45

51 6 0
                                    


تستمر مزرعتنا في إنتاج الفواكه والخضروات اللذيذة. ومع ذلك ، فقد تغير شيء ما.

تقرر أن تزود مزرعتنا العائلة المالكة بالفواكه والخضروات. قال جيل سان في البداية ، أريد شراء كل المنتجات من هذه المزرعة. لكننا طلبنا منه ألا يفعل ذلك.

ناشد والدي جيل سان أنه يريد استخدام قوة المطر للمساهمة قدر الإمكان في صحة الناس ، على الرغم من أن المحصول في المزرعة كان صغيرًا.

يرجى إعطاء الأولوية لرعاية الأشخاص العاديين الذين لا يستطيعون الاعتماد على الأطباء والأدوية ، فهذه هي رغبة ابنتي.

بعد التفاوض معه ، سُمح لوالدي بإعطاء خمسة فقط من أفراد العائلة المالكة ، وبيع الباقي لعامة الناس. كان هذا ممكنا فقط بسبب القماش الحريري الذي أنقذ صاحبة السمو الملكي من المرض.

كل صباح ، كان والدي يقود الخضار والفاكهة إلى السوق في عربة تجرها الخيول ، والرجل المسؤول لا يأخذ سوى جزء العائلة المالكة.

يقضي إيثان أيامه في المنزل في القيام بالأعمال المنزلية. ستكون مشكلة إذا رأى أشخاص من مملكة فاريل ، الذين ربما تسللوا إلى البلاد ، إيثان ، الذي أصيب بجروح خطيرة.

تم نقل الأمير هيرود بأمان ، أو بالأحرى قسراً ، إلى الحدود. لذا منزلي هادئ حاليًا.

ومع ذلك ، صاحب السمو ، أود أن أشكرك على القماش الحريري ، كما يقول مارك باستمرار ، وما زلت أرفض.

أليسيا ، لقد أنقذت حياة أمي الغالية: كيف لا أستطيع أن أشكرك على ذلك؟

كل ما يمكنني قوله هو شكراً لك على الاحتفاظ بسري. وقد شكرتني بالفعل على الحفاظ على سلامتي أثناء وجود الأمير الرابع في المزرعة.

انت عنيد.

نعم ، أنا عنيد.

تجري هذه المحادثة حاليًا على طاولة مطبخنا. يأكل سموه الدجاج المطهي ، ويضع في فمه طبقًا ريفيًا حارًا من لحم الخنزير المملح المفروم والفاصوليا المهروسة ، ويبتلع عصير البونكا والزعرور.

منحته الملكة الإذن بالمجيء إلى هنا طالما أنه يحضر حراسه الشخصيين. رحب والداي به قائلين: هو الذي منع اقتياد أليسيا.

يبدو أن خوف والدي من العائلة المالكة قد تضاءل.

يدفع سموه دائمًا مقابل الطعام أكثر من المعتاد ، مدعيًا ، لأنني أجعل أليسيا تمر بكل هذه المشاكل.

(أوه ، يمكنه أن يأكل كثيرًا. لا أستطيع تصديق كمية الطعام التي يمكنه وضعها هناك.)

تنهد. انه حقا جيد. لماذا الطعام لذيذ جدا هنا؟

صاحب السمو من الصعب إرضاءه في الطعام ، ولكن من النادر أن يأكل بشكل لذيذ.

هل هذا صحيح ، جيل سان؟

نعم. ربما سيكون مذاقها أفضل عندما تطبخه Alesia-san.

Goho (سعال)!

ينظر جيل سان إلى سموه الذي يختنق في أنفاسه.

بعد الانتهاء من جميع الأطباق وتقويم قوامه ، طلب مني سموه أن أفعل شيئًا من أجله.

إدنا تتمنى مقابلتك ، إنها تريد بشدة المجيء إلى هنا ، لكن والدتي لن تسمح بذلك.

تريد عامة الناس لزيارة القصر الملكي؟ لكن الحادث الأخير مع سموه أثار اهتمام الدولة المجاورة. كما تم لفت انتباههم إلى الحراس الذين يحرسون ثمارنا باسم الملكات. أنا لا أريد أن ألفت الكثير من الانتباه إلى نفسي.

ثم خطرت لي فكرة!

قال لي جيل سان مبتسمًا.

عندما تأخذ الخضار إلى السوق ، Alesia-chan ، يمكنك ركوب عربة الخدم الملكية معهم.

لكن حتى لو ذهبت ، لا أعرف ماذا أقول. لأنني ابنة مزارع ، موضوع النقاش هو

إدنا محاطة بالسيدات الشابات اللواتي يتوقن إلى تسلق سلم السلطة ، وهو الأمر المرهق لها. إدنا تشعر بتحسن بمجرد تواجدها حول أليسيا.

أرى.

يجب أن يتدفق الملوك المستقبليون (الملكة / الأميرة) إلى صاحبة السمو إدنا مع اثنين من الأمراء في السن المناسب للخطوبة. نتيجة لذلك ، يتم استخدامها كطعم للقبض على الأمراء. هذا يحطم قلبي. صاحبة السمو الملكي سيدة لطيفة.

حسنًا ، إذا كنت لا تمانع في قدومي.

تمام! هذا مريح! شكراً جزيلاً!

عرض عليّ سموه موعدًا ، فقبلته لأنني متواجد دائمًا.

من المفيد حقًا. يبدو أن إدنا لاحظت أنني هنا لسبب ما. كانت تحدق بي في الأيام التي أتيت فيها إلى هنا.

أليس ذلك لأنك تأكل الكثير من الثوم والزنجبيل والأعشاب والتوابل؟ لعلها تنبعث من روائح سموه اللذيذة.

آه ، هذا بالضبط ما هو عليه. لقد كنت مهملاً. وأحب أن أرافقك قدر الإمكان. هذه أمنيتي يا أليسيا. لم أستطع حماية إيثان. كنت على علم بوجود الملابس ، لكن هذه إصابة كان من الممكن أن تقتله. لا أستطيع ترك ذلك يحدث مرة أخرى.

هذا صحيح. أشك في أنني كان بإمكاني شفائه إذا كان رأسه مفتوحًا ومات هناك. فقط لأن قماش الحرير موجود ، لا يعني أنه يمكننا الاسترخاء في حذرنا. حتى قطعة القماش الشافية من الحرير لا يمكنها إعادة الشخص الميت إلى الحياة.

بعد استخدام القماش الحريري ، يقول الجميع ، أنا عطشان ، أنا جائع. نعتقد أن السبب في ذلك هو أن الجسم يحاول إصلاح نفسه من خلال الاستفادة من العناصر الغذائية في الجسم. يجب أن نكون على أهبة الاستعداد لأنه بمجرد موتنا ، لن تنجح عملية الإصلاح.

في غضون ثلاثة أيام ، تقرر أن ألتقي بالأميرة إدنا.

يُسمح لي بإحضار الهدايا لها ، لذا أحضر لها التوت بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفواكه.

قررت أن أتوقع لقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة إدنا. بصراحة ، هذا القصر الملكي يحمل الكثير من الذكريات المؤلمة بالنسبة لي.

لكن الانغماس في عذاب حياتي السابقة لن يجلب لي شيئًا. كل الناس الذين عذبوني لم يعودوا على قيد الحياة.

نعم. أنا فقط بحاجة إلى الاسترخاء والاستمتاع مع صاحبة السمو إدنا.

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن