أنا أعود ، كا سان ، تشانا.
أهلا بك في بيتك يا حكيم.
مرحبًا بك في بيتك ، نيي سان.
يقع منزل حكيم في أفقر أحياء العواصم.
كان هذا هو الحي الوحيد الذي يمكننا فيه دفع إيجارنا من أرباحنا. خرج والدي لبيع الماء منذ ست سنوات ولم يعد قط. لست متأكدًا مما إذا كان قد غادر بمفرده أو نتيجة حادث. لم يكن لدينا أي مدخرات ، لذلك واصلت أنا وأمي العمل لتغطية نفقاتهم. كانت أختي المريضة في الفراش لفترة طويلة ، لكن يبدو أنها تتحسن.
شانا ، لدي شيء جيد لك. هنا.
ما هذا ، نيي سان؟
هذه حلوى الزعرور. صنعت أوكوساما الحلوى من مزارع التوت الزعرور.
لم أجرب أنا وأختي قط حلوى الزعرور. عندما سألت والدتي عن ذلك ، قالت إنها أيضًا لم يكن لديها أي شيء. التقطناهم بأطراف أصابعنا ووضعنا واحدًا في كل من أفواهنا.
واو ، نيي سان ، هذه الحلوى مقرمشة للغاية!
يسير الزعرور والحلوى معًا بشكل جيد. لم أتناول حلوى الزعرور من قبل.
إنه لذيذ.
كان ذلك قبل العشاء ، لكن الثلاثة قضوا وقتًا في الاستمتاع بحلوى الزعرور الحلوة والحامضة.
لقد تلقيت وعاءًا من الطحين المخبوز المذاب في الماء والفاصوليا والدجاج المطهي في صلصة حارة قليلاً ، وبيض مسلوق عندما غادرت منزل Aletheas. يقول Oku-sama إنه مجرد طبق جانبي ، لكنه طبق رئيسي فاخر في منزلي.
أفكر في نفسي في كل مرة ألقي فيها نظرة على البيض المسلوق ، أشعر بالحيوية بشكل خاص في الأيام التي أتناول فيها البيض من تلك المزرعة. أنا متأكد من أن كل شيء في رأسي.
الحمد لله. تم توظيف حكيم من قبل بعض الأشخاص اللطفاء حقًا.
نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. يمكنني الآن شراء دواء Chanas دون خوف بفضل مساعدتهم.
أضع طبقًا جانبيًا في وعاء معدني على طبق وأملأ كوبًا خشبيًا بالماء من المزرعة.
أكل أكل. لقد سبق يؤكل.
والدته التي أمضت اليوم في التنظيف ، وأخته التي كانت مريضة وتنام طوال اليوم ، كلاهما يأكلان طعامًا لذيذًا. شعر حكيم كأنه رب الأسرة ، وغمرت السعادة قلبه.
نيي سان ، هذه المياه لذيذة حقًا.
ما زلت غير قادر على تصديق مذاق مياه الأمطار أفضل من مياه الينابيع المسحوبة حديثًا.
هل هذه مجرد مياه مطر عادية؟ إنه لذيذ.
ووصف حكيم المرشح الذي أراه والد أليسياس في المزرعة.
وقال إن تمرير الماء عبر برميل مليء بالرمل والفحم ينظفها ويحسن مذاقها.
لم أصب بالحمى منذ أن بدأت في شرب هذا الماء وتناول الطعام الذي يجلبه نيي سان. إنه مشابه للمياه السحرية والطعام.
هاها. السحر من المبالغة. ومع ذلك ، كل الناس في تلك المزرعة لطيفون حقًا.
إنها تمطر ليلاً في المزرعة ، والأرض رطبة دائماً.
بصراحة ، كان الأمر غامضًا إلى حد ما بالنسبة إلى حكيم ، الذي كان يسير في كل مكان يبيع الماء.
لا يمكن أن تمطر طوال الوقت في تلك المنطقة ، في رأيه. وإذا تمطر ، فإنها تفعل ذلك دون وجود السحب.
حسنا ، أنا لا أهتم. سأعمل بجد من أجل الأشخاص اللطفاء معي.
نعم. لنشكر الله والناس في المزرعة ، ستصلي والدتك كل يوم.
أنا أيضاً!
في تلك الليلة ، بينما كان مستلقيًا على سريره المتهالك ، تذكر حكيم كلمات أخواته.
قالت إن الحمى توقفت منذ أن أكلت الماء والطعام من المزرعة.
لم أشتري دواء الحمى منذ وقت طويل. لديها الآن شهية أكبر بكثير مما كانت عليه في السابق.
أشعر بالفضول إذا كان هذا الماء الخفيف ، حتى الحلو ، سحريًا حقًا.
لا ، لا يمكن أن يكون ذلك.
قبل ولادة والدتي ، سمعت أنه لم يعد هناك سحرة في هذه الأرض. صرح والدي سابقًا أن الساحر يولد فقط كل 20 أو 30 عامًا. لا يمكن أن يكون هناك أي سحرة في المزرعة في ضواحي العاصمة الملكية إذا كان هذا هو الحال. سيعيشون في القصر إذا كانوا موجودين.
لكنها لا تزال مزرعة سحرية.
قلتها بصوت عالٍ ، وتحدثت إليّ أختي ، التي يُفترض أنها كانت نائمة بجوار النافذة في نفس الغرفة.
نيي سان ، أخبرني عن الناس في المزرعة.
كل يوم ، تنظر أخته فقط إلى سقف المنازل والجدران والنوافذ.
قرر حكيم أن يروي لها قصة هذه الأخت المسكينة.
سيريو سان وزوجته هيلدا سان هما رئيستي ولديهما ابنة عمرها تسع سنوات تدعى أليسيا. يعيش ناثان سان وبنيتا سان في الجوار ، وابنهما البالغ من العمر سبع سنوات هو إيثان.
ما هي سان أليسيا؟
تبدو ذكية للغاية ولطيفة ومجتهدة.
كانت شانا غير سعيدة قليلاً بهذه الإجابة.
أعني كيف تبدو؟
لنرى أن شعرها يصل إلى كتفها بني محمر ورقيق ، وعيناها غير عاديتين. لديها عيون زرقاء داكنة مرصعة بالنجوم الذهبية عن قرب.
رائع. هل هي جميلة؟
حكيم يضحك.
تشانا ، مثل أليسيا ، تبلغ من العمر تسع سنوات ، لكنها تبدو أصغر من ذلك بكثير. لأنها كانت مريضة ، كانت تنام كثيرًا ، ولم ينمو جسدها بالسرعة المطلوبة. أليسيا أكثر نضجًا ، أو بالأحرى ، تتحدث وتتصرف مثل شخص بالغ في بعض الأحيان.
نيي سان؟
اسف بشأن ذلك. أليسيا أكثر من مجرد جميلة.
ههههه.
أعتقد أنها أعطتني نوعًا من الرد الضمني ، لكنها ضحكت للتو وعادت إلى النوم.
مزرعة أخرى تنتظرنا غدا. انا احتاج للحصول على بعض النوم.
عندما كنت أبيع الماء ، لم أكن أعتقد ذلك ، لكنني أفكر الآن ، يجب أن أعمل غدًا وأبذل قصارى جهدي!
ابتسم حكيم بابتسامة صغيرة وأغمض عينيه.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...