56

30 7 0
                                    

تم تكديس الذهب والفضة والمجوهرات بشكل عشوائي في مساحة نصف حجم الغرفة المخفية. يبدو أن أعلى نقطة في الكنوز وصلت إلى السقف.

دخلنا نحن الثلاثة وفحصناهم في الضوء الخافت. وكانت الأساور والقلائد والخلخال شائعة ، وكذلك الحلي الذهبية والأواني الفضية للأثرياء. كانت مكدسة فوق بعضها البعض في كومة.

لكن لم تكن هناك أجساد بتعابير حزينة.

ربما تم أخذهم من الناس بعد الطوفان. تم إخفاء كامل المبلغ الذي فقد بعد جمعه في القصر. إنها قصة مخزية.

جلالته تعبير رسمي. على العكس من ذلك ، يبدو أن وزير المالية يشعر بسعادة غامرة.

جلالة الملك ، هذا يكفي لدفع ثمن بناء القناة حتى البئر الجاف!

قوة السحرة لا تصدق حقًا!

الخدام منتشيون. وأنا سعيد لأنني نزلت الحصى من حذائي.

انا ذاهب الى النوم جيدا الليلة.

بعد الاجتماع ، حاولت العودة إلى المزرعة بالملابس البسيطة المعتادة. لكن لسبب ما ، لم يسمح لي الأمير الثاني موشيس بالرحيل.

أليسيا ، هل هناك أي شيء يمكن أن يخطر ببالك أن يكون أسوأ؟

أنا لا أعتقد ذلك.

حسنًا. هذا سيء للغاية. اعتقدت أنه قد يكون هناك المزيد من الغرف من هذا القبيل.

صاحب السمو موشيه يبدو محبطًا للغاية ، لا يسعني إلا أن أبتسم.

ما آخر ما توصلت اليه؟

اقترب صوت خشن. كان الأمير مارك.

أخي ، أهلا بعودتك! أليسيا اكتشفت للتو الكنز في الغرفة المخفية!

هكذا يبدو. لقد تم إخطاري. وبالتالى ما الذى انت بصدد فعله؟

نظرات جلالة الملك ثابتة على يد سموه موشيس التي أمسكت بمعصمي وترفض تركها.

أوه ، هذا لا شيء يا أخي. ثم أعتذر عن نفسي!

وبينما كان يبتعد ، همس صاحب السمو موشيه بمرح ، أخي يشعر بالغيرة! ثم يهرب

آسف لأنك جعلتك تبقى مع أشقائي الصغار عندما تكون مرهقًا من العمل في إمدادات المياه.

لا ، صاحب السمو ، الغرفة المخفية كانت فكرتي في البداية.

صاحب السمو مارك يرفع حاجبيه للحظة.

كنت أقصد أن أسألك ، ألا يمكننا العودة إلى النغمة التي كانت لدينا عندما وصلت إلى المزرعة لأول مرة باسم آل؟ انها قاسية جدا. لا يعجبك؟

لا ، لا يزعجني. فقط إذا تحدثت بنبرة غير رسمية ، فإن النساء من حولي ينتقدونني.

أرى. هذا يحطم قلبي. إذا قال أحد النبلاء أو الخادم أي شيء ، يرجى ذكر اسمي.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن