصول بلادنا على النقد الأجنبي. يمكننا أيضًا تشجيع التعاون الدولي. ستريد كل دولة القماش إذا كان بإمكانه علاج الأمراض والإصابات الخطيرة. حتى بلدنا الفقير يمكن أن ينفق بعض العائدات على تعليم الأطفال.
[المعرفة قوة] صحيح؟
أليسيا يمكن التواصل في بالوالا؟
نعم ، بفضل العائلة المالكة لبناء المكتبة.
تشدد تعبير سموه للحظة. كنت أتساءل ما هو الخطأ ، ولكن حان الوقت الآن للتحدث إلى كبار الشخصيات حول اقتراحي أولاً.
بعد اقتراح أليسياس ، عقد اجتماع بين الملك وسمو مارك والوزراء.
بادئ ذي بدء ، هل توافق على أن كل بلد يجب أن يحصل على لفة شفاء من الحرير لتعزيز التعاون مع مملكة لامينبو؟
نعم. أولاً ، يُظهر الرسول عينة من قماش الحرير ويقدم لفة فقط إذا كان واثقًا من تعاون الطرف الآخر. يمكن أن تنقذ لفة من القماش الحريري طولها عشرة أمتار حياة سبعة أو ثمانية أشخاص مصابين بأمراض خطيرة أو مصابين.
يبدو أن وزير الخارجية أعجب.
إن القدرة على وضع سحر الشفاء في قطعة قماش حريرية أمر مريح للغاية.لا يتعين على المعالج-سما أن يخرج بمفرده ، ويمكن للآخرين استخدامه وقتما يريدون.
بالفعل.
الوزراء معجبون.
تمت الموافقة على اقتراح أليسياس من قبل كبار الضباط ، وتم إرسال وفد من سبع دول بسرعة إلى الدول الست المجاورة ، باستثناء مملكة فاريل. كانت البعثة مكونة من جنود عملوا كحراس أمن وأفراد من وزارة الخارجية ، وانطلقوا في كل بلد متنكرين في زي التجار.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...