إيثان! يا إلهي! لا!
صرخ العديد من الناس في نفس الوقت.
كان إيثان فاقدًا للوعي وأدار ظهره بزاوية غير عادية. عندما لاحظت أليسيا ذلك ، حاولت الهرب إلى إيثان ، لكن هيرود أمسك بذراعها ولم يتركها.
لا ينبغي لعامة الناس الذين يحاولون إيذاء الملوك في بلد آخر أن يشكو من تعرضهم للقتل ، أليس كذلك؟
يصرخ آباء إيثان ويسارعون لإنقاذ إيثان بينما يحيط حراس ماركس هيرود.
هرع حراس هيرودس إليه في نفس الوقت ، وسيوفهم على وشك أن تُسحب في أي لحظة.
أوتو سان ، أحضر إيثان للمنزل! سريع!
فيما تردد صدى صراخ أليسياس ، اندفع الكبار لإيثان بالداخل.
الأمير هيرود ، هل تعتقد أنه يمكنك الإفلات من إيذاء شعبي؟
هل ذنبي أن طفلاً فلاحاً حاول القفز نحوي؟
تم كسر عموده الفقري! الصبي لم يكن لديه سلاح!
لماذا يجب أن أهتم بفلاح واحد أو اثنين؟ لكني أحب هذه الفتاة كثيرًا لدرجة أنني آخذها إلى المنزل. هل هذا جيد؟
لا تكن سخيفا!
انت لا تستطيع.
عندما يُسمع صوت هادئ وكريم ، استدار هيرود ، الذي كان ظهره إلى مدخل المزارع ، بسرعة ليرى الملكة فيرنا تقف بهدوء مع العشرات من الحراس.
الأم!
هذه مزارع الفاكهة هي المفضلة ، الأمير هيرود. الشاب الذي ركلته للتو كان موظفًا مهمًا هنا. كان ذلك الفتى محظوظًا للبقاء على قيد الحياة ، لكنه لن يتمكن أبدًا من المشي مرة أخرى. الآن لدينا مشكلة. لم يعد بإمكانك البقاء معنا بعد هذا الغضب في بلدنا. نطلب منك العودة إلى وطنك في أقرب وقت ممكن.
أوه؟ هل يجوز لك أن تقول مثل هذا الشيء؟ مع كل الاحترام ، جلالة الملك ، لا أعتقد أنك تفهم وضع دولة ضعيفة.
ثم ضحكت الملكة فيرنا وكشفت عن رقبتها البيضاء الرقيقة.
يا عزيزي. هل نسيت أن ملكنا هو من نسل ملكي بالوالاس؟ إذا كنت تريد احتلال هذه الأرض ، فيجب عليك ليس فقط هزيمة Laminbo ، ولكن أيضًا مملكة Balwala. الأمير الرابع هيرود ، هل وافق والدك على ذلك؟
إنه بيان يسأل بصراحة ، هل أنت ، الأمير الرابع ، لديك السلطة لبدء حرب تشمل الممالك الثلاث؟ بدا أن هيرود يفهم كلمات الملكات بشكل صحيح ، لكنه ابتلع كلماته في إحباط.
الآن! الرجاء إحضار هيرود إلى القصر الملكي! وخذه مباشرة إلى الحدود!
ها!
كان هيرود محاطًا بالفرسان عندما غادر المزرعة. هرعت الملكة وأليسيا والأمير مارك إلى المنزل.
إيثان! هل انت على قيد الحياة؟
جاء أنين من وراء ظهور الكبار.
قرف. نعم ، ما زلت على قيد الحياة ، ولكن
إيثان! إيثان!
ترهل إيثان على الأريكة ، محدقًا في أليسيا والآخرين. كان جسده ملفوفًا بقطعة قماش بيضاء من الحرير.
ركضت أليسيا نحو إيثان وعانقته وبدأت في البكاء.
Uwuuu الحمد لله أنها عملت في الوقت المناسب.
أنا سعيد لأنني كنت على استعداد. لكنني لم أتوقع منه أن يركلني حتى دون أن ينظر إلي. كسرت العمود الفقري ، أليس كذلك؟
أنا سعيد. أنا سعيد. لن نتمكن من علاجك إذا كنت ميتًا! بماذا كنت تفكر؟ يا لك من دمية!
بعد أن قالت أليسيا ذلك ، بدأت في البكاء.
أنا آسف. أنا آسف لأنني فقدت أعصابي عندما قال إنه سيأخذ أليسيا بعيدًا.
لن اسامح نفسي ابدا اذا مت! إيثان أحمق! إيثان أحمق!
ثم أوقف سيريو أليسيا بالربت على ظهرها.
فقط اغفر له. إيثان يعكس نفسه.
نعم ، أنا أفكر في نفسي. ثم هناك ألم كسر عمودك الفقري ، لا ، لا توجد كلمات لوصف ذلك. سوف لا أنسى أبدا هذا الصوت. كان الألم يشبه الضرب بقوة هائلة في جميع أنحاء جسدي ، ناهيك عن كسر العمود الفقري.
أنت تستحقها!
هذا كثير جدا يا أمي!
كانت والدة إيثان مستاءة وتبكي أيضًا.
يجب أن نحتج على فاريل.
أومأ الجميع بالموافقة عندما تحدثت الملكة.
ناقش أليسيا وإيثان الأمر في الليلة السابقة ، وقبل زيارة هيرودس ، كانا جميعًا قد لفوا أجسادهم بملابس حريرية. ثبت أن القماش الحريري فعال في معظم الحالات ، ولكن بمجرد وفاتك ، كان من المستحيل إعادتك إلى الحياة. لذلك ، بينما كان الجميع يتخذون الاحتياطات ، نسي إيثان نفسه وصعد إلى الأمير هيرود.
أعلم أنك تعتقد أنك بخير ، إيثان ، لكن تم اختصار متوسط العمر المتوقع. لا أعرف ما إذا كانت الأمور ستسير بهذه الطريقة إذا تم قطع عنقك.
سيكون الأمر مزعجا إذا مت.
كما قال الأمير والملكة هذا ، أنزل إيثان والكبار رؤوسهم في رعب.
فقط لأكون آمنًا ، سيبقى إيثان بعيدًا عن الأنظار لفترة من الوقت.
والد إيثان ، ناثان ، أجبرته الكلمات على أن يقول نعم! أصبح وجه إيثان حزينًا ، لكن لم يعرضه أحد لمساعدته.
بكت أليسيا بشدة حتى انتفخت عيناها ورفضت أن تفتح في اليوم التالي. عندما تذكرت هذا المشهد ، فإن فكرة فقدان إيثان ، التي كانت تعني لها مثل شقيقها الصغير ، جعلتها تبكي بلا حسيب ولا رقيب.
تذكرت أيضًا أن أفراد العائلة المالكة ، الذين تجنبتهم لمدة أربعة عشر عامًا ، هم من قاموا بحمايتهم.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...