23

71 12 0
                                    


هناك ابنان وابنة واحدة في العائلة المالكة.

مارك هايم رامينج ، الأمير الأول. أربعة عشر عاما من العمر

موشيه عدي رامينغ ، الأمير الثاني. اثنتي عشرة سنة.

كانت إدنا بلاها رامينج أول أميرة. يبلغ من العمر عشر سنوات

يعشق الإمبراطور والإمبراطورة الأميرة لأنها أصغر فتاة. يضيف شعرها البني الفاتح إلى سلوكها الهادئ ، وعيناها لهما نفس اللون الأزرق والأخضر لإخوتها الثلاثة. في حين أن عيون إخوانها بها فتحات طويلة ، فإن عيون الأميرات أكثر تقريبًا ، وهو أمر رائع.

عشق كل من في القصر الأميرة. ومع ذلك ، بسبب صفاتها الخاصة ومراعاتها لمن حولها ، لم تكبر لتصبح أنانية.

سوف تتزوج في النهاية من طبقة نبلاء هذا أو بلد آخر وتترك هذا القصر ، عندما يحدث ذلك ، لن تسير الأمور في طريقك عادةً. من المهم أن تفهم صبرك.

علمتها والدتها الملكة هذا مرارًا وتكرارًا.

كان إخوتها الأكبر أيضًا لطيفين معها ، لكنهم لم يتسامحوا أبدًا مع الأنانية المفرطة أو تدليلها. الأميرة إدنا ، التي نشأت في مثل هذه الظروف ، متواضعة وحكيمة ، لكنها في الآونة الأخيرة كانت تتوسل إلى سيدتها المنتظرة لشيء ما.

تم تقديم كعكة مزينة بالتوت في بعض الأحيان كمكافأة للأميرات.

الأميران منشغلان جدًا بتعلم وممارسة لعبة السيف لدرجة أنهما يأكلان مكافآتهما كلما أمكنهما ذلك. ونتيجة لذلك ، فإن وجبات الأمراء الخفيفة هي في الغالب سلع مخبوزة لا تفسد عندما يريدون ذلك.

بعد تذوق التوت النادر ، وقعت الأميرة في حبهم. والأميرة ، التي عادة ما تكون محجوزة ، طلبت طلبًا غير عادي لوجبة طعامها.

أنا أتوق إلى الكثير من التوت الخام.

يرجى التحلي بالصبر. سأفحص المطبخ لمعرفة ما إذا كان لديهم أي شيء.

أصيب الطاهي بالذعر عندما استفسرت الخادمة عن التوت.

كان التوت الذي اشتروه أول من أمس قد استهلك بالفعل ، ولم يكن لدى محل الفاكهة أي مخزون هذا الصباح.

اسألهم من أين حصلوا عليها! لا ، انتظر دقيقة. سأذهب. سألتقطه بنفسي من الأشجار!

سينش ، رئيس الطهاة ، يعشق الأميرة الجميلة. لذلك فهو يريد أن يكون حاضرًا قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر بالطعام. أنا ذاهب إلى بيت المزرعة الآن. وركب بعيدا.

بدأ سينش بسؤال بائعي الفاكهة عن موقع مزرعة توفر التوت.

هذا بعيد جدا عن العاصمة يا صاحب السمو ، من فضلك انتظرني. سأحضر لك بعض التوت اللذيذ!

أميرة بلاد الصحراء - ساحر سابق تم إعدامه تجسد كإبنة مزارعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن