مرت ثلاث سنوات منذ أن أخذ الأمير مارك الأول الأميرة إدنا إلى تلك المزرعة.
بعد ثلاث سنوات ، لا يزال ماركس يتذكر طعم عامة الناس والأوقات الطيبة التي قضاها في المزرعة.
أتساءل كيف حال أليسيا.
بعد لحظات قليلة ، نظف من مكتبه ونهض. كان الوقت متاخرا في الليل.
(هل القابلات الأمهات ما زلن مستيقظات؟ هل يوجد حارس ليلي في الجوار؟)
سأفحص والدتي قبل أن أنام.
تعاني الملكة ، والدة ماركس ، من صداع خلال الأشهر الستة الماضية. أصبح الصداع الشبيه بالنوبات أكثر شيوعًا وألمًا. كان يُعتقد في البداية أنها نفسية ، لكنها عانت مؤخرًا من دوار وغثيان وخدر في يديها وقدميها. كان من الواضح أن هذا كان أكثر من مجرد صداع. لكن الطبيب لم يفعل شيئًا سوى إعطائها مسكنات للألم.
على الرغم من أن الوقت قد حان في وقت متأخر من الليل ، يجد مارك حفيف السيدات في غرفة الملكات. تعابير الجميع صلبة.
؟ ماذا حدث؟
صاحب السمو! انهارت الملكة في غرفتها. الطبيب في طريقه.
يركض مارك إلى غرفة أمه ليجد فارسًا يحرسها ويمسكها ويضعها في الفراش.
الأم!
علامة. أنا آسف لإزعاجك في وقت متأخر من الليل.
هل تؤلم في رأسك؟
حركت الملكة وجهها من جانب إلى آخر ، وهزت رأسها.
أنا بخير الآن. ساقي تسبب لي المتاعب.
هل هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك قبل أن يأتي الطبيب؟
أخشى أنه لا يوجد شيء.
فقدت والدتي وزنًا كبيرًا ، وتظهر التجاعيد على رقبتها وذراعيها. فقدت شهيتها.
إذا كنت تريد أي شيء لتأكله ، يمكنني أن أحضره لك.
كل شيء على ما يرام. شكرا لقدومك لرؤيتي.
تبدو أمي شاحبة. أشعر بالفضول إذا كانت تريد النوم ولكنها لا تستطيع بسبب الصداع.
في النهاية ، جاء الطبيب وقال: دعني أعطيك بعض الأدوية. غادرت الغرفة بعد انتظار والدتي لتغفو. كان يجب أن تتناول الدواء لفترة طويلة ، لكن حالتها كانت تتدهور.
تبعتني الملكة ، المكلفة بإعداد سريرها.
جلالتك ، يبدو أن الملكة أكثر تقبلاً للفاكهة. هل يمكنني إخطار المطبخ؟ أبلغت الشخص المسؤول عن الوجبة شخصيًا ، لكنهم وجهوا لي اللوم لتدخل في أمور لا تخصني.
نعم ، أسمح لها بإبلاغهم أنني أعطيت الأمر.
شكراً جزيلاً.
عندما عدت إلى غرفتي ، فكرت في المزرعة. كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كانت والدتي قد أكلت فاكهة من تلك المزرعة. أردتها أن تستهلك نكتا ، بونكاس ، والتوت.
أنت تقرأ
أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارع
Fantasyتمتلك Alesia القدرة على جعل المطر تمطر أثناء نومها. يبذل والداها جهودًا كبيرة لحمايتها وإخفاء قدراتها. ذات يوم ، عادت ذكريات أليسيا عن حياتها الماضية: كانت أليسيا هي أورا ، ساحرة برعت في سحر الماء. لقد قاتلت في الخطوط الأمامية من أجل بلدها ووُعدت بل...