أخبرت حكيم وشانا والآخرين بأنني أعطيت القماش الحريري لسموه.
أرى. الملكة.
أنا آسف لأنني لم أخبر حكيم وشانا عن هذا الأمر. لكن الآن بعد أن علمت أنها تعاني ، اعتقدت أنه لا يمكنني تجاهلها حتى لو كانت الملكة.
رغم ذلك ، يكاد يكون من الوقاحة القول ، حتى لو كانت الملكة.
كل شيء على ما يرام. كانت في الأصل قوة أليسياس. إذا أرادت أليسيا المساعدة ، فلا بأس بذلك.
إذا كان شخص ما في وضع الملكات مريضًا ، فهذا يعني أن الطب لن يكون قادرًا على علاجها.
قال لي حكيم وشانا. لكن إيزابيل سان بدت قلقة.
ربما سيتم إجراء بعض التحقيقات.
إيزابيل سان ، جاء صاحب السمو إلى هنا لفترة طويلة لتناول الطعام ، لكنه أبقى هذا المكان مخفيًا عن الآخرين حتى النهاية. صاحب السمو لن يخوننا أبدا. لا ، لا آمل ذلك.
هذا سيكون رائع. أنا قلق فقط بشأن التمييز بين الأكل هنا واستخدام القماش الحريري.
لقد كنا نأكل مع سموه لفترة طويلة ، إيزابيل سان هو شاب لطيف للغاية. أعتقد أنه يمكننا أن نضع ثقتنا فيه. إذا لم يفي سموه بكلمته وحاول إيذاء أليسيا ، فسوف أستسلم وأقول إننا كنا عميان. يمكننا الفرار بمجرد أن يكون لدينا بالفعل ما يكفي من المال لتغطيتها.
نعم و انا ايضا. بفضل Alesia ، لقد جنيت الكثير من المال ولدي ما يكفي من الاحتياطي للتسلل والقيام بشيء آخر لفترة من الوقت. حتى لو لم أكن مزارعًا ، فلا يزال بإمكاني كسب لقمة العيش.
هل وضع كل من والدي وناثان أوجيسان ذلك في الاعتبار؟
كما تمنيت ألا يخوننا سموه. كنت أعلم أنها كانت مخاطرة ، لكنني أردت مساعدة الملكة.
أعتقد أنه من الله أن أعيش بسعادة في هذه الحياة بعد أن فعلت أشياء خاطئة في حياتي السابقة وأنني لا يجب أن أتخذ القرار الخاطئ هذه المرة.
لم أكن أعتقد أن [مساعدة شخص ما فقط عندما تكون سلامتك مضمونة] هو الخيار الأفضل.
كان الجميع مضطربًا لبضعة أيام ، لكن البلد لم يفعل شيئًا. لقد أرسل لي سموه رسالة شكر ، لكنني رفضتها بأدب. منذ ذلك الحين ، لم يحدث شيء. يبدو أن سموه أوفى بكلمته لي.
تقوم شانا بحياكة القماش الحريري لفترة طويلة. تتمتع شانا بصحة جيدة مثل أي شخص آخر بسبب اتصالها اليومي بخيوط الحرير والأقمشة الحريرية. كانت سعيدة بمقارنة ارتفاعها مع ارتفاعها في اليوم السابق.
لقد أدركت ارتفاع أليسيا بلا!
نما إطار Chanas الصغير إلى النقطة التي أصبحت فيها تقريبًا مثلي.
تقول شانا ، أعتقد أن هذا المكان هو الجنة.
لا أستطيع أن أضحك من نواح كثيرة ، لذا من فضلك لا تسميها الجنة.
أليسيا ، هل يمكنني قص قماش الحرير مرة أخرى اليوم؟
نعم من فضلك.
كانت إيزابيل سان تقطع القماش الحريري وقد أنهت Chana نسجها بأطوال مختلفة وإخراجها واحدة تلو الأخرى على مدار السنوات الثلاث الماضية. لا نتلقى سوى تقارير عن أنواع الأعراض التي يعاني منها الأشخاص وكيفية علاجهم.
فمن الأفضل لك. إذا كنت لا تعرف ، فلا داعي لإخفائه عن السلطات إذا طلبوا منك يا رفاق أن تكذب كذبة جيدة.
صحيح ، لا أحد يبدو كاذبًا جيدًا هنا.
كانت إيزابيل سان تخبرنا بنتائج بحثها ذات ليلة على العشاء.
أخبرتهم أنهم إذا استخدموا القماش مرة أخرى ، فعليهم إبلاغ النتيجة إلي. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، تعلمت الكثير عن عدد المرات التي يمكن فيها استخدام هذا القماش ومقدار ما يمكن أن يشفى. لقد وثقت كل شيء.
ما هي النتيجة؟
يميل حكيم إلى الاستماع.
يمكن استخدام قطعة القماش الحريرية هذه لعلاج أي مرض أو إصابة تقريبًا. ومع ذلك ، يبدو أن هناك حدًا. كسور العظام ، الحمى الشديدة ، الجروح ، الأوبئة: اعتمادًا على شدتها ، يمكن استخدامه بشكل متكرر أو مرة واحدة فقط قبل أن يصبح غير فعال.
فهمت ما كانت تقوله.
ببساطة أومأ والدي برأسه.
إذا كانت الإصابة أو المرض غير مهددين للحياة ، فيمكن استخدامه عدة مرات. ومع ذلك ، إذا كان المرض أو الإصابة خطيرة ، فإنه يفقد قوته بعد استخدام واحد فقط؟
هذا بالضبط ما أعنيه.
إيزابيل سان ، سأستمر في نسج المزيد من القماش من أجلك. اترك النسيج لي!
حظ سعيد يا شانا. أنا أعتمد عليك. هناك العديد من المنازل التي يجب أن أزورها.
أنا أحب التحقيق في آثار البيض أيضًا.
ماذا؟ هل تم التخلي عن بيض مجاني؟ قال إيثان بنبرة يرثى لها.
ليس مثل ما تعتقده ، دعنا نفكر في الأمر بشكل أبطأ لأن بيضنا يتم تسليمه إلى المقاولين لدينا.
أبي يقول ، وإيثان يبدو مرتاحاً.
نعم. دعونا نتوقف لحظة لنتأمل. لا يزال هناك متسع من الوقت. ربما
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...